قالت صحيفة “ايه.بى.سى” الأسبانية، إن محامى الدفاع عن رئيس الحكومة الإيطالية السابق سيلفيو برلسكونى، دعا اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، للشهادة فى قضية إقامة علاقة جنسية مدفوعة الأجر بين برلسكونى، والمغربية كريمة المحروق الملقبة بروبى، وهى فى عمر يقل عن 18 عاما.

وأشارت الصحيفة إلى أن شهادة رونالدو، تعتبر مهمة أمام المحكمة الإيطالية من ادعاء روبى نفسها، فى وقت سابق بإقامة علاقة مع نجم ريال مدريد مقابل 4 آلاف يورو، وهو ما نفاه رونالدو، وعلق عليه بقوله “لم أرها فى حياتى إنها فتاة حالمة“.

وكان “برلسكونى” قد أكد فى وقت سابق بدفع أموال لروبى قصد مساعدتها بعد أمسية “تأثر فيها الضيوف بقصتها المحزنة”، حيث روت روبى للضيوف “أنها كانت ترغب فى اعتناق الكاثوليكية، فطردها أهلها من المنزل، وسكب عليها والدها الزيت الساخن”.

ويذكر أن “برلسكونى” قد يواجه عقوبة السجن لثلاث سنوات بتهمة تحريض قاصر على ممارسة الدعارة، واثنى عشرة عاما بتهمة استغلال النفوذ.

ومن ناحية أخرى أشار برلسكونى إلى “أن حزبه لن يشن حملة مناهضة لرئيس الحكومة ماريو مونتى، الذى كان قد لوح بسحب الثقة من حكومته قبل أيام”، لافتا إلى أن حزبه لن يطلق حملة ضد مونتى، رغم اقتناع الحزب “أن إجراءات التقشف المفروضة من الاتحاد الأوروبى، دفع بالاقتصادى فى دوامة إلى الأسفل لا تنتهى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. روبي بنت المحروق ((حناك العاود)) نارها وصلت حتى عتبة بيت كريستيانو….ابنة المحروق سوف تحرق كل من تجده بطريقها…العجوز المتصابي برلسكوني يستاهل تلقيحة في السجن على كل أفعاله الدونجوانية و طيشه و كذلك على ما أوصل إليه الطاليان من أزمااااااات اقتصادية…يمكن التخشيبة ترجع له بعض عقله الذي طاااااار…هاديك االبرهوشة ديال الفقيه بنصالح باركة تتغبن عليهم و تدمع …تاقوا بيها الطاليان راها غير طالقة عليكم سلوقيتها…هضرتها ما كاين منها والوووووو….الله يتبعها البلاء…

    1. مشكلة مع هاد البرهوشة ديال الفقيه بنصالح…نخاف غير تجبد ليونيل ميسي حتى هو في القضية….هااادي راها واااعرة و قادة…الله يسترنا و ينجينا منها و خلاص..

  2. جميلة ……. لكن يا ريت لو كانت روحها و عقلها جميل أيضاً !!!!!
    اما هذا لي بالصورة لا استبعد انه يعملها …..مبين من نظراته …..

    1. ههههه فوزية شكون هي اللي جميلة؟؟ البرهوشة ديال الفقيه بنصالح ؟؟ هاديك الجرانة حناك العاود منين جاها الزين؟؟ لواه ”رايبي جميلة”..

  3. هههههههههههههههههههههههه
    مريومة عسل و الله
    تحيا اللهجة المغربية
    و الجزائرية طبعا

    1. هههههه …..مساء الخير حنين الجزائرية…لاباس عليك؟؟ الصحة لاباس؟؟ الله يحفظك آختي..

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        لاباس اختى
        و الله قتلتينى بالضحك
        الله يحفظك

  4. البرهوشة ديال الفقيه بنصالح ؟؟ هاديك الجرانة حناك العاود منين جاها الزين؟؟ لواه ”رايبي جميلة”..
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. صباح الخير لكل المغاربة وماننساوش الدزايرية باعتبار نصي التاني دزايري. هي هاد الخانزة تا ع نورت فين ما مكتلقاش التناتيف والمعيور كتجيب لينا هاد القردة وهداك السلوقي تا رونالدو يديرها ولد الحرام من فعلو كنظن في 2015 غادي نلقاو نورت مازال كتجبد حس هاد الشماكرية الله بنعل لي ما يحشم

  6. صباح نور سلمى هههههههه ضحكتيني السالوقي تا رونالدووو ههههههههههه
    بصح حتى انا قلت هكاك يديرها و يقد بها ……

  7. صباح الخير الزين والله وليت كنحس بالاشمئزاز من هاد البرهوشة تاع الفقيه بن صالح وهداك القرد ماماس الصفريط يديرها ويفوتها لهيه راه من عوايدو وفي الاخير يجي يبكي

    1. ههههههههههههههههههههههههههههه
      منين تتجيبي هاذ المعيور هههههههههههههه غزال موتني بالضحك …

  8. في جعبتي الكثيييييير هههههههههههه الله يجعل ايامك كل ضحك امين يا ربي العالمين

  9. بركاتك ياست روبي بنت أم روبي دخلت التاريخ الموسلوني من غير شهاده جامعيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *