اعتقد معاكس أن المرأة التي اعتزم التحرُّش بها في مجمع بالفحيحيل، تتسوّق وحدها، وهو لا يعلم أن زوجها يتجوّل في قسمٍ آخر قريبٍ، ولم يكد يقترب ليقدم إليها رقم هاتفه، حتى فزع الزوج ليلقنه درساً ظهرت آثاره على جسده إلى جانب وقوعه في قضية تحرُّش!
ونقلت صحيفة “الرأي” الكويتية عن مصدرٍ أمني، أن “بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات عن شجارٍ بين رجل وشاب، فانطلق إلى المجمع رجال الأمن الذين اقتادوا الطرفيْن إلى مخفر منطقة الفحيحيل، ليتبين أن الشاب اقترب من زوجة المواطن وشرع في معاكستها وتقديم رقم هاتفه إليها، وكان الزوج في مكانٍ قريبٍ فهبّ مدافعاً عن زوجته، منهالاً عليه بوصلة من اللكمات، فسجل الأمنيون قضية تحريض على الفسق بحق المجني عليه!”.

كويتي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هي كانت تتجول وحدها زوجها كان يتجول أيضا بعيد عنها …..اوكي ….الشاب المعاكس اقترب من المراة ليكلمها و ان يعطيها رقم هاتفه …. اوكي لحد هنا الامر واضح .
    أتى الزوج نزل على الشاب لكمات و اخدوه ليحرروا تهمة بالتحريض على الفسق …..؟؟؟!!!!!!!
    الوقت لي كان هذا الشاب يتكلم مع المراة شنو كانت تعمل ؟؟؟!! كانت تقرا حروفه و هو يغازلها ليش ما وقفتوش عند حده قبل ما يتطور المشكل لخناقة و بوليس .
    اكيد لما اقترب منها عرفت نواياه من غير ما يتكلم و هذا لا يستدعي ذكاء كانت بكل ادب تقوله ما تكلمني انا متزوجة زوجي معي
    ثم ليش تهمة التحريض على الفسق هو أخذها الى خلوة او مكان فيه دعارة ؟؟؟!!!

    1. يا لطيف في نساء من هذا النوع يحبوا يظهروا لازواجهم أنهم مرغوبين و يثيرون غيرة رجالهم و ما يعرفون ان تصرف مثل هذا قد يؤدي الى ما لا يحمد عقباه ماذا لو كان الرجل متهور و قتله !!!!! يبقى واحد مقتول و الثاني في السجن و انت معلقة . كلمة وحدة منك له من غير ما ينتبه زوجك كانت حلت الموقف بدل ما نقرا أخباركم بنونو .

      1. أتفق معك ، لو كنت بعيدا و رأيت شخص يقترب من أختي أو زوجتي ليكلمها بطريقه مؤدبه لا أغضب و لكن أوضح له بطريقه مهذبه لأنه قد يكون قصده شريف حيث أنه لم يقصدها و أنا معها أي لم يستهن بي. مجتمعاتنا لا يوجد فيها تعارف ولذلك قد يلجأ الشاب وأنا منهم لمثل هذه الطرق عندما تعجبه فتاة بالسوق مثلا سواء لوحدها أم مع أهلها. لكن الحميه المبالغ فيها عندنا نحن العرب تضع الأمور في غير نصابها. قد يكون هذا الشاب دمه ثقيل حاول أن يعطيها الرقم بدون رضاها، وقد تكون هي استدرجته بإبتسامه بقصد استفزاز زوجها فقط أو بقصد خيانته.

  2. اهلا كمال
    طبعا يستحق بس مش للدرجة دي مش يمكن الراجل فعلا عجبتو و ناوي الحلال ؟؟

  3. هااااااااااها هااااااااااااها يا كمال هههههههههه ضحكتيني ليش لا ؟؟ و الله اعرف ناس تزوجت بهاته الطريقة من شوفة وحدة بس هههههه خصوصا لو البلد محافظ و ما يسمح بالاختلاط كثير …و كمان حرام نضيق الخناق على الشبان خليهم يتعارفوا لأجل الزواج الخلوة بينهم هي لي حرام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *