بدأت محكمة الجنايات في دبي، الأحد 17 إبريل/نيسان، محاكمة نادل طعام اتُّهم بعرض نفسه في الملاهي الليلية على الراغبين في ممارسة الجنس معه مقابل المال، بعد تنكره في زي امرأة.

وقدَّمت النيابة العامة لائحة اتهام بحق المتهم (30 عامًا) مفادها أنه اعتاد ممارسة الفجور مع الرجال دون تمييز، مقابل مبالغ نقدية.

كما جاء في لائحة الاتهام أن المتهم، بالإضافة إلى ذلك، زيَّن المعصية، وروَّج لها بفتح حساب إلكتروني على موقع “فيس بوك”، ووضع صورته وهو عاري الصدر؛ رغبةً منه في تمكين الأشخاص من ممارسة الجنس معه.

وأشارت اللائحة إلى أن المتهم تنكر في زي امرأة بعد أن ارتدى ملابس خاصة بالنساء، لدرجةٍ لا يمكن معها التفرقة بينه وبين المرأة.

وقالت النيابة إنه اقترف جناية الاعتياد على ممارسة الفجور، وجنحتَيْ تزيين المعصية والترويج لها عن طريق الإنترنت والتنكر في زي امرأة.

وقال القائم بالضبط إنه تلقَّى تكليفًا من مسؤول في الشرطة يفيد بأن مصدرًا للشرطة يقول إن شخصًا من “الجنس الثالث” يعرض نفسه على عامة الناس لممارسة الجنس معهم.

وأشار إلى أنه نُسِّق مع مصدر المعلومة الذي أفاد بأن المتهم طلب منه مبلغ ألف درهم مقابل ممارسة الجنس معه. وتابع أنه تم الاتفاق معه لمقابلته؛ حيث أُعِدَّ كمين له، والتقى المصدرُ المتهمَ في فندق بمنطقة نايف. وأثناء تبادلهما الحوار في بهو الفندق، وتوجُّههما إلى المصعد للذهاب إلى الغرفة قبض عليه أعضاء الكمين.

وقال إنه بالاستفسار من المتهم عن المبلغ الذي تسلَّمه من المصدر، أخرجه من حقيبة نسائية، فاقتادوه إلى إدارة التحريات. وأكد أن المتهم كان متشبهًا بالنساء لدرجةٍ لا تستطيع معها التفرقة بينه وبين المرأة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. من حقه !!!!!! اشمعنى مسموح للعاهرات من روسيا وغيرها من الدول حتى العربية منها في العمل بحرية في اعمال الدعارة ؟!!!!

  2. في الامارات الزنى والفجور والفساد وكل ما حرمه الله وان صح التعبير يمكن تسميتها بلاد الفجور
    بغض النظر عن شعبها انا اتكلم على المدينة
    كلها سحاق وزنا وشذوذ والي يقول عكس هذا الكلام فليذهب الى دبي مثلا ولينظر بعينه

  3. قصه مضحكه ؟
    أنا ما أعتب على النادل الشاذ لانه فى مكان فيه كل وساخه ؟
    ولكن عتبى على وكيل النيابه إللى إستقبل القضيه من المشتكى ولم يسأله إذا كان ذابحك الشرف لهذى الدرجه شنو مدخلك المكان إللى تتوقع فيه كل شى ؟

  4. راه كاين الوساخة هاذي في كل مكان ماشي غير في الامارات يا ناس الله يستر عيوبنا قولوا امين

  5. هند مسكتك وأخيرا اقتنعتي ان مشاكلنا بسبب حكامنا ههههه.
    سبحان الله المشكله لانه اتنكر وليست المشكله بالفاحشه بصفه عامه اذا كثر الهرج والمرح والفاحشه بين الناس ولم يأتوا الناس للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كان غضب الله ونتمي من الله ان يهدي الناس جميعا.
    بدبي فساد بسبب انها سوق حره والعالم من كل بلد وهذا لا يبرر بل انها نصيبه .
    لكن أبوظبي وباقي الولايات وبالأخص الشارقه خاليه من هذا الفساد ومن يقوموا بهذا البلا ليس اهل البلد بل الوافدون لها .
    الله لا يوفق من يعمل علي نشر المنكر .

  6. هل هذا هو التقدم و التطور الذي أتت به إمارة دبي؟؟ أستغرب كثيرا لما أسمع إخواننا الشرقيين يتهمون الناس بالفجور و المنكر و يقولون عن أنفسهم بأنهم أهل الشرف و النخوة و الكرامة. طيب لماذا يسمحون أصلا بهذا الفجور في بلادهم و لماذا لا يقومون بطرد كل العاهرات و الساقطات و الراقصات أيا كانت جنسيتهن أو يسجنهن و يرحلهن و هكذا تنظف بلدهم من هذه الموبقات بدل ما هم نازلين سب و شتم على الناس الثانية في مواقع الأنترنت.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *