وقع اختيار مجلة “فوربس” الأمريكية للمرة الثالثة على التوالى على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ليكون ضمن قائمتها السنوية للشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم .
وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية اليوم الخميس أن خادم الحرمين حافظ على مرتبته الأولى عربيا كما اعتبرته المجلة الشخصية السادسة على مستوى العالم تأثيرا ونفوذا ضمن قائمة ضمت 70 شخصية بين قيادات سياسية ورجال أعمال حول العالم .


ويشار الى أن الملك عبد الله كان ضمن العشرة الأوائل في قائمتي المجلة لعامي 2009 و2010 وتستند المجلة في اختيارها على معايير عدة كاتساع دائرة التأثير والنفوذ وإدارة الموارد .
هذا وقد ضمت القائمة كلا من الرئيس الأمريكي باراك اوباما ورئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الصيني هو جينتاو والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل ورجل الأعمال الامريكي بيل جيتس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. طبعاا عنده مصاري يكون اولا ما عنده مصاري يكون تحت الحضيض وعبدالله ليس لديه مواهب كبيرة تجعله مبدعا وموثرا في العالم او العالم العربي وانما المصاري تاللعب دور كبير في حياة الدول

  2. وقع اختيار مجلة “فوربس” الأمريكية للمرة الثالثة على التوالى على خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ليكون ضمن قائمتها السنوية للشخصيات الأكثر تأثيرا في العالم .
    ……..
    اتمنى على الجريدة او على جماعة سعودي وافتخر ان يكتبوا لنا عن اهم انجازات المذكور غير تحريره لفلسطين ،وغير وقوفه الى جانب المسلمين ضد العدوان الامريكي الغربي في العراق وافغانستان وما شابه !!

  3. ليس بالشيء الجديد فالسعودية هي رأس العروبة ومركز الإسلام كما أنها تدير الحصة الأكبر من موارد الطاقة العالمية وبإذن الله تتحصل على المزيد من مكامن القوة ، وكل ذلك لن يكون إلا بالإلتفاف حول القيادة الرشيدة ( تحت راية سيدي …. سمع وطاعة )

  4. . المهاجر فينا في تشرين ثاني 3rd, 2011 |
    طبعاعنده مصاري يكون اولا ما عنده مصاري يكون تحت الحضيض وعبدالله ليس لديه مواهب كبيرة تجعله مبدعا وموثرا في العالم او العالم العربي وانما المصاري تاللعب دور كبير في حياة الدول!!
    ………….
    المال حلل كل غير محلل ^^^ حتى زواج الشيب بالابكار
    سحر القلوب فرب ام قلبها ^^^ من سحره حجر من الاحجار
    فهم سرقوا ثروات الامة ..واستطاعوا بذلك السيطرة على الامة اما بشراء الذمم او لان اكثر الناس مؤمنون بمقولة من تزوج امنا فهو عمنا….ولهذا تجد سعودي يفتخر يقول ان طاعة اولي الامر فرض ولو جاروا…ولو انفقوا ثروات الامة في سبيل خدمة اعداء الامة!!

  5. مجلة امريكية: الملك عبد الله الاكثر تأثيرا على المستوى العربى و السادس عالميا!
    ””””””””””””””””””””””””
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. hayatiiii في تشرين ثاني 4, 2011 |
    مين يشهد للعروسة!!!!!!!
    ———————
    ماماها ههههه الان فقط فهمت لماذا يقول الخلجيون ” ماما أمريكا”

  7. ياليت الي اسمه شامخ يدافع عن الرسول مثل مايدافع عن هالاسره المعفنه …. ونريد رايه في تركه الامير الفاطس من فتره والتي قدرت ب تريليون ريال سعودي ….(ميزانيه 10 دول )

  8. طيب ياحياتي ليش نازلة على الامريكان والخليج !!!!!!!!!
    عيب انوا الناس يصلحون بلدانهم اويتعاملون مع الامريكان !
    الدول الي ماتعامل مع امريكا تتعامل مع روسيا

  9. هذا وقد ضمت القائمة كلا من الرئيس الأمريكي باراك اوباما ورئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الصيني هو جينتاو والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل ورجل الأعمال الامريكي بيل جيتس.
    -*
    ممكن اعرف كل هؤلاء كيف اثروا على العالم؟؟؟

  10. ■hayatiiii في تشرين ثاني 4, 2011 | واللي ما تتعامل مع روسيا مع مين تتعامل؟؟
    ————————-
    حروب اهلية زي الصومال وافغانستان والكونغوا وبقي الدول الي فيها الحروب

  11. تاثيرات سياسية واقتصادية والقدرة على التاثير في كثير من السياسات المحلية والدولية

  12. الله يعطيه الصحه والعافيه وطول العمر خادم الحرمين الشريفين فزاع مع الكل وكل الدول تشهد على فزعاته صاحب واجب وحق بارك الله فيه ورزقه البطانه الصالحه , السعوديه تدعم الدوله الفلسطينيه بالملايين وتساعد جميع دول المسلمين في الكربات والكوارث واخر مساعده لتركيا 50مليون دولار.

  13. سحاب .. الخمسين مليون دولار ليه ماراحت لاهل السعودية الي ساكنين في عشش …؟؟ و الا الموضوع فشخره عند العالم وبس …

  14. ايه والله صدقت يا ابو عمر مانطول نشتري نعال ب 50 الف دولار ههههههههههههههههه

  15. يا طيب يا أصيل يا ابو عمر الله يسعدك ويوفقك بعيداً عن الخفافيش في نورت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *