البيان- لم يتمكن حسين ن.م، موظف مصري يعمل في أحد بنوك دبي، من حضور حفل زفافه، لأن مدير قسمه رفض إعطاءه إجازة ليتمكن من السفر إلى مصر ومشاركة عروسه فرحة الزفاف وسط الأقارب والأصدقاء، ما انعكس سلباً على ليلة العمر، إذ جلست العروس بمفردها في الكوشة، والتقت صوراً تذكارية بفستان الزفاف ورقصت مع المدعوين.
“البيان” التقت العروسين نجلاء ع.ص 24 عاماً وحسين ن.م 28 عاماً، في مترو دبي، حيث كانت العروس تذكّر عريسها بما حدث ليلة زفافهما وتصفها بالغريبة، وقالت نجلاء: كنا قد رتبنا جيداً لحفل زفافنا، ولكن حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث تلقيت اتصالاً هاتفياً من زوجي قبل بدء حفل الزفاف بدقائق، يخبرني فيه بأنه لن يتمكن من السفر وحضور العرس، لأن مدير قسمه رفض إعطاءه إجازة.

وتابعت: صُدمت في البداية واعتقدت أنها مزحة، ولكنه أكد لي مراراً أنه جاد فيما يقول، فأنهيت المكالمة وفكرت فيما سيقوله المدعوون الذين ملأوا القاعة وينتظرون دخولنا إليها، ورأيت أن عليّ إبلاغهم بحقيقة الأمر، والاحتفال معهم، لأن عدم إقامة الحفل سيكلفنا خسائر مادية كبيرة.
وأضافت: دخلت القاعة بمفردي، وحين أعلن والدي عن السبب الذي منع العريس من حضور العرس، رأيت علامات استفهام وتعجب على وجوه الحضور، ولكنها سرعان ما تلاشت مع بدء الموسيقى، حيث انخرطنا في الغناء والرقص.
واستطردت: بعد انتهاء العرس ذهبت إلى عش الزوجية بمفردي، وتحدثت مع زوجي هاتفياً، وكم كانت مفاجأتي كبيرة حين سمعت نبرة صوته الفرحة، إذ أخبرني أنه في غاية السعادة لأن القدر أتاح له فرصة الهرب من الضغوطات النفسية التي تُلقى على عاتق العريس ليلة الزفاف، ولكنه وعدني بشهر عسل لا مثيل له في دبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وش هالخبر يانورت اننيتي ههه يعني انجنيتي ؟
    شو نعمل احنا مثلا نروح نطخ المدير ؟

    1. مساء الخير يا هنا و يا نور و ياكل الموجودين أون لاين ……. مسائكم فُل إن شاء الله 🙂

      1. مسا الخير للمحترم ابو ادم شفت نورت المفترية
        هههه بس نور مو هون بالكويت هههه عم امزح قصدي ما علقت 🙂
        ازيك انت وابنك عامل ايه ؟

        1. أنا كويس و إبنى كويس الحمد لله …… هو بس يا دوب مطلع عينى ومش عاوزنى أنام أبداً !!!
          هاها 🙂 ماشى على مبدأ ” أنا صاحى يبقى البيت كله لازم يبقى صاحي ” ……….. مفهووووووووووووووم !

          1. ههههههه ومالو عاساس ما كنا واحنا صغار هيك ايام زمان ههههه يخليه لك ولمامته يارب

      2. يسعد مساك أبو أدم
        كيفك أخي ؟وكيف العيلة إنشالله بخير ؟
        أبو أدم قلبه قاله إني رح أدخل الصفحة بما إنك موجودة لهيك سبق بالسلام
        الله يسلمه يارب

  2. و الله نورت عليها شوية مواضيع غريبة …… ما بقرهاش غير عندها !
    إللى أعرفه إن العريس المُغترب بينزل قبل فرحه بأسبوع على الأقل علشان يرتب حاله و محتاله ، لكن هنا فى الموضوع شايف إن العريس حتى قبل بدء الفرح بدقائق مكانش لسه جيه ! لأ و بيعتذر بعد مالعروسة خلصت كوافيرها و المعازيم حضروا و قاعة الزفاف إتملت على آخرها !
    طب هى ( العروسة ) مش مرتبة معاه ميعاد نزوله ؟! ما فيش أقارب او أصدقاء هيستقبلوه فى المطار ؟ ما فيش ترتيبات فى عش الزوجيه هتحتاج لمسته الأخيرة و إللى عشانها كان لازم ينزل بدرى ؟!

    مش هو ده العريس الدليفرى إللى يقصدوه فى المسلسلات ؟!

  3. كان لازم تقلع فستان الفرح و بتصير سهرة عادية و خلاص و لما يرجع بيعملو حفلة صغيرة و تلبس الفستان مشان الصور. ماني مرتاحة كتير للعريس، مبين بخيل ؟؟

  4. رجل عاقل لانه لم يخاطر بمهنته و يتركها لأجل ليلة واحدة و عروسة أعقل لانها تفهمت وضع زوجها ….. لكن الندل المجنون هو صاحب البنك لي رفض إعطائه عطلة …..
    أظنه ان شا الله يكون زواج ناجح بإذن الله ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *