خسر المتسابق المصري محمد سليم -وهو لواء شرطة متقاعد- في حلقة اليوم 17 يونيو/حزيران من برنامج “لحظة الحقيقة” الذي يُذاع على قناة MBC4، بعد أن أنكر ضربه سجينًا أو متهمًا طول مدة خدمته في الشرطة والتي بلغت 35 سنة، ليشير جهاز “كشف الكذب” إلى عدم صحة إجابته، ويخرج من البرنامج “صفر اليدين”.

وقْع الصدمة على المتسابق المصري وعائلته التي كانت حاضرةً ممثلةً في زوجته وابنته؛ كان كبيرًا، بعد أن استطاع محمد سليم الوصول إلى المرحلة الرابعة من البرنامج، وكان بحوزته 100 ألف ريال سعودي نتيجة إجاباته الصحيحة على أسئلة محرجة وصعبة عديدة حول حياتَيْه الشخصية والمهنية.

وأكد سليم، خلال الحلقة، أنه لم يرَ في حياته المهنية مسجونًا بريئًا، مشيرًا إلى أن جميع السجناء يدَّعون البراءة، لكنه بحس الشرطي يستطيع أن يميز البريء من الكاذب.

و أكد محمد سليم أنه لا يرى النساء يصلحن لأن يلتحقن بسلك الشرطة، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن المرأة العربية لا تصلح لأن تكون في يديها سلطة.

واعترف المتسابق المصري بأنه سبق له أن كذب مضطرًّا على رؤسائه أيضًا، مشيرًا إلى أنه حتى عند كذبه يكون صاحب حق، كما قال إنه تمارض في وقت سابق كي يهرب من أداء واجبه، لكنه أوضح أن الأمر اكتُشف وعُوقب بسببه.

ولم تُرِد ابنة الضابط المصري المتقاعد أن تجرحه، فسارعت إلى الضغط على زر “تبديل السؤال” عندما رأت والدها مترددًا في الإجابة على سؤالٍ عما إذا رأى أحدًا يزور تقريرًا للشرطة، وتنفس محمد سليمان الصعداء بعدها.

الإفراج من سجن الزوجية

وحول حياته الزوجية، اعترف محمد سليم بأنه يستحق الإفراج الفوري بعد أن قضى 25 سنة في “سجن الزوجية”؛ الأمر الذي أحرج زوجته كثيرًا، لكنها في الوقت نفسه، وبغرابة أعجب، أكدت أن من حق زوجها أن يحصل على الإفراج.

وأكد الضابط المصري المتقاعد أن عاطفته سوف تتغلب على واجبه في عمله ضابط شرطة، إذا رأى إحدى بناته ترتكب جريمةً، موضحًا أنه لا يستطيع بتاتًا أن يبلغ عن ابنته.

وعلى الرغم من أنه أشار إلى أنه لم يأمر أحدًا قط بضرب السجناء، خرج خاسرًا عندما أنكر أنه ضرب سجينًا أو متهمًا خلال حياته المهنية؛ ما أدى إلى خروجه صفر اليدين من برنامج “لحظة الحقيقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. هذا البغل كان قاعد ( ومتنك ) وكانه ما زال لواء شرطة يحكم وينهي ، !!! وعندما وصلت اللقمة للفم ، ابعدوها عنه وبدلا من ذلك لطموه لطمة على وجهه الكالح … انت يا تافه لم تصل الى رتبة لواء في الشركة الا بعد ان قبلت ومسحت خلفيات رؤسائك ، وظلمت الالوف من الشعب الطيب … اراد الله سبحانه وتعالى لك ان تصبح مفضوحا امام الشعب وامام اهل بيتك الذين كانوا يظنون انك شريف !!!!

  2. Top Quality في حزيران 18, 2011 |…..والله كلامك عسل ….اني من اول لحظة كرهته لان اهان زوجته المسكينة اقدام كل العالم مستحى على شيباته ولااحترم بنته ..وبعد ٢٥ سنة زواج يعني شيريد?? ناس تعبانة مشان حفنة فلوس معدهم مانع يخسرون سمعتهم وسمعت اهاليهم وووووووووووووووو………

  3. هذا البغل كان قاعد ( ومتنك ) وكانه ما زال لواء شرطة يحكم وينهي ، !!! وعندما وصلت اللقمة للفم ، ابعدوها عنه وبدلا من ذلك لطموه لطمة على وجهه الكالح … انت يا تافه لم تصل الى رتبة لواء في الشركة الا بعد ان قبلت ومسحت خلفيات رؤسائك ، وظلمت الالوف من الشعب الطيب … اراد الله سبحانه وتعالى لك ان تصبح مفضوحا امام الشعب وامام اهل بيتك الذين كانوا يظنون انك شريف !!!!
    copy bad idnak akhi top yawmk said

  4. walah kalamk ya top jawahir tslam akhi .w3ala 9olt chakhsse.يحيا العدل …لا بد للظالم ان يدفع الثمن بكل الطرق

  5. يقول انه لايضرب اي انسان وانه ضابط في الشرطة وفي زمان الكلب لا مبارك انه كذاب والف كذاب واذا سألتوا حسني لا مبارك لقال انه من الذين عذب وقتل في مجال التعذيب ….. انا في رآي نسبة كبيرة من الضباط الشرطة وقوى الامن مشاركين بالتعذيب وقتل الشعب المصري اللة واكبر والعزة للة

  6. بجد الجريدة دى بتهول من الموقف وانا شوفت الحلقة دى وبجد كان راجل محترم جدا ولية مثلا مقولش انة اتسأل هل طلبت رشوة مادية فى عملك واجاب بلا وكانت اجابة صحيحة عشان دى جريدة صفرة

  7. انت يا منافق يا كذاب من ايام السادات ولغاية تقريبا اخر ايام الامبارك وما ضربت وما عزبت
    بس الله سبحانه وتعالى كشفك امام الناس

  8. لن أعلق لأنى لم أرى تلك الحلقة بس أحاول الحصول عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *