قتل ثلاثة اشخاص وجرح ثلاثة آخرين في اشكال فردي في مستيتا جبيل في محافظة جبل لبنان، كما اقدم والد احد القتلى على اطلاق النار على نفسه.

وفي التفاصيل كما ذكرها موقع “النهار”، ان المدعوة باميلا جوهري اخبرت صديقها الان القوبا ان شابا يلاحقها باستمرار ولدى عودتها في سيارة آلان القوبا ليلا الى منزلها، التقوا بالشاب الذي يحاول التقرب منها فحصل تلاسن وهرج ومرج وتطور الى اطلاق نار بعد تدخل والد آلان، ميشال القوبا مستعينا بالسوريين خالد محمد الاحمد رفعت مصطفى كراد، ما ادى الى مقتل ميشال انطوان القوبا(1963 – جبيل) والشاب طوني يوسف بو يونس (مواليد العاقورة) والسوري رفعت مصطفى كراد، في حين اصيب كارلوس وجاد غصين والسوري خالد محمد الاحمد بجروح.

وعلى اثر شيوع نبأ وفاة طوني بو يونس، اقدم والده يوسف(70 عاما) على اطلاق النار على نفسه من مسدسه الحربي فاصيب في بطنه وتوفي على الفور وقد تم نقل الجثة الى مستشفى المعونات الجامعي.

وقد عملت فرق الدفاع المدني والصليب الاحمر على نقل الجثث والجرحى الى مستشفيي سيدة المعونات وماريتيم في جبيل.
وقد اوقفت باميلا الجوهري على ذمة التحقيق في سرايا جبيل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وعبلة وعنتر شو صار موقفهما من الموضوع
    على كل الله يصبر أهالي الجميع امين
    وهيدي القصص كل فترة منكحل عيونا فيها ب لبنان
    وفكرة المسدسات صايرة عنا للأسف متل انتشار الموبيلات بين الناس

  2. لك يا أهلا بالهنا
    بتعرفي والله لو ما بستعمل الا ايفون حتى ادخل على نورت شو اخبار
    كنت صرت من المنسيين .وهيدا كمان بدي اطلب من السنفور الكبير الأذن حتى استعمله .لان السنفور التاني مجرم بكاتم صوت(بعدو ما بيحكي )اذا شاف ايباد مباشرة بدو يستعمله وإذا شاف اخوه عم يلعب (wii)بصير بدو يحضر فيلم (بس تحركش )
    وأنا ما بكون حرة الا بنومهم .):

  3. طيب ..
    بالنسبه لجيرانهم ايش موقفهم من القضيه ..
    عموما ..
    هاي حركات نسوان .. يعني لما باميلا بهدا الانفتاح وعندها صديق تحكي اله فمافي عندها طريقه للتصرف كان تخبر اهلها ويروحي على اهل الشاب ولكن ان تنشر الخبر بين اصدقائها ..
    فهي حركت نسوان واحتمال اتريد صاحبها يغار عليها ..
    من كنت بلبنان .. زهقت من هده المواقف من اللبنانيات .. هي الي تتكلم ومعاي وتلزق وتتمايع وانا اجاملهن بالكلام كدوق مني .. وهي الي تخبر زوجها او حبيها او خطيبها انو انا الي مهتم بيها .. حركات فقط للغيره ..
    الله ياخدهن .. بس مش كلهم .. فقط الي مش حلوات
    ..

  4. بالمهلي ما يولي ربي يحمي هالاحباب الاطفال والله بسوووووو الدنيا ومن فيها رح اتواسطلك عند السنفور المجرم حبيته ههههههههههه

  5. سبب المأساة هذه هو اننا لا نتحاور مع بعضنا ولا نعذر بعضنا البعض!والاهم من ذلك ان كل شيئ عندنا عار وفضيحة .لو كانت طلبت مساعدة الشرطة مش كان احسن???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *