mbc.net- فتحت محكمة الجنايات بتلمسان، (شمال غرب الجزائر) ملف قضية مقتل مغتربة جزائرية على يد زوجها المغترب المقيم بإسبانيا رميا بالرصاص داخل ملهى ليلي  بعد أن ضبطها في أحضان عشيقها المغربي، كما أصيب الأخير بطلقات نارية تسببت له في إعاقة جسدية كاملة.
وعقب الجريمة فرّ الجزائري إلى بلاده، حيث ألقي عليه القبض بميناء الغزوات، حسب جريدة “الشروق” الجزائرية 13 ديسمبر/كانون الأول.
وقعت الجريمة في ملهى ليلي يسمى “بيراميد كافي” بمدينة أليكانت الإسبانية، عندما أقدم الجزائري على قتل زوجته واضعا مسدسه في فمها، بعد أن وجدها متلبسة بمعانقة عشيقها المغربي في وضعية حميمية، بحسب اعترافات المتهم.


وأضاف المتهم، أمام جهات التحقيق، أن أسباب ارتكابه الجريمة تعود إلى حبه الكبير لزوجته من جهة وغيرته على شرفه، بعد أن صدم وهو يرى أم ابنته في هذه الوضعية مع شخص غريب، مما جعله يخرج المسدس الذي سرقه من أحد أصدقائه المغاربة، قبل أن يتراجع عن أقواله أمس ويكشف لهيئة المحكمة أنه اشتراه لحماية نفسه مما وصفه بمحيط المافيا.
وكشفت التحقيقات أن الجريمة تعود إلى خلافات عائلية وصلت إلى حد طرق أبواب المحاكم من أجل الطلاق، الأمر الذي عقد الأمور أكثر بعدما دخلت الابنة الوحيدة كطرف في القضية، حيث نشبت خلافات حول حق حضانة الطفلة “شادي”.
من جانبها، أكدت النيابة العامة ثبوت الوقائع ضد الجاني، مستبعدة قضية الشرف التي حاول الجاني الاختفاء وراءها لتخفيف العقوبة، حيث طلبت تنفيذ عقوبة الإعدام بحق المتهم.
واستشهدت النيابة بأن المتهم – 33 سنة- كانت له سابقة قضائية مع أهل الضحية، البالغة من العمر 26 سنة، والمتمثلة في قيامه بحرق منزل عائلتها بالجزائر، حيث أدين حينها بـ15 سنة سجنا نافذا غيابيا قبل أن يهرب خارج البلاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫57 تعليق

  1. فعلا لازم ننتبه مثل ما فال الاخ احمد للب الموضوع , ما هي الاسباب لي تركت شبه هاذ الرجل يقتص بنفسه , هاذ كله البعد عن الدين , و الا ما الذي اوصلهم لمثل هذه الاماكن القذرة .

  2. فعلا لازم ننتبه مثل ما فال الاخ احمد للب الموضوع , ما هي الاسباب لي تركت شبه هاذ الرجل يقتص بنفسه , هاذ كله البعد عن الدين , و الا ما الذي اوصلهم لمثل هذه الاماكن الق ذ رة .

  3. حيث نشبت خلافات حول حق حضانة الطفلة “شادي”.
    -*
    لا اعرف جزائريين يسمون بناتهم (شادي)= قرد

  4. بس بدكم عرس ترقصوا فيه
    يعني لو ما ذكروا الجنسيات كان اتخانقتوا هيك
    واحد وقتل مرته الخاينة الله لا يردها تتستاهل شو ما كانت جنسيتها

  5. المشكلة ليست بين الجزائري و المغربي او في الرجولة او الشرف انضرو جيدا اي رجل سيغار على زوجته و قد اصطحبها الى ملهى ليلي و اين وقعت الجريمة و من هم الاصدقاء الذين نجدهم في هذه الاماكن الحقيقة يجب ان يوضع عليهم كلهم حد الله ناس تموت فوق سجادة الصلاة و ناس تموت في الملاهي الليلية اللهم احفضنا و اجعل خاتمتنا نضيفة يارب العالمين

  6. تعالوا شوفوا المغربيات شو عاملين في دول الخليج !!!
    بصراحه مشوهين سمعة الشعب المغربي جدا !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *