كشفت صحيفة ” الأنباء الكويتية ” عن القاء سلطات الأمن في الكويت القبض على مواطنة كويتية تبلغ من العمر 44 عاما متهمة بارتكاب 38 جريمة وهاربة منذ عام 2013 .

وصرح مصدر أمني أن المواطنة الكويتية قد ألقي القبض عليها على إثر قضية سرقة مركبة مواطن عقب إبلاغه عن سرقة المركبة وتم تكثيف التحريات ليتم تحديد مكان إقامة المتهمة وضبطها .

لتظهر المفاجأة أمام رجال المباحث عند الاستعلام عن سجلها ليتبين إنها مطلوبة في 38 قضية منها 17 قضية سرقة و3 قضايا أخلاقية وقضية حمل سفاح و 5 قضايا مدنية وقضية انتحال صفة وقضية سب وقذف وقضية نصب .

كما تبين إنها هاربة من احكام قضائية منذ عام 2013 .

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة قد دخلت السجن 8 مرات وقضت فيه بضع سنوات قبل ان يطلق سراحها عام 2013 لتخرج وتضيف مزيدا من القضايا إلى سجلها الإجرامي .

وتمت إحالة المتهمة إلى السجن المركزي لتنفيذ الأحكام القضائية بحقها .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شعب حرامي بالفطرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في البداية اقتطعوا جزء من العراق واعلنوه دوله ! واصلا هم مو عراقين ولا اصولهم تعود لمنطقة كاظمة اسم الكويت سابقا ! اغلبهم عابرين للحدود وبدو من السعوعية وايران , والناصرية في العراق …….. من اكبر جرائمهم سرقة جزء من العراق وبعدين سرقة حقول نفط على الحدود وثم جائت السرقة الكبيرة باسم التعويضات , فبحجة تعويضات الغزو سرقوا اضعاف اضعاف ما خسروه عندما احتلهم صدام, وبعدين سرقوا كل المناطق الزراعية في منطقة ام قصر الحدودية , وبعدين سرقوا منفذ بحري عراقي اسمه خور عبدالله , لكن ما تهنوا بكل السرقات , ربنا سلط عليهم امريكا تذلهم , وحتى سلومي الاهبل وابنه صرصور صاروا يحتقروهم , واولادهم خربت وفساد ليس له حد ومجتمع مفكك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه قرينا عليهم ………. والعراقين صار عدهم معرفة بيهم ملخصه , انه بعد رحيل الامير الحالي الذي يحبه العراقين , سيتم وضع كل كويتي الا الكويسين , في حفرة في صحراء السعوعية , لان سمعت انو العراقين يقولون استرجاع الكويت لا يمكن ان يتم بمحو الكوايتة الهبلين او تعقيلهم , لكن السماح لهم بالخروج من الكويت غلط في غلط , فقبل ما ياتي هذا اليوم الكارثة عليهم ان يحسنوا علاقتهم بالعراق ويرجعوا الي نهبوه ويتوقفون عن ايذاءه , والا قسما عظما ههههههههههههههههههههههههههههههههه العراقين ينسون الكويتين شي اسمه النوكاح من اصلو , اذا مو الان فبعد مية سنة , مشكلة العراقين ما ينسون بسرعة , لحد الان يبكون تموز الذي قتل في حب عشتار النوكاحية هههههههههههههههههههههههههههههه قبل سبعة الاف سنة .

  2. خلونا من الكويتين الهبلين , ههههههههههههههههههههههههههه ولنحكي عن عشتار العراقية الجميلة الي جعل العراقين القدماء منها الهة ! فهي كانت جميلة وفارسة بنفس الوقت !تم تصويرها بصورة
    “المفعمة بالحيوية والسحر والرغبة
    حلوة الشفتين وفي فمها يكمن سر الحياة
    يا من بظهورها يكتمل السرور
    قوامها جميل وعيناها مشرقتان
    ومن نظراتها تنبعث الفرحة والعظمة والطمأنينة
    عسى أن تمنحك انانا زوجة دافئة
    الأطراف تضطجع لك
    وعسى أن تمنحك أولاد أقوياء السواعد هههههههههههههههههههههههههه دخلنا بالنوكاح السومري ههههههههههههههههههههههههههههه وتمنحك منزلا جميلا , فكانوا يصوروها على انها نوكاحية جميلة مرة ,,,,, بينما في اماكن ثانية يصوروها فارسة ومحاربة ويقولون من الصفات الأخرى للربة عشتار أنها ربة الحرب، وهي المسؤولة عنها، وقد أعطاها الأشوريون اهتماما خاصا، ونسبوا العديد من معاركهم التي خاضوها وحققوا فيها الانتصار إلى وقوف عشتار معهم،
    “جاءت عشتار التي تسكن أربيل ( اربيل كانت مدينة سومرية ما فيها اخوان جن كورد هههههههههههههههههههههه يومها ) والكنائن تتدلى من جنبيها، كانت تحمل القوس بيدها وتشهر السيف للمعركة، وكنت واقفا أمامها، فكلمتك وكأنها أمك التي ولدتك لقد نادتك عشتار المعظمة بين الإلهة وأعطتك الوصايا التالية “سوف تكمل انجاز أوامري واني سأتقدم حيثما وليت وجهك” يا بعد عيني مين مثل جداتنا العراقيات هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبيرات نوكاح وحرب في نفس الوقت فاحذروا العراقيات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. تصحيح اربيل مدينة اشورية مو سومرية يلا ابناء عم واولاد بلد واحد هو العراق تاج كل البلاد
    بس واخذين بالكم ايها الزوملاء ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيقلو : عسى أن تمنحك انانا زوجة دافئة
    الأطراف تضطجع لك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يبدو الحرارة تساعد على عمل زوايا تزحلوقية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذه يحتاج لها بحوث بصراحة , وما عندي وقت اليوم هههههههههههههههههههههههههههههه اشوفكم بعدين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *