انهارت ابنة 13 عاماً ذكرت السلطات الأميركية أنّ 20 رجلاً اغتصبوها جماعياً عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، عندما شاهدت في قاعة المحكمة في تكساس شريط فيديو يظهر واحداً من سلسلة اعتداءات جنسية طالتها بحسب الديلي ميل.
وشهدت الفتاة التي لم تكشف السلطات عن هويتها ضد إريك مكغوين (20 عاماً) في أول جلسة محاكمة للقضية الصادمة التي اشترك في ارتكابها 20 رجلاً عرضوا الفتاة لأبشع أنواع الإستغلال الجنسي السادي حيث اغتصبوها في بعض المرات اثنين اثين وباستخدام زجاجة جعة أيضاً.
ومكغوين من بين 14 متهماً بارتكاب اعتداء جنسي ضد الفتاة في سلسلة من الهجمات التي جرت في حي صغير بكليفلاند في تكساس طيلة 4 أشهر عام 2010.


وقالت الفتاة في شهادتها إنّها أحضرت إلى “غرفة طفل” في بيت وقام مكغوين وآخرون بمعاشرتها جنسياً. وتبسمت الفتاة ريجينا التي شهدت تحت القسم، بعصبية وتابعت الإجابة على الأسئلة، لكنّها انهارت عندما عرض الإدعاء فيديو لها حيث كان شاب يعاشرونها من مؤخرتها خلال أحد تلك الإعتداءات.
وقالت إنّ الفيديو يظهر متهماً آخر يغتصبها. وتعرفت الفتاة على مكغوين في الفيلم حيث ظهر يضحك في الخلفية وهو يشجع المغتصب.
كما وصفت الفتاة منزلاً آخر أخذت إليه في تشرين الثاني (نوفمبر) 2010 حيث اغتصبت أيضاً، وسألها المدعي العام إن كان 20 شخصاً قد اغتصبوها هناك فجاوبت بالقول: “من المحتمل هذا”.
وشاهدت هيئة المحلفين لاحقاً صوراً لواقيات ذكرية مستخدمة، وأغلفة واقيات، وجدت داخل وخارج المنزل الخاص بحادثة تشرين الثاني 2010.
ورفض محامو مكغوين اعتماد الفيديو كدليل، أما هو فقد أنكر أن يكون قد لمس الفتاة، لكنّه لاحقاً انهار وأخبر المحققين أنّه مارس معها جنساً فموياً.
كما قال إنّ أحد المغتصبين انتهك عرض الفتاة باستخدام زجاجة جعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. أنتو فعلا معدومين الحياء والخجل يا نورت
    شو هالأخبار المقرفة اللي جايبينها وشواله لزوم هيك أخبار
    راعوا أنه فيه فتيات وشباب غير متزوجين وهكذا أخبار تخدش حيائهم
    وعمى أنا متزوجة وخجلت من هيك خبر كيف لوبنت عازبة ….قرفتونا

  2. لعنة الله عليكم طيبين ميتين
    إنتو وكل واحد بيغتصب بنت أو صبي
    لازم يخصوكم

  3. سوف يرون نجوم الضحا بعيونهم هنا في اميركا والظالم اذا فلت من عقاب الحكومة اين سيذهب من عقاب رب العالمين … انشاءلله وبعونه تعالى ينالون اشد العقوبات حتى يكونو عبرة لمن يغتصب فتيات صغيرات بعمر الورود..

  4. انا متاكد ان القضاء الامريكي قضاء عادل فوالله هؤلاء المجرمين سيرون الويل بعينه.
    حيوانات هؤلاء وليسوا بشر.

  5. نفس هذه المشاكل تحصل بالدول العربية و بالذات الخليج و لكن من غير محاسبة و لا عقاب للجناة … الله يحفظ الجميع و يستر عليهم …

  6. وما الذي سيحكم به القضاء الامريكي سوى السجن بعشرين وواحد عشرين عام لهؤلاء المفسدين في الأرض ؟!
    قضية مثل هذه أعدل حكم فيها هو ضرب الأعناق العشرين بالسيف وصلب الأجساد بعدها .

    1. لا يااخي شامخ مع احترامي وتقديري لك ولكلامك لا سيف ولا ضرب الاعناق … المساجين المجرمين نفسهم لا يرضون ويجن جنونهم عندما يسمعون اغتصاب لبنت او ولد صغار في العمر وهم الذين سوف يجعلوهم يرون نجوم الضحا بعيونهم لهؤلاء المجرمين المغتصبين .. نحن هنا نعرف ماذا يحصل وسوف يحصل لهؤلاء لاننا نرى الحقائق على حقيقتها من خلال الافلام الوثائقية الحقيقية والاخبار وحتى الافلام السينمائية عن قصص حقيقية وصدقني هذه هي الحقيقة

  7. حبيبة قلبي نادية على حظي اليوم خرجت وعلقت لم اكن اعرف اكثر المعلقين على اعصابهم هاليوم ولكن الكل محبوبين ومهضومين بوسة لكي حبيبتي وانا كنت مشتاقة للدردشة معكي ولكن لا تطلعين هاليوم وانا ايضا خلص وقتي سلامي الخاص جداً لصديقاتي واختي الصغيرة هدوء انثى ودمتم جميعكم تحت رعاية وحماية الله

    1. هدوء بعثت رسالة من يومين بتقول فيها أنها ماتت، فطست، على ما أظن هدوء بح .. أريح، كانت شايفة حالها ع العالم، مفكرة أنو هي سعودية غنية و أحنا ما بنسوى شيء. تفكيرها محدود كتير و ثقافتها العامة منعدمة، ناقصة معرفة في كتير من الأمور بس عندها دكتورا في إزيك سلامات و البكاء و النواح ..

      1. حبيبتي برندا
        هدوء انثى صغيرة في العمر ولا نعرف ضروفها انا طبعاً قرأت الخبر وردة الفعل عند المعلقين وانا متاكدة الكل يحبها ويعزها وحتى يدللها وهذا ليس عيب او غلط … يوجد هنا بعض المشتركات صغار في العمر وكما ترين نحبهم وندللهم وثانيا لانهم مؤدبات ومحبوبات مثل هدوء وبنت بغداد وانت يابرندا محبوبة جدا والكل يحبك ويعزك … لا اعتقد هدوء تعمل هذه الاشياء لانها صريحة جدا والكثير كان يزعل منها لانها صريحة … اعتقد والعلم عند الله هي لعبة سخيفة مكان في داعي لها واقول الله يسامح الذي عمل هذا المقلب واتمنى من هدوء ان تكتب لنا وتكذب الخبر السخيف

        1. و إمتى بدها تشرف الخانم، و الله أنتي مطولة بالك معها أنا ما فيني خلقي ضيق ههههههههه

      2. برندا
        انا مع كلام روزز .. هدوء طيوبه وعلى نياتها .. لكنها ذكيه … واكثر شيء عجبني بهدوء انها اتدافع عن اصحابها في غيابهم .. وهذه صفه تدل على الاخلاص الذي نفتقده في هذه الايام .. واريدك اتطولين بالك لانك ام .. والامومه تعلم الصبر دائما ..
        ان شاءالله تعود وتسلم واهم شيء ان شاءالله يبعد عنها كل شر يارب .

    2. روزز
      حبيبتي
      شلون اخبارك يارب تكونين بالف خير فرحت شفت اسمك اليوم بس انا ايضا لسوء حظي ماكنت موجوده ياغاليه وكان عاجبني ادردش معاكي لانك تركتينا ورحتي وتظهرين بالشهر مره مثل القمر ياقمر .. المهم الله يعلم بالقلوب وبالنيات .. ومادام قلوبنا صافيه هذا المهم . سلامي لكي ولا تغيبي كثير .

  8. عقوبة الإعدام، عقوبة الموت أو تنفيذ حكم الإعدام هو قتل شخص بإجراء قضائي من أجل العقاب أو الردع العام والمنع. وتعرف الجرائم التي تؤدي إلى هذه العقوبة بجرائم الإعدام أو جنايات الإعدام. وقد طبقت عقوبة الإعدام في كل المجتمعات تقريبًا، ما عدا المجتمعات التي لديها قوانين مستمدة من الدين الرسمي للدولة تمنع هذه العقوبة. وتعد هذه العقوبة قضية جدلية رائجة في العديد من البلاد، ومن الممكن أن تتغاير المواقف في كل مذهب سياسي أو نطاق ثقافي. وثمة استثناء كبير بالنسبة لأوروبا حيث أن المادة الثانية من ميثاق الحقوق الأساسية للـ اتحاد الأوروبي يمنع تطبيق هذه العقوبة.[1] واليوم، ترى منظمة العفو الدولية أن معظم الدول مؤيدة لإبطال هذه العقوبة [2] مما أتاح للأمم المتحدة أن تعطي صوتًا بتأييد صدور قرار غير ملزم لإلغاء عقوبة الإعدام.[3] لكن أكثر من 60% من سكان العالم يعيشون في دول تطبق هذه العقوبة حيث أن الأربعة دول الأكثر سكانًا وهي جمهورية الصين الشعبية والهند والولايات المتحدة وإندونيسيا تطبق عقوبة الإعدام..
    وحسب القانون الامريكي في الاعتداء الجنسي للقاصرين.اذا اعتدت امراءه على قاصر وهنا عمر القاصر مهم في الحكم كلما كان القاصر صغيرا كلما كانت العقوبه اكثر وتتراوح بين سنتين حتى المؤبد.واذا كانت القصر بنت تصل العقوبه الى الاعدام

  9. القانون في اميركا يسري على الصغير والكبير .. ولو الرئيس عمل حاجه غلط يأخذنونه للمحكمه .. لان عندهم تقدير للبشريه .. وهؤلاء الوحوش سيأخذون جزائهم وان حُكم عليهم بالسجن سيُقتلون في السجن من قبل المساجين .. لان اغتصاب طفله في اميركا هو اقبح عمل يقوم به المجرم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *