تلقت شرطة مدينة دالاس الأمريكية اتصالاً غريباً من نوعه، أفاد صاحبه أنه فقد شفته السفلى بفعل “عضة” من صديقته الغاضبة خلال قبلة كان يفترض أنها “رومانسية.”

وقالت الشرطة إن الرجل الذي رفضت ذكر اسمه اتصل بها ليعلمها بأن صديقته، كيري لين سميث، قامت بفعلتها في المنزل الذي يقطنان فيه شمالي المدينة.
وتشير التحقيقات إلى أن سميث كانت “غاضبة” من صديقها، وذلك لسبب لم يتضح حتى الآن، وخلال القبلة، عمدت إلى “عض” شفته السفلى بأسنانها، في خطوة افترض الصديق أول الأمر أنها تعبير عن الحب “العنيف.”

لكن سميث قامت بقضم الشفة وانتزعتها من وجه صديقها الذي سقط على الأرض والدماء تغطي وجهه قبل أن يقوم بالاتصال بالشرطة شاكياً ما قامت به صديقته التي كانت في تلك اللحظات تنهال عليه بالشتائم.

وتقول الشرطة إنها عند وصولها إلى موقع الحادث وجدت شفة الصديق على الأرض، وقد قامت بنقله إلى المستشفى للعلاج، في حين اعتقلت سميث بتهمة العنف المنزلي، علماً أن صديقها “الوفي” لم يتقدم بشكوى رسمية ضدها بعد.

يشار إلى أن سميث وصديقها على علاقة منذ أعوام، كما أن لديهما ابناً في السنة الثانية من عمره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هاهاهاهاهاهااهاهاها احسن …. يستاهل اكيد انه عامل مصيبه خلت البنت تستسأد …. لكن كيف يمكن تطبيق هذا الشي مع الرجل العربي .. صعب لانه معروف انه لا يعترف بالقبلات دائما داخل اكشن علطوووول هاهاهاهاهاهاهاها انشرررررررررر

  2. wow i love kiss like that ,,,, anyway i will tell my girlfriend about it today … i live in West Cost not in East Cost . the Girl’s from East Cost alway’s like that .

  3. مايحتاج الموضوع خبره يحتاج إطلاع ثقافي ….ولاحقة عالخبره انشالله انشر حبي !

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وكتكوت مفرفش فرط من الضحك جيبولو لمامة والله طلع عنا هون مهرجين بالجريدة مو عرفان هههههههههههههههههههه

  5. متيم اليسا صدقني انا مثلك فرطت من الضحك…اهلي افتكروني قد جنٌيت من كثر الضحك

  6. البلدوزر وبعدين معاك ومع تعليقاتك الي تفتح النفس من الصبح بالضحكة
    ضحكتني كثير كثير بتعليقك

  7. من اليوم ورايح لازم الواحد يعد شفايفه ..الدنيا لم يعد فيها أمان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *