” فوجئ المعتمرون بالحرم المكي الشريف، وكذلك قوات الأمن السعودي المتواجدة في الحرم بفتاة لبنانية ترتدي ملابس الإحرام الخاصة بالرجال لأداء مناسك العمرة.” بحسب ما ذكرت صحيفة البيان الاماراتية
وأضافت الصحيفة الإماراتية: “وقد أدت هذه الحادثة إلى أزمة خانقة بمكان وجود الفتاة، مما اضطر قوات الأمن لوضع العباءة عليها سترا لعورتها، مدعية أنها لا تعلم أن هذا اللباس للرجال فقط.”
واختتمت الصحيفة الخبر بالقول: “يذكر أن العديد من التقارير الصحفية والمواقع الإخبارية قد نفت هذا الخبر، وقالت إن المعتمر (المقصود) كان رجلاً من القارة الإفريقية، وليس سيدة لبنانية.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. باين خبر كذب في كذب وإلا كيف تصل الفتاة اصلا الى غاية الحرم وهي بذلك اللباس؟ ألم يراها أحد في الطريق مثلا؟

  2. افترررررررررررررررررررراء ما بعده افترء
    الذي يصل لتلك الاماكن المقدسة لا تسول له نفسه باغضاب الله
    —————————–
    ياسمينة اللي مو سمينة ههههه رمضان كريم عليكي وعلى اهلك

    1. هههههه صباح الهنا يا هنا…. ومين قلّك اني مش سمينة ؟ 😉
      مبروك عليك الشهر الفضيل كذلك وعلى كامل اسرتك الكريمة عزيزتي هنا

  3. والله عيب عليكم يا نورت ..هذا العنوان مستفز ومصورين اللبنانيات على انهم كافرات ..اكثر المسلمات اللبنانية هم محجبات ان كانوا سنة او شيعة وعم تصوروهن على انهن مستهترات وتافهات ..

  4. تعبت و راحت حتى للحرم المكي كي تلبس هاداك اللباس و الله باين الخبر كذب الصوره مزيفه… لاعطاء صوره مشوهة للدين .و الله حرام . على الفاعل الله يخزيه ان شالله .

  5. أول ما نشر الخبر ما كان في صورة … ومع ذلك هذا الامر لا يدخل العقل

  6. اعتقد انه شاب شعره طويل وعامل تسريحة شعر افريقيه مثل طريقة شعر بوب مارلي والصوره اخذت من الخلف علشان تلفيق قصة الخبر المثير للدهشه ولكن لماذا لبنانيه بالذات ؟ مع العلم ان الشعب اللبناني مثقف ومستحيل تغيب عنه معلومه مهمه في الدين !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *