أخلت الشرطة الأردنية سبيل شقيقين اتهمهما لص حاول سرقة منزلهما في منطقة حي الونانات في ماركا بشرق عمان بإيذائه بالاشتراك مع أبناء الجيران.

وذكرت تقارير صحفية محلية امس الأحد ان الشقيقين بالإضافة الى ما يزيد على عشرين شابا من الجيران اشتركوا في ضرب اللص الذي ضبط متلبسا بينما كان يتسلق بعد الواحدة ليلا أحد جدران منزلهما بغية سرقته عبر الدخول من النافذة إلى الدور الثاني.

ولسوء حظ اللص أنه “شوهد وهو يتسلق الجدار من قبل أحد المجاورين الذي يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، وشاهده كذلك ابن صاحب المنزل، وبعدما أجبراه على النزول، باشرا في ضربه واستيقظ على المشادة الكلامية مع اللص العشرات من الجيران، الذين شاركوا في ضربه جميعا”. وقالت مصادر الشرطة “لدى حضور دورية الشرطة وذهاب أصحاب المنزل الى المركز الأمني فوجئوا بأن اللص يطلب تقريرا طبيا يثبت تعرضه للإيذاء، ويطلب الشكوى بحق أصحاب المنزل”.

شارك الخبر:
السمات:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. والله غريب ( فوق شينه ، قواة عينه ) ، يعني بعد عمله المشين يقاضي من قام بسرقتهم ،،، على كل حال هذا لص غبي جدا ، لان الغانون في سف اصحاب المنزل والجيران ويعتبر دفاع شرعي عن النفس والعرض والمال من قبلهم …

  2. ما سافوهس وهو يسرق سافوه وهو يسرق
    او كما يقول المثل المعروف !!!!!

  3. نسيت أقول التعليق الأساسى:
    “دى بـــــــــــجاحة”، الحرامية بئوا عادى خالص.
    ده ممكن فى الأيام الجاية يسرقوا الشقة ويرفعوا على أصحابها قضية لأنهم مامكنوهمش من سرقة كل محتويات الشقة.
    أو لانهم خلوهم مايسرقوش بمزاج، أو لانهم تعدوا عليهم أثناء تقضية مهامهم العملية!!

  4. والله هي فعلا بجاحه لكن علي الاقل هاد يشتكي وهو بين ايدي الشرطه يعني رايح اكيد علي السجن ……… فما بالكم هنا بكندا حرامي وهو بيسرق بيت وقع من سور البيت واتكسرت رجليه وراح رفع قضيه علي اصحاب المنزل لأن السور عالي وكسب القضيه واخد تعويض 100000 دولار مقابل سجنه 2 شهرين فقط ……… القصه حقيقيه من بلاد العجائب …..

  5. ذكّرني بمجرم اقتحم أحد البيوت في حيّنا,
    فأذا به وعصابته بعد الانتهاء من جريمتهم النكراء, يشعرون بالجوع ويبدأون بأكل رقيّة (بطّيخة) ويافرحة ماتمت
    فبينما هم منشغلين بقضم الرقّي, أذا بأهل المنزل يستيقظون من نومهم الهنئ وعينك ماتشوف الاّ النور
    فعلا مثل ماتقول جدّتي, المال الحلال مايروح
    بس أنا مرة ضاع تلفوني وكان حلال, طيب ليش مارجع؟
    بس لم اشتره أنا أنّما جاء هدية, والله أعلم

  6. أخ حسام اكيد محاميه في القضية كان يهوديا فهم اكثر الناس قدرة على التحايل على القانون وفتح الثغرات فيه ….وعلى كل حال المحامين اغلبهم يهود في الولايات المتحدة وكندا ، أو على الاقل اصحاب مكاتب المحاماه هناك ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *