إعتقلت وزارة الداخلية الكويتية مواطناً وزوجته، اعترفا بالتسبب في مقتل عاملة المنزل لديهما ومحاولة إخفاء الجريمة بالادعاء بأنها تغيّبت.
وقد أدلى الرجل بإعترافات كاملة عن تقدمه ببلاغ وهمي في يوم الجريمة ذاته، تخلصه وزوجته من جثة عاملة المنزل يفيد بتغيبها، لإبعاد الشبهة الجنائية وعدم تحمل المساءلة القانونية.
كما اعترف بأنه قام مع زوجته بضرب العاملة مما سبب لها إصابات بليغة أدت الى وفاتها، وقام على اثرها وزوجته بالتخلص من جثتها من خلال إلقائها في منطقة بعيدة عن المنزل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وما هو الغريب في هذه الجريمة
    اكثر الكويتيين مجرمين وجرائمهم متنوعة وكله تحت الطاولة

  2. و لما نسمع عن هؤلاء العاملات في المنازل قامو بشئ ليس جيد يخرج الجميع للتنديد بذلك طبعا المعاملة بالمثل الحسنى تقابلها الحسنى و و المعاملة السيئة تقابلها الاسوء ما ذنبهم هؤلاء الخدم ليعاملو هكذا فقط لان الزمن رماهم في ايدي وحوش في الدول الاوروبية لا تقال حتى كلمة خدامة يقولون لها مدبرة المنزل و تعامل كاحد افراد المنزل في الدول غير مسلمة نرى صفات الاسلام و في الدول المسلمة يضن الواحد انه في قريش

  3. الى الان لا اعلم سبب تعميم اغلب المعلقين لاي حادث يقرؤونه على شعب كامل او على اكثريته ..هل هو قلة وعي منهم ؟ ام جهل ؟ او عدم معرفة هذا الشعب او ذاك !!! مع هذا كل هذه الاسئله ليست مبرر لأن يخطئ على غيره لمجرد انه لايعرفهم او لايتوافق معهم ويعتمد على مايسمع فقط!! الله يهدي الجميع !
    وبالنسبه للقصه اعلم انه تصرف فردي والكويت فيها من الطيبين الكثير .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *