أثارت كلمات مخرج بقناة “التت” للرقص الشرقى سخرية الحضور بقاعة المحكمة، عندما سمح له المستشار محمد ناجى شحاتة بالخروج من القفص الزجاجى لعرض مشكلته، والتى تتخلص فى أنه يعانى ويعذب فى الحبس بسبب أعضاء جماعة الإخوان، والذين يطلبون منه أن يصلى ويصوم. وأضاف المتهم، خلال محاكمته اليوم، الاثنين، باتهامه بالانضمام لجماعة محظورة، أنه لا يعرف سبب حبسه حتى الآن، حيث لا ينتمى لأى فيصل سياسى، وكان من الكارهين لحكم الإخوان، ومن المشاركين فى ثورة 30 من يونيو. وأوضح المتهم أنه يضع صورة كبيرة للرئيس السيسى بمنزله، مؤكداً أنه لم يكن يصلى من قبل نهائياً، وكان يصوم رمضان بصعوبة بالغة، حيث أصبح اليوم يوجه له اللعنات ويتهم من الإخوان المحبوسين معه بأنه غير مسلم. جاء ذلك أثناء نظر تجديد حبس المخرج أمام محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لاتهامه بالانضمام لجماعة على خلاف القانون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. مرحبا إخواني وأخواتي الطيبين
    أتمنى أن يكون الجميع بخير
    .
    إخواني المسلمين
    إن المحن تصنع الرجال، وإن الرجال يصنعون الصمود،
    وإن الصمود يأتي بصدق النية وإخلاص العمل. وكل ذلك يأتي عندما يملأ قلبك الإيمان واليقين بالله

    وفي ظل المحن تجد كثيراً من الأوراق تتساقط من شجرة الصدق بعدما تستمع إلي أصحاب الحقد المدفون، وغل القلوب وشماتة العقول الذي بدي منهم في تلك الأزمات والمحن التي تمر بها مصرنا الحبيبة.

    إن الشدائد بقوتها المؤلمة ونارها الحامية وأحداثها الجارية تنقي المعادن الثمينة من الشوائب الهاشة التي لا قيمة لها.

    فقد صدق الله العظيم إذ يقول : ( لِيَمِيزَ اللَّهُ الخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ ويَجْعَلَ الخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَى بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعاً فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ أُوْلَئِكَ هُمُ الخَاسِرُونَ (37) سورة الأنفال.
    إن التضحيات التي بذلها من سبقونا إلي الله يحق علينا المحافظة علي خطواتها حتي تلحق خطانا خطاهم، أو نحقق أهدافهم بأمالنا التي مازالت تملأ قلوبنا.

    إن قلماً طالما نادي بالحرية ووصفه الآخرون بالإسلامي ، وتعاون مع أهل الحق ليلاً ونهاراً لن يرض يوماً بالظلم ولا بالظالمين ، ولن يرضخ للإنقلاب ولا الإنقلابيين ، فكيف نصمت علي خونة رضوا الذل والهوان ، وباعوا وطنيتهم بالأموال.

    وكيف نضع أيدينا في أيدي من مدوها بالتآمر مع الأعداء، وسفك الدماء من الأبرياء، وحبس القادة والشباب والنساء، وحرق الجثث وهتك الأعراض ،وتهجير أهل سيناء.

    إن جماعة الإخوان المسلمين التي لاقت من الإبتلاءات في سبيل الله منذ نشأتها لحريصة علي إعلاء مصلحة الوطن، ولن يزايد عليها أحد، فهاهي بعد الإنقلاب العسكري يُقتل أولادها، ويُحبس رجالها، ويُضطهد شبابها وفتياتها، وتصادر أموالها ، وتُحل جمعياتها وحزبها.التي كانت سندا للفقير المنسي من حكومة مبارك الفاسده
    .

    أخي المسلم ….لابد أن تتأكد أنك ستقف أمام الله يوماً ..لن ينفعك فيه الخسيسي وعملاؤه والمنافقين .
    فكن ناصراً للمظلوم لا راضياً بظلم الظالمين حتي لا يكون للفسدة علي المصريين يداً.

    وعد إلي الحق وانصره ، فالحقيقة لا غبار عليها ،وإلزم صدق قلبك وارجع إلي آيات ربك فإن فيها نور الطريق وهداية النبيين الذين ابتلوا فصبروا فصدقوا الله فصدقهم.
    , لماذا ننسى دائما هذه هذه الآية ( وما خلقت الجن والأنس إلا ليعبدون ) ولهذا يا إخواني المسلمين
    ..يا أخي صاحب القلب الحي
    أثبت علي طريق الدعوة حتي تصفو نفسك
    إلي أن تخرج الروح إلي بارئها شاهدة لنفسها، مستشهدة في سبيله حتي يتحقق فيها قول الله تعالي
    [ بسم الله الرحمن الرحيم ]
    (مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ ومِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً (23) لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ ويُعَذِّبَ المُنَافِقِينَ إن شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُوراً رَّحِيماً (24) سورة الأحزاب.
    صدق الله العظيم

    حفظكم الله جميعا وحفظني معكم ودمتم بكل الخير والموده

  2. حرام عليكم أطلقوا سراحه لهالمسكين مو شايفين الإخوان عم يعذبوه بالصلاة والصوم والزلمة مو قدهم وتقال على قلبه …هو زلمة مخرج بقناة رقص وبيحب الفرفشة والرقص والفن شو اله بالصوم والصلاة …فعلاً الله يكون بعونه كيف قادر يتحمل !
    حتى هالمنحل عم تتهموه لأنه إخوان !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *