تأثر اللاعب الروماني، أدريان موتو، بحادث الطفل الصيني الذي أُلقي به في أنابيب الصرف الصحي، خاصة بعدما انتشرت قصته في جميع أرجاء العالم، لدرجة أنه اتخذ قرار تبني الطفل المولود حديثاً، وفقاً لما جاءت به صحيفة “الغارديان”.

إلا أن قرار التبني لم يصدر بحقه أي تنفيذ قانوني حتى الآن بسبب بعض الأمور القانونية العالقة، حيث إن البلدين (الصين ورومانيا) لم تتوصلا إلى قرار يعطى فيه الحق لأهالي رومانيا بتبني أطفال صينيين، خاصة أن رومانيا لم تدرج بعد ضمن الـ17 دولة التي يحق لها تبني الأطفال في الصين.a

وقال موتو: “لم أستطع أن أتوصل لطريقة تسمح لي بإكمال عيشي، بعدما شاهدت هذه القصة المروعة للطفل الصيني على التلفزيون، وفي نفس اللحظة التي رأيته بها قلت لنفسي سوف أتبنى هذا الطفل المميز، وأنه بالتأكيد هدية من الله لي”.

وأضاف: “فكرة التبني لم تكن في بالي بتاتاً، و لكني أعرف أن عليّ أن أساعد هذا الطفل بأي طريقة ممكنة”.

يذكر أن الطفل قد رمي بأنبوب الصرف الصحي مباشرة بعد ولادته بسبب حمل الوالدة الذي قد أخفته بعد أن رفض مساندتها والد الطفل، وهذا الفعل الشنيع أدى لمشكلة في قلب الطفل الصغير وتعرّضه للكدمات، لكن حالياً هو بحالة صحية مستقرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يخي يموتو وين انتا شفت قصة طفل الصرف الصحي بلكي ببعتلهون تشوف وتحكل عيونك
    بأطفال سوريا الي ما لحقو يشيلوهون من تحت ركام الإصلاحات الموقاومي تبعة نظامنا
    آآآآآآآه عليكي يا بلد

  2. يا حبيبتى يا موتو والله قطعت قلبى من حنيتك ؟
    كل هالدمار والقتل للاطفال بالعالم وما قطع قلبك غير صينى فى بالوعه ؟
    إتصل على يا موتو خلينى أعطيك عينة أطفال عرب عيار 2013 بكراتينهم يعجبونك يا أبو الحنيه !
    قلت ما تقدر تعيش حياتك بعد الصور ؟ يصير خير يا لعيب !!!

  3. “لم أستطع أن أتوصل لطريقة تسمح لي بإكمال عيشي، بعدما شاهدت هذه القصة المروعة للطفل الصيني ………………..هاااااها فجأة بدأ يرى مأسى العالم و أستيقظ على الرضيع الصينى ……………الجزائر

  4. فعلا فيديو هذا الطفل مؤثر ويدل كم امه حقيرة …. حتى لو في مآسي بالدول العربية وغيرها هذا ما بيمنع انو الإنسان كمان يتأثر بهيدي القصة….
    خاصة انو بالعادة الام الطبيعية ما بتكب ولادها بالمجارير!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *