تلقى الدكتور مجدي عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة مدرسة رسالة بالفيوم، احدى محافظات مصر، هجوما بعد نشر صور له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يؤم الصلاة بطلاب المدرسة، موجهين له إتهامات بأنه يريد أخونة الأطفال ويعلمهم التشدد في الدين منذ الصغر.

ورد الدكتور مجدي عبد الرحيم، على هذه الإتهامات خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح دريم”، المذاع على قناة دريم، قائلاً إنه من أهداف المدرسة انشاء جيل واعي و على معرفة كاملة بدينه الصحيح، وأنه يؤمن بمنهج التجريب معلقا “لما نبدأ بالصلاة مع الأطفال كدا بداية تعليم الدين عشان نحصل على منتج فاهم وواعي”.

وأكد الدكتور مجدي عبد الرحيم، على أن المدرسة حريصة إيضا على الاهتمام بتعليم القيم المختلفة للطلاب وتطبيقها عمليا، موضحا أن كل أسبوع تختار المدرسة قيمة معينة وتطبقها على الطلاب،

وتابع الدكتور مجدي عبد الرحيم ، أن المدرسة تقوم بعمل عدة مشروعات في المحافظة، ومنها مشروع وحدة للمبتسرين الخاصة بالأطفال حديثي الولادة، فتصطحب معها الطلاب للمشاركة في هذه المشروعات لتعليمهم قيمة العطاء.

وكان قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماع خلال الأيام الماضية صورا لمدارس خاصة في الفيوم ظهر خلالها مدير المدرسة يصلى إماما بطلاب المدرسة من مختلف المراحل التعليمية، وظهر بالصور مئات الطلاب فى صفوف المصليين يؤدون الصلاة وقام الآلاف من رواد مواد التواصل الاجتماعى بمشاركة الصور على صفحاتهم الخاصة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الذى يكتب اخونه ويكرهون هذا المنظر هم المسيحين يسجلون كثير باسماء مسلمه فى الفيس وتوتير

    لكت المذيعه تقول ان المسحيين مش كفار غريب مع ان المسلم كافر فى عقيدة المسيحى
    على كل حال المسييحن امرهم لله

    لكن ماذا نقول فى كلام الله نسمع كلام الله ولا كلام المذيعه

    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ {المائدة:17}.
    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ. {المائدة:73}
    وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ
    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ {البينة:6}

    1. هذا واحد منافق لماذا تدخل المسيحي بالوسط وهذه الايات من كتابك خرط في خرط

  2. يا استاذ ما بتعرف انه بزمن السيسي اليهودي الصلاة وتعليم النشئ الجديد امور دينهم من المكروهات والمحظورات ويدعى تشدد واخونة !
    يعني منتقدينك واتباع السيسي عم يعترفوا بكل صراحة انه بس الاخوان المسلمين هنن اللي بيصلوا ويعبدوا الله و الصلاة خاصة فيهم اما الباقي ما بيعرفوها لأنهم مو مسلمين !
    كنت علمهم الرقص شوف اديش بينزل عليك مديح واطراء وبتصير حضاري ومتطور …لك الله يا مصر

  3. بهذا الزمان اصبحت الصلاه تُهمه ! ليس بالغريب ان مُنعت الصلاه باماكن العمل قريباً

  4. ما شاء الله شكل الطُلاب وهُم يُصلون منظر جميل اتوقع نصفهم بدون وضوء والله اعلم .

  5. ليش الناس تصلي عشان الاخوان ولا عشان هو فرض علينا ك مسلمين

    تحياتي للعزيزة نور ،،

  6. عندما اعتنق الغرب العلمانيه وتخلوا عن دينهم ارتقوا وبرعوا في شتى المجالات ..
    وأهل الإسلام عندما جعلوا دينهم خلف ظهورهم تخلفوا عن ركب الحضاره ..

    ” نحن قومٌ أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا الغزة في غيره ..أذلنا الله “

  7. المسيحية ليست بكفر فهناك دين مسيحي ودين إسلامي ولكنهم شوهتها وغيروها أنا لم أستمع الى ما قالته المذيعة ولكن ربما بقولها ان المسيحيين مش كفار تعني المسيحيون الحقيقيون أتباع سيدنا عيسى عليه السلام الذين يشهدون أن عيسى نبي الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *