قامت الشرطة الكويتية بالتحفظ على زوجة اتهمها زوجها بسرقة جواله، بعدما اكتشفت خيانته حين راجعت رسائل “الواتس أب” على الجوال.
وفي التفاصيل، قالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن ما اعتقدته زوجة مساً من الجنون أصاب زوجها، أظهر أنه يعيش مساً عاطفياً عبر «الواتس أب»!
للوهلة الأولى ظنت الزوجة التي تقطن منطقة الرقة أن زوجها الذي راح يجلس طوال الليل وهو يبتسم من تلقاء نفسه وهو منهمك في كتابة رسائل «الواتس أب»، إلى درجة نسي فيها نفسه وأن السيجارة في فمه تحولت رماداً دون أن يعي ذلك.

الجوال
الزوجة ولتبديد شكوكها انتهزت فرصة خلوده إلى النوم بعد ليالٍ طوال لم ينم خلالها، إلا وهو محتضن لنقاله، وهبت متناولة الجهاز النقال لتعرف ماذا يخفي، وكان حسها (الأمني) في مكانه، عندما حط بصرها على ويلات وويلات من رسائل الصادر والوارد إلى فلانة وعلانة.
وفي ذلك الوقت أفاق الزوج «الواتس أب» مذعوراً من نومه ولم يجد هاتفه في «أحضانه»، وبحث عن زوجته ولم يجدها أيضاً في فراش الزوجية، ما حداه إلى الانطلاق إلى مخفر منطقة الرقة ليقدم بلاغ سرقة ضد الزوجة!
ووفق مصدر أمني فإن رجال المخفر سجلوا قضية أحيلت إلى رجال المباحث الذين أحضروا الزوجة، وبمواجهتها قالت: “والله ظننت في البداية أنه مجنون نتيجة ضحكه بمفرده، وبعدين صرت شاكة فيه من زمان وبعرف يقضي الليل مع منو، والله ما سرقته ظلمني هالخاين”.
وأضاف المصدر: «أن الزوجة سلمت الهاتف إلى رجال المباحث، الذين بدورهم أعطوه الزوج الذي أصر على المضي قدماً في قضية السرقة ضد زوجته، حيث تم التحفظ عليها للتحقيق في القضية».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حق من صكك ع وجهك بكف وفتح بوجهك مشروع مكون من محطه بنزين وصراف راجحي وبقاله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *