قام محامٍ من الإسكندرية بذبح زوجتة أمام طفليْه، إثر مشاجرة نشبت بينهما في بيتهما، بعد أن حصلت على حكم بتمكينها من شقة الزوجية لحضانتها الطفلين.

وقام المتهم بذبح زوجتة بالسكين وطعنها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسم. وتم إلقاء القبض على المتهم وأحيل للنيابة للتحقيق.

كانت مباحث الإسكندرية قد تلقت بلاغا من المستشفى بوصول جثة ربة منزل مطعونة بعدة طعنات من أنحاء متفرقة بالجسم، knifeووجود حرج ذبحي بالرقبة، وتبين من التحريات أن المجنى عليها تدعى نرمين أ. وأن زوجها محامٍ ويدعى عمر ح. وراء قتلها، بعد أن حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، فأحضر سكينا وطعن المجنى عليها عدة طعنات فى أنحاء متفرقة بالجسم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتبين أن سبب المشاجرة بعد أن حصلت الزوجة على حكم من المحكمة بنقل حضانة طفليهما 4 و 6 سنوات إليها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اصبح المال في العالم هو المحرك الاساسي لاغلب الجرائم ،،، هذا القاتل اللعين ، لو فكر قليلا في شرع الله لوجد ان من واجبه بلا محاكم وقضايا أن يوفر لزوجه الحاضنة لابنائه المسكن والمأكل على قدر استطاعته ،،، هذا ليس رجلا بل انسانا لا يستحق لقب انسان ،،، ماذا استفاد من لحظات الغضب الشيطاني ، يتم عياله في امهم الحنون ، ودخل هو السجن انتظارا للاعدام !!!!

  2. نعم وهكذا اصبحوا الأولاد لا أم ولا اب ،فمن كان يعاقب الأب الأولاد أم الأم ،لا حول ولا قوة الا بلله، عند الغضب يعمى البصر

  3. asbaha chay2 3aaaadiiiiiiii fi misr wala nsitou al fanana DIKRA wa SUZAN TAMIM ou ba3din yé2oulou balad el hadara…. al hadara rahat ma3a nas al hadara… ma baladokom ila bakaya hadara
    RABNA YÉRHAM AL OM WA YATAWALA AL AWLAD

  4. المشكل أن القاتل محامي درس القانون كان عليه أن يصلح الأمور
    يا أخيليس هذا ليس له علاقة بالفقر ولكن سببه قلة الإيمان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *