نظرت محكمة جنايات دبي الأحد الماضي قضية شابين خليجيين يبلغ أولهما 28 عاماً، عاطل عن العمل، والثاني 32 عاماً موظف، اتهمتهما نيابة دبي باغتصاب فتاتين إثيوبيتين عاطلتين عن العمل بالإكراه بعد الدخول إلى المنزل الذي تسكنانه مع 3 أخريات، ليلاً أثناء نومهن، وسرقة هواتفهن النقالة والمبالغ المالية التي بحوزتهما بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن الإتحاد و7 دايز.
وجاء في أوراق الدعوى على لسان المجني عليها الأولى أن المتهمين وبرفقتهما ثالث اقتحموا عليهما المنزل الذي تسكنانه في أثناء نومهما في غرفة مع فتيات أُخريات، وكان اثنان من المتهمين ملثمان، حيث قاموا بأخذ الهواتف النقالة الخاصة بهن وكل ما هو ثمين، وأفرغوا محتويات حقائبهن واعتدوا عليهن ضرباً، وقام أحد الملثمين بسحب المجني عليها الأولى إلى دورة المياه وهددها بعصا، ثم اغتصبها وغادروا بعد ذلك الشقة.

اتهام
وقالت المجني عليها الثانية التي تبلغ 26 عاماً، إنه في يوم الواقعة وفي نحو الساعة الثالثة صباحاً وأثناء نومها في مقر سكنها مع صديقاتها دخل عليهن 3 أشخاص اثنان منهم ملثمان، وفور دخولهم طلب منهن المتهم الأول وكان مكشوف الوجه إخراج أموالهن فرفضن ذلك، وبعد ذلك أخذ المتهم ذاته حقائب اليد الخاصة بهن وأفرغها وأخذ الأموال والهواتف النقالة ثم سحبها إلى الغرفة الأخرى وكان ممسكاً بيده اليمنى سيفاً أو سكينة كبيرة، ثم طرحها أرضاً وجردها من ملابسها عنوة واغتصبها، ثم غادروا المنزل.
بدورها، قالت المجني عليها الثالثة إن أحد المتهمين الملثمين قام بعد اقتحام المنزل بسحبها إلى دورة المياه وحاول اغتصابها فقاومته، فما كان من المتهم إلا أن اعتدى عليها ضرباً ثم طرحها أرضاً وركلها بقدميه وكانت تصرخ بشدة ثم سمح لها بالخروج من دورة المياه، وتوجه بالفور إلى فتاة أخرى وأخذها إلى دورة المياه وكانت تصرخ حينها واعتدى عليها جنسياً.
هذا وتم تأجيل القضية لموعد يحدد لاحقاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حياوانات طبعا إذا الشباب من الخليج ما راح يتحاكموا لأنهم يعتبروا حالهم فوق القانون وشعب الله المختار أما الضاحية الله يعوض عليهم أما الشباب لو كانوا من جنسيات آسيوية بالتأكيد راح يعدموا على الاغتصاب يسارية القاضي يحكم عليهم بالإعدام هالحيوانات البشرية وما يعمل اعتبار كونهم خلايجة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *