سيدتي- من أصعب المواقف بالنسبة للمرأة نسيان رجل أحبته وتزوجته، لكن النصيب عيشهما معاً لم يستمر. وفي الوقت نفسه هناك رجال يسهل على النساء نسيانهم. الدراسة التالية توضح نوعية الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه. وأي الرجال يجب أن تبتعد عنهم؟

لماذا تتذكر المرأة رجلاً معيناً بعد مرور سنوات طويلة؟ سؤال طرحته دراسة أعدها مركز مختص بالشؤون الاجتماعية والنسائية في ساوباولو. الجواب يكمن في الأثر الذي تركه هذا الرجل أو ذاك عليها. فربما يلتقي أحدنا بشخص ويتبادل معه حديثاً قصيراً، ولكن ذلك يبقى في الذاكرة لوقت طويل. وهناك أناس يمكن العيش معهم لسنوات طويلة، ولكن ذاكرتنا تمحوهم بشكل كامل. علّق خبراء الدراسة: «هذا يعتبر لغزاً من ألغاز الحياة. فهناك نساء يلتقين برجال في مناسبات تكون قصيرة، ولكن ذاكرتهن تمحو بعضهم، ولا تستطيع محو آخرين. فمن هم الرجال الذين لا تستطيع النساء نسيانهم؟

الرجل الذي يمدحها

أوضحت الدراسة استناداً إلى استطلاع للرأي مع نحو ثلاثة آلاف امرأة من جنسيات مختلفة، أن 72 % منهن لا يستطعن نسيان رجال مدحوا جمالهن وشخصياتهن. وقالت نسبة 20 % منهن إنهن لا يستطعن نسيان رجل لمجرد كلمات جميلة قالها. بينما أكدت نسبة 15 % منهن أنهن لا يستطعن نسيان رجل أعطى نصيحة واحدة أفادتهن العمر كله.

الذي التقت به في ظروف جميلة

القصد هنا ظروف كانت فيها المرأة متعبة نفسياً وساعدها الرجل على الرفع من معنوياتها، حيث إن ذلك ساعدها على تغيير مسار حياتها نحو الأفضل. وقالت نسبة 38 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي إنهن غيرن مواقفهن السلبية من الحياة بعد الالتقاء برجال رفعوا من شأنهن كنساء.

لا تستطيع نسيانه لموقف شهم

طبقاً للدراسة فإن نسبة 28 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي أكدن أنهن مازلن يتذكرن رجالاً أبدوا مواقف شهمة تجاههن لسنوات طويلة مضت، وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن أكثر ما تحبه المرأة في الرجل هو شهامته.

رجل أنقذها من موقف صعب

أكدت نسبة 63 % من النساء أنه يصعب عليهن نسيان رجال أنقذوهن من موقف صعب، والواحدة منهن كانت بحاجة لمن يقف إلى جانبها؛ لحمايتها من خطر كان يهدد حياتها أو شرفها.

حافظ على شرفها

قالت نسبة 90 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي إنهن لا يستطعن ولا بشكل من الأشكال نسيان رجال حافظوا على شرفهن في موقف ضعف كانت فيه المرأة. وأضافت الدراسة: «هؤلاء النساء اعتبرن أن الرجل الذي يحافظ على شرف المرأة يعتبر إنساناً نبيلاً يستحق أن يظل في الذاكرة إلى الأبد».

الرومانسي

قالت نسبة 58 % من هؤلاء النساء: يصعب على المرأة محو رجل رومانسي من ذاكرتهن؛ لأن الرومانسية أصبحت شيئاً مفقوداً في عالم الرجال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. وهل ينسى الرجال ؟!!!!!!!!!!!!
    ليسوا برجال اذا لم يجعلوا الزمان والمكان والمراة والاقران يشيرون الى اثارهم ويقولوا من هنا مروا !!!!!!!!!!!!!!!!

    1. و يترحون عليهم في الصبح و المساء و في كل مناسبة إن كانو أمواتا والدعاء لهم بالرزق و الصحة إن هم أحياء … كلامك مزبوط يا وهب، و يجب إختراع أي إسم تاني لهم لا علاقة له بكلمة رجال، للأسف الشديد …

  2. هناك رجال من غلاظتهم وغلاستهم لا ينسون يتركون وراءهم كل اثر سيئ .

    = = 3 رجـــــال لا يمكن أن تنساهم المرأة ,,,,,,
    الرجل الذي أرادت أن تتزوجة .. فأفلت منهاااا!! والرجل الذي صارحتة بحبها له …فسخر منها ! والرجل الذي أحبهاا .. ولم يصرح له بحبه!!.. وخلقت المرأة لتسكب بريق السعاادة في عيون الرجاال ..!!

    ******
    بعض الرجاال يسأال بنفسه”ماذاا تريد المرأة”؟

    ويظل يسأل ويسأل إلى أن يصبح فيلسوفاا لأنه لن يصل لإجاابة مثل غيره من الرجاال فهذا هو السؤاال الذي يؤرق الجميع منذ الأزل،،

    ولكن هناك ستة رجاال لاتستطيع المرأة أن تقاومهم ولا يختلف إثناان
    على أن المرأة تضعف أماامهم لتعلن حبهاا وتملكهم على قلهاا وهم:

    ¤الشااب الروماانسي الحسااس وهذه النوعية من الرجاال تجذب المرأة بحناانها وحبهاا للحب وتقديرهاا للمشااعر الجميلة..

    ¤الشااب الواثق من نفسه وهو الشااب الذي لا يهتم برأي الآخرين فيه ولا يهتم حتى بأراء شريكته وهي تنهاار أماامه وتعتقد إنهاا أماام شخصية فولاذية عملية قاادرة على إتخااذ القرارات..

    ¤الشااب الفناان، كل شااب لدية موهبت فنية قاادرة على إجتذاب إمرأة تعشق حبه وموهبته، وهذه الموهبة لتسهل عليه الطريق كثيرا
    لفتح حوارات مع العديد من الفتياات ولا يعااني معاانااة الشبااب
    الآخرين الذي لا يجدون السكة المنااسبة للحديث..

    ¤الشااب الأجنبي ولا تتعجب من هذه الشخصية بالمرأة تنجذب إلى الشخص الغريب عن البلد والذي يتكلم بلهجة غريبة إلى حد ما حيث
    ترى أنه مليئ بالأسرار وبمعلوماات أخرى ونمط حيااة مختلف..

    ¤الشااب الذكي وهو المتفوق وسط أقرأنه والذي يمثل مصدر الثقة في الحديث والأراء وله القدرة على التحليل وقراءة المستقبل..

    ¤المرااعي للآخرين وهذا الشااب يجذب المرأة التي ترى إن الرجاال مجموعة ذئااب ليس أكثر، وبهذا يدخل قلبهاا بسرعة حيث يظهر لهاا الجاانب الإنسااني الحسااس الرقيق
    المشااعر..

    – عشــــــــــــرة نســاء لا ينســاها الـرجـل ********

    على اختلاف الرجال و طبيعتهم .. هناك صورة لامرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة

    المرأة المنتمية

    هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره و خططه .. التي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل .. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص .. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته .

    المرأة الصبورة

    الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات .. المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره و ما الذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعته و تتعامل معها بحكمة .. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

    المرأة المستمتعة

    يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .. حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور و أن لا معنى لحياتها من دونه .. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد .

    المرأة الذكية

    المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما .. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها .

    المرأة الأنثى

    المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها .. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها .. هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها .

    المرأة الجوهر

    الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة .. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه – اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .

    المرأة العفوية

    يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة .

    المرأة الحنونة

    المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط .. بل هي الأم أحيانا .. فالرجل في حقيقته طفل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم .

    المرأة المعطاءة و المضحية

    هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع .. تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب .. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة و هو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .

    المرأة القوية الضعيفة
    يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته .. و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها

    ================
    ** مثلك لا يُنسى!!!!!!!!
    جاء إليها بعد غياب ليسألها وهو يحمل براءة أطفال العالم في عينيه :

    هل تذكريني .. أم نسيتني؟
    وقفت الكلمات في حلقها .. ولكنها تماسكت وانتصب عودها كشجرة سامقة .. قامتها في السماء .. لتصد عنها رياحه التى أطاحت بها من قبل .. فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين
    قالت وهي تنظر إليه في نفور : أتسألني؟؟؟
    كيف أنساك وأنت الذي حفر في قلبي جرحاً بحجم الكرة الأرضية ..
    كيف أنسي من أسال دمى واستمتع بتصفيته حتى آخر قطرة ..
    كيف أنسي من غسل يديه بدمى وبصم بها علي جسدي المتناثر ..
    فمثلك .. لا يُنسي !!!
    لقد نثرت أشلائي في شوارعك وشوارع حبيبتك التى لم أعلم بوجودها في حياتك.. ولم ترحم .. بل استمتعت بمشاهدتها وهي تنتقم منى وتفترسنى .. و أنا بريئة..
    فمثلك .. لا يُنسي !!!
    وهل من أحد ينكر وجود الجن والشياطين؟؟
    لن أصنفك منهم حتى لا أكون قد ظلمتهم … لأنك صنف بمفردك ..
    تشتكي الوحدة والمرارة وفقدانك للحب وأنت تحمل في أحشائك ألف امرأة ..
    لن أنكر أنى صدقتك .. ورسمت لك تمثالاً خرافياً من النزاهة والجمال .. ووضعتك في عينى كأجمل صورة لإنسان .. فاستيقظت علي كابوس مزعج .. حينما توحش تمثال النزاهة ثم تحول إلي عجينه نذالة .. وخرجت من عينى كجني سكنني .. تعوذت بالله منك ..
    ولن أنكر أنى أسأت التقدير .. وحمدت ربي إني قد برئت منك وتطهرت من سطوتك.. ولكن .. مثلك .. لا يُنسي !!!

    *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
    (2)
    ** ومثلك أبداً لا يُنسى ….
    يسألنى أن كنت أنساه أم مازلت أهواه..
    وله أقول:
    كيف أنساك وأنت (الرجل الحلم) الذي طالما عشش في مخيلتى وتمنيته!!
    يا رجلاً كتب سطور عشقه علي شفاهي لتبتسم حباً.. وتتمتم ولهاً .. وتلهج شوقاً !!
    أسطورة أنت تجسدت ورسمت بالنور في عيوني كحلاً .. وزينت بالورد خدودي كأمهر فنان .. فحبك أعاد تجميلي ..
    فأنا الآن بك أجمل!!
    طلاوة كلماتك تمنحني القوة .. تهديني نبضاً .. تجعلني أحيا بقصور الشعر!!
    أسكنتنى في عيونك فبت من خلالها أري الحياة بلون الورد وملمس الحرير وطعم الفاكهة ورائحة العطور الزكية .. ومن هنا فقد ملكت حواسي..
    يا رجلاً احتواني وتدفق بحره في قنواتي فاخضرت صحرائي ونما فيها البنفسج والريحان والنعناع..
    أعطيتني الأمان
    منحتني الحنان
    فكنت في عيني كل الرجال
    لأنك جعلتني في قلبك كل النساء
    فهل مثلك يُنسى؟؟
    فمثلك أبداً لا ينسى.

  3. … الذي لا يمكن أن أنساه هو الذي يستطيع أن يحميني و أحس بالأمان معه و أستطيع أن أعتمد عليه في كل المواقف …

  4. هناك رجال من غلاظتهم وغلاستهم لا ينسون يتركون وراءهم كل اثر سيئ .

    = = 3 رجـــــال لا يمكن أن تنساهم المرأة ,,,,,,
    الرجل الذي أرادت أن تتزوجة .. فأفلت منهاااا!! والرجل الذي صارحتة بحبها له …فسخر منها ! والرجل الذي أحبهاا .. ولم يصرح له بحبه!!.. وخلقت المرأة لتسكب بريق السعاادة في عيون الرجاال ..!!

    ******

  5. ================
    ** مثلك لا يُنسى!!!!!!!!
    جاء إليها بعد غياب ليسألها وهو يحمل براءة أطفال العالم في عينيه :

    هل تذكريني .. أم نسيتني؟
    وقفت الكلمات في حلقها .. ولكنها تماسكت وانتصب عودها كشجرة سامقة .. قامتها في السماء .. لتصد عنها رياحه التى أطاحت بها من قبل .. فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين
    قالت وهي تنظر إليه في نفور : أتسألني؟؟؟
    كيف أنساك وأنت الذي حفر في قلبي جرحاً بحجم الكرة الأرضية ..
    كيف أنسي من أسال دمى واستمتع بتصفيته حتى آخر قطرة ..
    كيف أنسي من غسل يديه بدمى وبصم بها علي جسدي المتناثر ..
    فمثلك .. لا يُنسي !!!
    لقد نثرت أشلائي في شوارعك وشوارع حبيبتك التى لم أعلم بوجودها في حياتك.. ولم ترحم .. بل استمتعت بمشاهدتها وهي تنتقم منى وتفترسنى .. و أنا بريئة..
    فمثلك .. لا يُنسي !!!
    وهل من أحد ينكر وجود الجن والشياطين؟؟
    لن أصنفك منهم حتى لا أكون قد ظلمتهم … لأنك صنف بمفردك ..
    تشتكي الوحدة والمرارة وفقدانك للحب وأنت تحمل في أحشائك ألف امرأة ..
    لن أنكر أنى صدقتك .. ورسمت لك تمثالاً خرافياً من النزاهة والجمال .. ووضعتك في عينى كأجمل صورة لإنسان .. فاستيقظت علي كابوس مزعج .. حينما توحش تمثال النزاهة ثم تحول إلي عجينه نذالة .. وخرجت من عينى كجني سكنني .. تعوذت بالله منك ..
    ولن أنكر أنى أسأت التقدير .. وحمدت ربي إني قد برئت منك وتطهرت من سطوتك.. ولكن .. مثلك .. لا يُنسي !!!

    *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
    (2)
    ** ومثلك أبداً لا يُنسى ….
    يسألنى أن كنت أنساه أم مازلت أهواه..
    وله أقول:
    كيف أنساك وأنت (الرجل الحلم) الذي طالما عشش في مخيلتى وتمنيته!!
    يا رجلاً كتب سطور عشقه علي شفاهي لتبتسم حباً.. وتتمتم ولهاً .. وتلهج شوقاً !!
    أسطورة أنت تجسدت ورسمت بالنور في عيوني كحلاً .. وزينت بالورد خدودي كأمهر فنان .. فحبك أعاد تجميلي ..
    فأنا الآن بك أجمل!!
    طلاوة كلماتك تمنحني القوة .. تهديني نبضاً .. تجعلني أحيا بقصور الشعر!!
    أسكنتنى في عيونك فبت من خلالها أري الحياة بلون الورد وملمس الحرير وطعم الفاكهة ورائحة العطور الزكية .. ومن هنا فقد ملكت حواسي..
    يا رجلاً احتواني وتدفق بحره في قنواتي فاخضرت صحرائي ونما فيها البنفسج والريحان والنعناع..
    أعطيتني الأمان
    منحتني الحنان
    فكنت في عيني كل الرجال
    لأنك جعلتني في قلبك كل النساء
    فهل مثلك يُنسى؟؟
    فمثلك أبداً لا ينسى.

  6. – عشــــــــــــرة نســاء لا ينســاها الـرجـل ********

    على اختلاف الرجال و طبيعتهم .. هناك صورة لامرأة لا يستطيع الرجل أن ينساها يرى هذه المرأة دائما متجسدة في صورة شريكة الحياة

    المرأة المنتمية

    هي المرأة التي تنتمي إلى واقع هذا الرجل و حياته .. تشاركه و تحضره في كل لحظة و تشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه و أحزانه و أفكاره و خططه .. التي لا يشعر أنها متفرجة و تراقب الأحداث بل هي من يعيش في قلب الحدث و كل اللحظات التي تمر بالرجل .. هذه المرأة التي تشعر الرجل بأنها منتمية إلى عالمه الخاص .. امرأة لا ينساها الرجل لأنها مرتبطة بجميع ذكريات حياته .

    المرأة الصبورة

    الرجل لا ينسى امرأة صبرت و تحملت شاركت أحداثا و ضغوطات معه .. بل كانت طوق النجاة و الحضن الدافئ الذي يلجأ إليه في الأزمات .. المرأة التي ترفع عنه همومه و تعلم جيدا متى يجب أن تكون حاضره و ما الذي يجب أن تقوله بحنان و حب و تصبر حتى على طبيعته و تتعامل معها بحكمة .. فهذه المرأة لا يستطيع الرجل نسيانها مهما كان .

    المرأة المستمتعة

    يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته و يرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة و مختلفة .. حتى في أدق التفاصيل و أصغر الأمور و أن لا معنى لحياتها من دونه .. هذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد .

    المرأة الذكية

    المرأة الذكية هي التي تعرف جيدا كيف تتعامل مع الرجل الشريك و تتفهم أن لكل رجل طبيعته و عقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه و متى تطلب منه و متى تصمت و تستمع و ليس هذا فحسب بل و تعلم كيف تجعل زوجها يظهر و يبرز و يتقدم للأمام لأنها تدعم الثقة في نفسه و تعزز شخصيته دائما .. هذه المرأة لا ينساها الرجل فهي شريكة نجاح قائم و يشعر بأنه يفكر بشكل أعمق و أوضح حين يكون معها .

    المرأة الأنثى

    المرأة الأنثى تجعل من شريك حياتها رجلا .. و كلما زادت أنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها .. أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل و لا يراها .. هذه المرأة يحبها الرجل و يحب رقتها و لا يتمكن من نسيانها .

    المرأة الجوهر

    الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال و دفئ داخلي و شخصية مستقرة متصالحة مع نفسها و تفضل الهدوء و الاستقرار و لا تتوه وسط الزحام و تكون المرجع و العقل المشارك و الزهرة الجميلة وسط أشواك و ضغوط الحياة .. تلك المرأة تلفت الرجل فيعطي هذا الجمال الذي لا يراه سواه – اهتماما خاصا لأنها تنفرد و تتميز به .

    المرأة العفوية

    يحب الرجل تلك المرأة التي تتصرف و تفكر بعفوية .. فلا تتكلف و لا تتصنع في كلامها و تصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة و الوضوح ليكون على قدر ذلك الصفاء و تلك البراءة فالرجل يفضل أن تكون شريكته بريئة و عفوية أكثر من كونها جميلة .

    المرأة الحنونة

    المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة و أحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان و العطف يشعر معها و كأنها ليست الزوجة و الحبيبة فقط .. بل هي الأم أحيانا .. فالرجل في حقيقته طفل كبير و لكن مع فارق أن متطلبات هذا الطفل تفوق كثيرا متطلبات طفل صغير فهو ينتظر من شريكته أن تغمره كليا بالحنان و العطف الدائم .

    المرأة المعطاءة و المضحية

    هذه المرأة تترك أثرا لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها و بأنها حاضرة دائما لتمده بكل ما تملك و كل ما تستطيع .. تقدم التضحيات و تعطي من دون حساب .. الرجل بطبعه يرغب دائما بأن يكون صاحب الحق في الحصول على كل ما يمكنه الحصول عليه دون شروط مقابلة و دون مصالح متبادلة و هو يكره المرأة التي تدون تضحياتها و عطائها لتحاصره بها من وقت لآخر .

    المرأة القوية الضعيفة
    يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية و متى عليها أن تضعف و يفضل شريكة تمده بالقوة و يستمد منها الصلابة و لكنه لا يحبها قوية في كل الظروف حتى يشعر بقوته .. و لا يحبها ضعيفة دائما حتى لا يشعر بسلبيتها

  7. المرأة لا تنسى الرجل الذي احبها بصدق و يتمتع بحسن الأخلاق مما يعطيها السعادة و الأمان من تقلب الدهر و الخلان

  8. how about the one who screw you over and made you regret that you met him for the rest of your life. the one that put you down constantly and made you a zombie

  9. شخصيا لم أنسى لويس فيغو ههههههه اييييييييييييييه قصتي قصة وياه خخخخخخخخ طبعا الرجل الذي نلتقي به في ظروف جميلة لا يمكن نسيانه أبداااااااااااااااا…و الذي قام بموقف شهم كذلك لا يمكن نسيانه…و الرجل الذي أنقذنا من موقف صعب أو ورطة أو رجل حافظ على شرف البنت لان الشرف غالي جدااا..

    1. نسيانك صعب أكيد هههههههه هااااااااااي مريومه كيفك وكيف النسيان معك ؟؟؟

      1. هالوووووووووووووووووووووو سوزي كيفيك؟؟ كيف حال صديقتك إن شاء الله تكون بخير..

        1. الحمدلله يا ذووووء جات سليمه ……مين سليمه دي الي جات
          ما بها شي بس شعرها صار منفوش وبدها مكياج لان شكلها صار تل افلام الرعب هههههههههه

          1. الحمد لله ..المهم إنها بخير…الشعر صار منفوش؟؟ و لايهمك…اصلا صار المنفوش موضة…اهي اتنفشت من غير ما تحتاج تروح للكوافير ينفشها هههههههههه الحمد لله أنكم بخير يا ام السوز و لا تنسي تسلمي لي على صديقتك و قوليلها مريم بتقولك حمد لله ع سلامتك…شوفي يا ختي المقال بيقول ايه يا ام السوز قال ايه يا ختي من هم الرجال اللي مش حتقدري تنسيهم…مع المعلم زينهم أبو شامة مش حتقدر تغمض عينيك الله يرحمو و يبشبش الطوبة اللي فوق نافوخه هههه

        2. هههههههههههههههههههههههههههههه تسلمي يا رب خلص سلامك وصل عبر الوتس اب
          نقلت تعليقك حرف حرف الله يسلمك قال صح الشعر المنفوش موضه هههههههه ….الله يرحمه يختي اهوا اتخمد داهيه الي تاخده بس بيني وبينك يختي ضل راجل ولا ضل حيطه^_*

        3. هههههههههههههههه اوك أجاوب ؟؟؟؟ ما كنت حابه اتدخل بس الواد ساهر الليل مكانش يقصد يزعلك وانتي ميهونش عليكي دنتوا دافنينو سوى هوا حصل سوء تفاهم يختي مصارين البطن بتتخانئ عشان خاطري تكلميه ولانسيتي ده يهرب بالحشيش الي معاه ويحرض التجار عليكي والنبي ان كان ليا عندك خاطر متكسفينيش ^_*

          1. هو مين ده اللي دافنينو سوى اسكتي يا معلمة بعدين الحاكومة تسمعك يفتكروا إن الواد عبده الحانوتي التورابي بيدفن من غير تصريح ههههههههههههههههههههههههه لا يا معلمة الواد عبده برضو ما يخلصوش كده ده شغلو كلو في السليم آه أومال…إحنا ناس بنخاف ربونا…و نراعي ذمتنا…قال دافنينو سوى قال…انا عارفة مين اللي ملى موخك بالكلام ده و خلى الميكي ماوس يلعب في عبك…مفيش غيرو الواد حموئة بياع الكوارع اصلو الايام دي عايز يحول على شغلانة التورابي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        4. ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
          يعني اييييه بئا المنيل على عينو حموئه بيفتري عليكوا استني عليا ونعمه ربونا لكون مئطعاه اتاريه بيئولي والنبي يا معلمه متئوليش لحد لحسن الواد ساهر مأمني على سر لألأ دنا المعلمه على سن ورمح اه اومال

          1. ايوااااا يا معلمة مفيش غيرو الواد حموئة بياع الكوارع عايز يشتغل لينا فتوة في الحتة…محدش مالي عينو و الا ايه؟؟ ده الواد عبده التورابي مستعد ياكلو و يدفنو من غير تصريح انا بس اللي بقولو عيب يا عبدو،،، العين ما تعلاش عن الحاجب …محدش يتصرف ايتوها تصرف من غير ما يرجع لمعلمتنا كبيرة الحتة كلها..إحنا
            مالناش بركة غيرك ده خيرك سابق يا معلمة و إنتي كبيرة الحتة و خيرك ع الكل ده انتي خيرك مغرئنا في ترعة..و الا ايه رأيك يا معلمتنا؟؟

          2. هههههههههههههه موتوني أنتم سوى من الضحك هههههه الله يعطيكم الصحة سوزي و مريومة .

          3. هههه فوزية لاباس عليك؟؟ أيوااا كيف جيتك؟؟ نصلاح نكون معلمة خخخخ

        5. هههههههههههههههههههههههههههههه تشكري يختي دنتي خيرك مغرئنا يختي منساش وئفتك معايا الااوليلي يختي بتجيبي الاسامي دول منين هههههههه تكونيش معلمه زيي ومتخفيه يعني لاسباب امنيه هربانه من البوليس يعني كفالله الشر احنا معلمين صيع وميهمناش ايتوها حاكه اه اومال سلمني نضيف اسلمك نضيف

          1. أبداااااااااااااااااااااا يا معلمة مايصحش أكون معلمة في وجود ست المعلمين كلهم…يا نداشة ده انا كنت اقطع روحي قبل ما أفكر في كده….الناس زمان قالوا ايه؟؟ قالوا العين ما تعلاش ع الحاجب و اللي مالهوش كبير يشتري له كبير …إحنا مالناش بركة غيرك يا معلمة …يا كبيرة الحتة يا اللي رافعة راسنا فوق فوق بين الحتت كلها…إنتي بس آشري على أيتوها مخلوق عايز ياخذ منك المعلمة و انا ابلغ الواد عبده التورابي يجيبو لحد عندكو انتي اتصرفي فيه بمعرفتك بئى….آه أومال إحنا ناس نعرف الأصول و العشرة ما تهونش إلا على قولالة الزوء…إحنا بتوع الجدعنة يا معلمة هههه

        6. اهلين ستار كيفك ….بس الصراحه مريم معلمه يعني موتتني ضحك
          دي ست المعلمين ولاحد يستجرا يكلمها دحنا نئطعوا حتت ونرميه ل القطط اه اومال

        7. ربونا يخليكي يختي هما دول ولاد الاصول ….. ولو عايزه ايتوها حاكه احنا في الخدمه انتي بس أشري اه اومال … احنا مفرتين اوي
          تأمني بالله يختي من يوم ما اترحم المعلم جمعه الف رحمه ونور عليه ربنا يبشبش الطوبه الي تحت نافوخه وانا مش لائيا عريس فاتي جابتلي عريس ايطالي بس مبيفهش الشعر بتاعي زحلئتوا ….لو تعرفي معلم كدع وصايع وبيتاجر ف الممنوع ..ينوبك ثواب فيا وعلى رأي المثل ضل راجل ولا ضل حيطه اه اومال

          1. بس كده يا معلمة…غالي و الطلب رخيص… ده أجدعها أوانطجي بلطجي يتمنى ظفرك…أجدعها صايع ومفتري يتمنى بس إشارة منك…و ده مين ده اللي يرفض يناسب ست المعلمين كبيرة الحتة كلها؟؟ طب تصدقي بإيه يا معلمة؟؟ أنا لو ما كانش كتابي اتكتب ع الواد عبده التورابي كنت تنازلت لك عنه… آه أومال.. إحنا نحب نخدم برضو مش خسارة فيكي…. ده الواد عبدو ده راجل جدع ابن أصولراجل بميت راجل… و الواحدة مننا عايزة ايه غير راجل تلاقيه سند و حيطة…و الا ايه رأيك يا معلمة؟؟

        8. هوا حد يستجرا ياخد مننا المعلمه دي وراثه يختي هوا الواد عبده التوربي مش تاويناه قبل شويه كده المعلم برعي الكحش ادالو بالساطور على نافوخه ايييييه دونيا ….فوتك بعافيه يختي اصل سعات البيه الشاويش عاوزني في الكركون عشان انا كبيره الحته عاوز رأيي في القضيه فوتكم بعافيه

  10. قد يكون من بعض مصائب خلص الرجال ان النساء لاتنساهم بسهولة ! فليس عدم النسيان دائما في صالح الرجال ! نعم انا مع الرجل الشهم الذي يترك اثره في الخيرات متبوعا ! لكن ان يترك جرح في قلب امراة فذاك صعب وقد يمزق حشاشة قلب الرجل !
    اسأل الله لكن يانساء الصبر
    وان تجدوا للرجال العذر
    وان رحلوا تنسوهم وتقولوا فرقنا القدر
    ولا تسألوني متى السفر !

  11. الرجل الذي يمدحها !
    الذي التقت به في ظروف جميلة !
    لا تستطيع نسيانه لموقف شهم !
    رجل أنقذها من موقف صعب !
    حافظ على شرفها !
    &انه ببساطه ابي ….
    الرجل الذي لن انساه ماحييت..الله يحميه يطول في عمره ويضل تاج على راسي يارب
    آممين

  12. الحمدلله ما عندنا إمتحان فى السؤال لان بعضنا يسالونه فى العربى يجاوب فى العلوم ؟
    الاب خارج الحسبه يا جماعه الموضوع يتكلم عن الرجال التى تصادفهم النساء فى حياتهم وليس الاهل ؟
    طبعا كل حرمه لن تنسى الرجل الذى يشكل النصف الذى تتمناه فى حياتها !
    حرمه لن تنسى الشهم ,,, ووحده لن تنسى الكريم … وثالثه لن تنسى الحلو لان عندها عقده من الجكر فى حياتها .. وحرمه لن تنسى أبو لسان حلو … وهكذا !!!

  13. طب و النعمة الشريفة ما أنا ناسية أستاذ ”les math” آه أومال…. كان راجل مفتري مرة ضربني كف على خدي ظلما و طغيانا و بهتانا…مع إني كنت هادية و راسية وشاطرة و حبوبة و مفيش مني اثنين في الفصل…الهيئة و الله أعلم كان غيران مني ^_^

    1. و كمان و النعمة ما أنا ناسية واحد غشيني مرة في بنطلون جينز قالي مستورد طلع محلي مغشوش و النعمة ما ناسياها له..

      1. و مش ناسية واحد بياع في بوتيك باع لي chemise صيفي بثمن زايد مرتين…………و ديني و ما أعبد ما أنا ناسياها له…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *