مع الانتقال من موسم الى آخر، نلاحظ حدوث تغييرات عدّة تفرض نفسها على نمط عيش الناس.

إن الانتقال من فصل الصيف إلى الخريف ومن ثم الشتاء، يتطلب من الناس تغيير شكل الملابس، إذ عليهم اختيار ملابس سميكة تتناسب مع انخفاض الحرارة. كذلك، نلاحظ أن لون طلاء الأظافر يتغيّر لدى النساء مع اختلاف الموضة في كلّ موسم.

ولكن اللافت ان اختيار لون الأظافر هو انعكاس لشخصية الفتاة ويكشف بعض الخفايا عنها.

الأحمر :هذا اللون هو الأكثر شعبية في طلاء الأظافر، لأنه يتناسب مع كلّ ألوان البشرة ويعرض جمال اليدين. هو يرمز الى الحب والعاطفة، يتم اعتماده اكثر من قبل السيدات اللواتي يثقن بأنفسهن. ويعكس اختيار هذا اللون أيضاً شخصية منفتحة على الآخرين ودينامية والتي تحب أن تكون مميزة وتتمتّع بكاريزما تميّزها عن سواها.

أصفر النيون الفاقع: اختيار هذا اللون يتطلب جرأة. إن السيدة التي تضع منه هي عادة منفتحة وودية، مليئة بالطاقة الإيجابية وتنجح بإقامة دائرة كبيرة من الأصدقاء حولها.

الأزرق : إن السيدة التي تضع هذا اللون هي أقل ديناميكية من غيرها، وهي صاحبة مزاج معتدل وهادئ. لونه يرتبط بالسلام والحكمة ورحابة الصدر. إن النساء اللواتي يضعن هذا اللون يتميّزنا بصفاء وسكينة كبيرين، ولديهن قدرة واسعة على الإصغاء والنظرة الحالمة.

الأبيض: هو رمز النقاء والبراءة. النساء اللواتي يعتمدنه يتميّزن بهدوئهن ونعومتهن، إضافة الى أنهن يفضلن المناطق الهادئة والمنفتحة.

الوردي : هو اللون الذي تعتمد عليه السيدة التي تفتخر بأنوثتها وتفرضها، والتي تعلّق أهمية كبيرة على مظهرها. هو يجمع بين البراءة والجاذبية الكبيرة، وتعتمده السيدة اللطيفة واللينة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الأصفر و الأزرق في المانيكير لا أحبهما !! يعجبني الأبيض كثيراااا..

  2. انا بموت في الأحمر و pink بس مش pink المعفن في الصورة والأحمر بحب الأحمر احمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *