قررت محكمة جنح البساتين تجديد حبس والدة شاب وزوجته 15 يوماً على ذمة التحقيق لاتهامهما بالاشتراك مع متهم هارب فى هتك عرض فتاة جامعية بعد استدراجها بداخل شقتهم وتصويرها عارية لإجبارها على عدم فضح أمرها ثم سرقتها بالإكراه، كما جددت المحكمة حبس شقيق الشاب الذى قاوم الشرطة وأطلق النيران عليهم عند مداهمة المسكن فى محاولة إلقاء القبض على شقيقه.

كان أحمد عبد الله، وكيل نيابة البساتين، قد استمع إلى أقوال المجنى عليها “ا.ع”، 19 سنة، طالبة جامعية، والتى قالت إنها تعرفت على المتهم “هـ.ع”، سائق، منذ عامين عن طريق الهاتف، ثم اتفقا على أن يراها لتوطيد معرفتهما ببعضهما، وتواعدا أمام محطة مترو حدائق المعادى، وعقب لقائهما أقنعها باستقلال السيارة معه، ثم فوجئت به يتجه إلى منزله، ولدى وصولهما الشقة فتحت لها والدته باب السيارة، وطلبت منها الدخول لعدة دقائق لضيافتها.

وأضافت الفتاة أنها رفضت الدخول إلا أن المتهم جذبها رغمًا عنها إلى داخل الشقة، فى وجود والدته وزوجته وزوجة أخيه الحامل، والتى كانت بإحدى الغرف المغلقة لمعاناتها من أعراض الحمل، وفور دخول المجنى عليها إلى الغرفة سارع المتهم بتجريدها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيًا، ولكنها ما زالت تحتفظ بعذريتها.

وأضافت الفتاة أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث سرق المتهم منها بالإكراه هاتفها المحمول، ومبلغًا ماليًا كان بحوزتها، وعددًا من المصوغات الذهبية، ولابتزازها وإجبارها على عدم إخبار أحد بما تعرضت إليه، أو التقدم ببلاغ ضده، قام بتصويرها عارية على هاتفه المحمول.

كما أكدت الفتاة، فى أقوالها، أنها حاولت الاستنجاد بوالدة المتهم وزوجته دون جدوى، وشددت على علمهما بهتك عرضها، حيث خرج المتهم بملابسها أمامهما ولكنهما لم تتدخلا لإنقاذها من بين يديه.

وأرشدت الفتاة قوات الشرطة عن مسكن المتهم، فانتقلت قوة أمنية للقبض عليه، إلا أن القوة الأمنية فوجئت بشقيق المتهم يطلق عليها النيران، مما اضطرها لمبادلة إطلاق النار، بينما كان المتهم ووالدته وزوجته يلقون الحجارة والزجاجات على قوات الأمن، مما أسفر عن إصابة شقيق المتهم بطلق نارى فى قدمه، بينما تمكن المتهم الرئيسى من الهروب، فتم القبض على شقيق المتهم “ا.ع” ووالدته “س.ش” وزوجته “م.ع”، وإحالتهم إلى على مشهور، رئيس نيابة البساتين، الذى أمر بحبسهم، بعدما وجه إليهم تهم مقاومة السلطات، والاشتراك فى هتك عرض، وكذا الاشتراك فى السرقة بالإكراه لكل من والدة الشاب وزوجة المتهم، كما أمرت النيابة، بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، وعرض المجنى عليها على الطب الشرعى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هو مجرم واكيد صاحب سوابق
    لكن هي المعميه ليش راحت معاه على البيت
    مشتهيه ومستحيه … بنات بلا حياء

  2. قدر الله فشاء
    بس انت يا ماما مابتعرفي انو بالأيام التعارف على التلفون والنت بدن معلمين
    و ما وضروري تركبي معه لو عارفتي من ١٠سنين على التلفون
    بس يلا الله سترها هل مرة بس انشاء الله تتعلمي 

  3. والله انا شايفة انه المستفيدين الوحيدين من ثورة مصر هم البلطجية حيث صارو يسرحون و يمرحون و يمارسون الاجرام على كيف كيفهم لا وايه شلتو قانون الطوارئ يا سلاااااااام نعمة و نزلت عليهم من السما انا افكر في ثورة من نوع اخر الا و هي الشعب يريد تنصيب دكتاتور لاننا فعلا شعوب تخاف ما تستحيش

  4. احسنتي موني فعلا كلامك مقنع
    انت شلونك ؟ وكيف الامتحانات خلصتي وان اي بالنجاح يا رب وازا ما خلصتي الله يوفقك

  5. هنا اختي الصغيرة كيفك و كيف العائلة الامتحان الاسبوع الجاي ادعي لي و حياتك شفتي الغرب بيتنافسو على براءات الاختراع على اتكشاف ادوية للامراض المستعصية وىنحنا بنتنافس على الاجرام و كل مرة تطلع لنا جريمة ابشع من لي قبلها

  6. يا رب يكتبلك النجاح وما يضيعلك تعب اااااميــــــــــــــن يا رب العالمين

  7. اللوم عليكي يا امورة ليش تأمني لشخص تعرفتي عليه بطريقة مشبوهة ورحتي معه ……. اين عقلك
    اما عن الرجل فهو حقير وامرأته وامه بلا نخوة وكرامة او انسانية حيوانات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *