تشهد حاليا شبكة “الإنترنت” عرضا لبيع مدينة أمريكية صغيرة يسكنها شخص واحد فقط بعد أن هجرها سكانها البالغ عددهم 2000 نسمة منذ أن امتنع القطار عن التوقف فى محطة المدينة.

وذكرت مجلة ” لوبوان ” الفرنسية أن مدينة “بادفورد” الصغيرة الواقعة على بعد 50 كيلو مترا من مدينة “تشيين” تبحث حاليا عن مشتر بعد أن هجرها أهلها ولم يعد بالمدينة سوى عمدة المدينة فقط، دون سامونز، البالغ من العمر 61 عاما.

وصرح سامونز أنه يفضل أن يغادر المدينة بعد بلوغه سن المعاش مؤكدا أنه لم يعد يستطيع العيش وحيدا فى “بادفورد” بعد أن ماتت زوجته وغادرها ابنه بعد بلوغه عامه السادس عشر بعد أن سئم من الحياة فى المدينة بعد أن أصبحت خاوية على عروشها إثر امتناع خط السكة الحديد عن التوقف فى محطة المدينة.

وتبلغ مساحة المدينة المعروضة للبيع 40 كيلو مترا مربعا ويتعين على الراغبين فى دخول المزاد على شبكة “الانترنت” تسديد تأمين قدره 50 ألف دولار.

وسوف يمتلك الذى سيرسى عليه المزاد منزلا مكونا من ثلاث غرف وبرج لاستقبال خدمات التليفون المحمول ومحطة بنزين وصندوق للبريد، كما يوجد بالمدينة الصغيرة مدرسة بنيت عام 1905 تستخدم فى نفس الوقت كمبنى عام إضافة إلى جراج لإيواء السيارات.

وتأمل الحكومة الأمريكية أن تعثر على مستثمر قادر على إعادة الحياة للمدينة الصغيرة الهادئة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. و يا ترى هي تابعة اي ولاية من الولايات المتحدة يا نورت جايبة نص الخبر

    1. مونيا
      وانا حاولت اعرف في اي ولايه بس ما قدرت .. نونو راح اتجننا باخبارها المكسوره على النص ههههههههههههه

        1. هههههههههههههههه
          حلو مونيا .. بنت اختي رايحه عندها شهر في جورجيا لانها دكتوره وعندها بحث هناك راح اسالها تروح تشوف المنطقه ..

  2. هههههههه حياتي وش تعملي ببلاد الخلا هادي قط ما يدور فيها ادا حبيتي اعمليلنا زيارة هنا و انا و ناديا راح نقوم معك باحسن واجب ناخدوك لاحسن الاماكن في امريكا انت برك انوي موهيك نادو

  3. الجنه من غير ناس ما تنداس وخصوصا بالمهجر تبقي غربه وكمان مافيش ناس اعوذ بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *