يواجه إيراني تهما بالاعتداء على فتاة قاصر سعودية والتغرير بها وإقامة علاقة محرمة معها والاختلاء بها في منزله لعدة مرات، وتنظر القضية حاليا المحكمة الجزئية بالقطيف.
وقال ناظر القضية الشيخ مطرف البشر، إن القضية سيتم البت فيها قريبا لاكتمال أركانها، مضيفا أن القضية حولت إلى المحكمة بعد أن تقدمت الفتاة ووالدها بشكوى لدى شرطة محافظة القطيف، بحسب صحيفة الوطن السعودية 25 فبراير/شباط.
وتوقع أن تشهد القضيـة استدعاء طبيب نفسي خـلال الجلسـة لما شهدته التحقيـقات في الجهـات ذات العـلاقـة من انهيـار نفسي للفتاة ودخولـها في نوبة بكاء وإغماء.


ودعا المطرف الفتيات للانتباه وعدم الانسياق وراء العلاقات غير الشرعية، حتى ولو كان في ظاهرها الرغبة بالارتباط، معتبرا أن معظم هذه العلاقات تنتهي دون زواج وتصاحب أغلبها أفعالا محرمة مثل الاختلاء والزنا.
وأضاف أن مجرد خروج الفتاة مع شاب أجنبي -حتى لو كان قصده الزواج بها- فإن الفتاة تخسر كل شيء وتبقى رخيصة في عين الشاب ولا يقبلها زوجة له إذا افترضنا رغبته الجادة في الزواج بها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. عقبال مايمسكون الي في نورت الذي يطارد كل الاصناف .. عجايز .. قاصرات .. عوانس .. بزارين ……. ابدا ماترده نفسه عن شي الله يقرف وجهه ووجه كل من يتعاطى معه !

    1. ليس للشيعة ولاايران ولا احد دخل في انحراف من يريد ان ينحرف , وهذا ليس زواج متعة الذي له سبعين شرط من اخل بواحد منها فقد ظلم نفسه , كما انه من الانصاف ان اقول انه ليس زواج مسيار كذلك الذي شروطه اخف بكثير

        1. نعم كل الناس اخواني , منهم من هو اخي بالنسب ومنهم من هو اخي بالدين ومنهم من هو اخي بالانسانية , ورب اخ لم تلده امك ! فالانسان اخو الانسان احب ام كره كما قال الامام علي عليه السلام , وانت اخي في الدين

  2. ايراني في القطيف هو يعمل زواج متعه ليش المحاكمه ؟ زيتهم في دقيقهم يعني (شيعي وشيعيه)

  3. نفايات ، مخلفات ايرانيه تصدرها ايران لدول الخليج كما تصدر الإرهابيين اللي بيعتدوا على الشرطه بحجة انهم معارضين وهم في الحقيقه مرتزقه مدسوسين من محور الشر ايران فقط لإشاعة الفوضى // مكشوفه حركات وحقد أتباع اليهودي عبدالله بن سبأ

  4. الانحلال في كل مكان والبنت اللي ما تحفظ نفسها تستاهل اللي يصير لها وهذي اخر ثقت اهلها فيها
    وبعدين لا ايران ولا الشيعه لهم دخل في اللي يصير واصلا في الخليج اكثر انحلال وانحراف سواء في الشيعه او السنه
    والاب بدال ما يادب بنته ماخذها ورايح يشتكي وين كنتوا عن بنتكم لما تطلع وتروح من غير حسيب ولا رقيب

    ربوا بناتكم اول وبعدين اشتكوا واي وحده يصير معاها مثل هذا الموضوع تستاهل اللي يصير لها ومو حسافه ذبحها اللي تبيع نفسها بالحرام عشان وعود جذابه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *