قامت مدرسة Barrowford فى لانكشاير، إنجلترا، بإرسال خطاب غير تقليدى لجميع طلابها من الأطفال بعد ظهور نتائج الفحوصات الخاصة بهم، وقالت فيها إن المدرسة فخورة بهم وواثقة أنهم بذلوا جهدًا كبيرًا فى الأسبوع الخاص بالامتحانات.
كما أكدت أنهم أذكياء وموهوبين بعيدًا عن نتائج الامتحانات الخاصة بهم، وأن من وضعوا الامتحان وأقروا النتيجة “لم يكونوا على علم بمواهب كل طالب من طلاب المدرسة”، وعددت لهم الأشياء الموهوبين فيها، مثل الرقص والرسم والعزف على الآلات الموسيقية المختلفة، كما أنهم لا يعرفون كم أنهم أصدقاء يمكن الاعتماد عليهم.
واحتوت الرسالة على عدد كبير من العبارات التشجيعية والملهمة التى تخفف من الضغط عن الطلاب، وأخيرًا قالت لهم المدرسة فى الخطاب “استمتعوا بنتائجكم وكونوا فخورين بها، وتذكرا أن هناك طرقًا عديدة لتكون ذكيًا وناجحًا.
الجدير بالذكر، أن هذه الرسالة أثرت فى عدد كبير جدًا من الطلاب، وساعدت فى رفع روحهم المعنوية، وانتشرت على الإنترنت بشكل كبير من أجل أن تقوم كل المدارس بهذه الخطوة مع طلابها، كما ذكر موقع happyplace.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. شوفوا تبارك الله الناس اللي يهمها المورال ديال التلاميذ..
    اما احنا كانت عندنا استاذة الله يذكرها بخير عندما لا نعرف جوابا لسؤال،، تقول لنا: ناموا و لا تستيقيظوا فما فاز الا النوم هههه
    اما استاذ الفلسفة فإن سأل عن شيء ما و لا نعرف الجواب يقول: ضاع نصف عمركم ..
    اما استاذ الرياضيات في المرحلة الإعدادية هذاك كان حكاية أكبر وسيلة للتدمير النفسي في العالم 🙂 يا ويلك ما تعرف الجواب.. تتولي البونيات و البوكس خدام 🙂

  2. بتذكرني بمدرس الانجليزي لما كنت في الصف السابع, الله يسهل عليه كانت اقل كلمة عنده – صحيح انك حمار- او – نفسي اعرف شو الفرق بينك وبين الثور. عنجد كان يرفع معنوياتنا للسماء, لانه كان كل مايسب حد الباقي يضحكوا فترتفع معنوياتنا بالضحك . وبصراحة الحمرنه هل الايام احسن شي بالذات لما تشوف الحمير بيستلموا الحكم والثيران مستلمه الاعلام .

  3. براٰيي اصعب مهنة هي التدريس المعنية بالاطفال عموماً
    ينرادلها قلب من حديد ومدرسو الدول الاوروبية خاصاً يرفع لهم القبعة احتراماً وتقديراً لقوة تحملهم وتفانيهم وصبرهم في تعليم الطالب وان كان غير مجتهد او معطاء فالمعلم والمدرسة هما الركيزة الاساسية في تطور البلدان الاوروبية وهم داىٰماً الى الامام بعكس التعليم في بلداننا العربية شعارهم واٰتوهم بالصوط

  4. كم عدد الفروقات بين هذه المعلمة الاردنية والمعلمة البريطانية ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *