أعلن الرّئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في منشور عبر صفحاته على وسائل التواصل الإجتماعي أن الواقي الذكري سيوزع في فرنسا مجاناً للشباب بدءاً من عام 2023.

وقال ماكرون في تغريدة عبر حسابه على “تويتر” أنّ الواقي الذكري في فرنسا سيُوزّع مجاناً في الصيدليات بدءاً من عام 2023، للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً.

وعزا ماكرون القرار إلى تزايد الأمراض المنقولة جنسياً بين الشباب، معلناً عن اطلاق “ثورة وقائية صغيرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الفرنسيين ميقدروش يتحملوا برد الشتاء القارص بدون الغاز الروسي.
    ماكرون بيقترح عليهم طريقة بديله لتدفىئة أجسامهم. ❤️‍?

  2. من نظريات حضرتنا
    انه يجب منع كل الادوات والحاجات التي تمنع الحمل .
    فكوكب الارض اذا لم يصبح عدد سكانه خمسة اضعاف ماهو موجود حاليا سيبقى بدائي وغير متقدم ومن يعيش عليه لا يشعر بالرفاهية !!
    فوجوبا على سكانه الحالين زيادة الانتاج الكوناحي ( مع تبديل موقعي حرفي الكاف والنون لان نورت لا تنشر ان كتبت الكلمة كما هي هههههههه رغم انها موجودة في القران الكريم ) فاقول لابد من ان يصبح عددنا اربعين مليار نسمة ، ومن يعتقد ان موارد الارض لا تكفي فهو واهم ! الكل الذي نحتاجه هو تبديل نمط الحياة الحالية التي نعيشها ، فكل الحيز الجغرافي الذي نشغله على وجه الارض نحن البشر لا يتعدى السبعة في المئة من مساحتها ومجتمعين في زرائب تسمى مجازا مدن !! بينما نقدر ان نعيش في بيوت مختلفة ونستعمل مواصلات مختلفة وتكنلولجيا راقية ، ومع هذا امام بيت كل منا نهر جاري شبيه بالتايمزو او دجلة والفرات ههههههههه عشان المسكوف .
    المشكلة كيف اقنع الاساتذة مشمشة تعمل ستة او سبعة اطفال ؟ هههههههههه او لولو يبطل يلبس مايوه ؟؟؟؟ هههههههههه جاتهم خيبة ههههههههههه شخصيا ارى من الواجب كل راجل يخلف عشرين او اثنين وعشرين ولد من اربع نساء ( شرط يكونوا حلوات وانتاج راقي ههههه ) وحتى يكونوا فريقي كرة قدم ويشاركوا في المونديال . استعنا بالله .
    الى العمل يا رجال المهمات ههههههههههه

  3. فلقوا اسماعنا بمقولة ان عدد سكان الارض كثيرين ولا بد من تحديد النسل ؟؟!!
    ايها الاغبياء مشكلتكم في كوكبكم الارضي التعيس هو قلة عدد ساكنيه ! ومحدودية عقولكم في الفهم واستغلال موارده بالطريقة الاصح .
    ما اعرف شنو يعمل سكان هذا الكوكب لو لم اتي اليه هههههههههه من مجرتنا البعيدة هههههههههه ومتعبيني بصراحة لا يفهمون ولا يفقهون ههههههههه يدوب الوحدة تقول اني افتقدك فقد الارض لوابلها هههههههههه وتقولها بالاعيب اللغة العربية وافانينها ههههههههه قال لم اراك هههههههه يعني افتقدك ههههههههههه

  4. لنتخيل وضعية الكوكب الارضي لو ازداد عدد سكانه وشكل الحياة فيه حتى وفق الروايات الاسلامية خاصة في زمن مهدي الامة عليه السلام الذي بشر به رسول الله صلى الله عليه واله وينزل معه سيدنا المسيح عيسى بن مريم عليه السلام .
    طبعا لا نستطيع ان نحيط بكل شيء او نفهم كل الروايات الاسلامية التي منها تقول ان الرجل يخاطب اهله من فخذه!! اي مثل الشريحة التلفونية تلصق على الفخذ فيقعد يحكي مع الولية والعيال في البيت ههههههههه
    اما الانتقال يكون عبر ما يصطلح عليه ماكنة انعدام الزمن !! اي افتح المظلة الشمسية الصغيرة التي في جيبي واقف تحتها انا والمسواق والشنط فاكون في مشرق الارض او مغربها في اقل من الثانية او دون ذلك ! كما في افلام الخيال العلمي وغزو الفضاء .
    اما التدفئة والتبريد والطاقة الكهربائية حاجات لا تتخيل !
    البس قميص صغير يكيف الجسم وفق حرارة الجو ، السروال تبع اخوان الجن يستغنى عنه ههههههههه
    نكمل ربما فيما بعد عن شكل الحياة التي ممكن ان نتخيلها لو وصل عددنا الى اربعين او خمسين مليار بني ادم على وجه الارض بدل ما نحن ثمان مليارات او اقل فقط ، وماكرون يريد يوزع واقي ذكري ههههههههههه جاتك خيبة تقتل امل الصبايا ونشوتهم ههههههههه

  5. اما البيوت وحتى الاثاث ينتهي عملها من الطوب والاسمنت والخشب …..
    انما بيد الشخص ولاعة تنتج بلازما ليزرية ثخينة وكثيفة ثم ابرمجها على شكل البيت الذي اريد ان اسكن فيه هههههههههه ونوعية السرير الذي اخذ عليه الولية العروس ههههههههههه في ليلة الدخلة .
    والامر سهل وبالمتناول من الان من خلال تكنولوجيا النينو والبلازما والليزر ، يعني على ما اكون مولع السيكارة من الولاعة يكون البيت واثاثه جاهز هههههههه لا بل حتى الولية الحلال تكون تحزمت على خصرها هههههههه وبدات تتمخطر تزحلوقيا هههههههههه بدون اغنية انديلا هههههههههه ما احبها ههههههههه الامور سهلة كل الاكتشافات العلمية بدات بخيال هههههههههه وانا سيد الخيال الذي كتبت به شاعرة وفراشة نورت قصيدة لوحة خيال هههههههههه قبل سنين ومازالت على جدران نورت هههههههههه استاهل بالحقيقة انا ان تقول فينا الشاعرات اجمل ما قيل ههههههههه

  6. ههههههههه
    حاولت ان اجرب وانزل كلمة كوناح كما هي فرفضت انزالها نورت هههههههه ما شاء على حياء الصبايا في كنترول نورت ههههههههه

    1. كوناح هذه بالكود السري ههههههههه واقصد بها الكلمة اياها مع تغير موقعي حرفي الكاف والنون ههههههههه لكن رفضت نورت انزالها هههههههه شكلهم مبرمجين الارسال حفاظا على عدم انفلات اخلاق المراهقات في نورت ههههههههه
      يا ناس انها كلمة قرانية ولا تعني الجنس بالضرورة ههههههههه
      وحتى باللغة العربية يقال
      كنح ( مع تغير مواقع حرفي الكاف والنون ) النعاس عينه اي يريد ينام
      وكنح المطر الارض اي مطرت السماء
      وكنح الرجل الباب اي طرقه
      فعلاما يا نورت الكلمة عاملة لكم حساسية الى هذه الدرجة ههههههههه الان انا كيف اعبر عما اريد في موضوع يحكي عن الواقي الذكري هههههههههه ما شاء الله على حمرة خدود صبايا الكنترول ههههههههه

  7. le préservatif مجانا ، بينما ارتفعت أثمان مبيدات الحشرات في المتاجر بنسبة 30% .. كما أن تكاليف الخدمات المقدمة من طرف شركات تنظيف المنازل من بق الفراش مرتفعة لا يقدر عليها كل الفرنسيين خصوصا المهاجرين و ذوي الدخل المنخفض!
    يا ماكرون يا ابو البق هاد ساعة وفر علاج البق هو لي مهم !
    و هل عضات و لسعات و قرص البق ستترك المجال للفرنسيين للمعاشرات الحميمية و ربط علاقات ج ن س ي ة ؟! البق بالمرصاد مستخبي في فراش الزوجية و حالف الا ينغص l’amour على الفرنسيين.. مفيش l’amour .. مفيش رومانسية .. مفيش نوم و لا راحة !
    رأيت الفرنسيين يرمون كل فراشهم خارج المنازل في الشوارع وواحد من لكنته باين جزائري يصور المنظر ! إني أخاف ما أخاف أن هؤلاء المهاجرين الله يهديهم يشيلوا الفراش المرمي المجذام و يروحوا يمسحوه و يغلفوه و في الصيف يبيعوه في أسواق الخردة و الجوطيات في بلدانهم و يجذمونا و يبقبقونا !
    الله يهديكم علينا خليو هديك القيشة و الجوطية تمة عند ماكرون .. لا تبقبقونا ! ماراناش قادين على شي بق !
    الله يحفظ و يسلم و يلطف بنا و بكم و بكل عباده و مخلوقاته .. آمين يا رب العالمين 🙏

  8. نسأل الله السلامه
    البق انتشر في اوروبا بشكل كبير

  9. عادي بمجرد الانسانية توقف الكوحكاح الحلال يتسلط عليها البق ههههههههه فالذي يقتل بق الفراش التفخيذ الليلي لا غير هههههههههه وقبل النوم لابد ان ينفض فراشه كما جاء في الاحاديث النبوية الشريفة ، ومنها :
    إذا أوى أحدكم إلى فراشه، فليأخذ داخلة إزاره، فلينفض بها فراشه، وليسم الله؛ فإنه لا يعلم ما خلفه بعده على فراشه … وجاء في رواية خرجها البخاري في صحيحه، الأمر بنفض الفراش ثلاثا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *