تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو نشرته المذيعة السعودية ريما عبد الله، المعروفة باسم كابتن ريما، عبر تطبيق سناب شات تهاجم فيه بشدة طريقة المطالبة بقيادة المرأة في السعودية.

وعلقت كابتين ريما على فيديو تظهر فيه منقبة وهي تسير في الشارع وتقول: “لأني في مجتمع ذكوري لازم امشي كي اخلص اموري والرجل يسوق سيارته وحسبي الله ونعم الوكيل وحناخذ حقنا ولو بعد حين”.

واتهمت كابتن ريما المطالبات بقيادة المرأة بأنهن يظهرن السعودية بشكل سيء على مواقع التواصل الاجتماعي وتابعت “ففعلا انتم لا تستحقون هذه البلد تكون بلدكم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. خلوها اول تحدد جنسها ذكر او انثى BOYA وتعرف ربها وامور دينها وقتها تنتقد المطالبات بالقياده !

  2. لو مطرت السماء حرية لوجدت بعض العبيد يحملون مظلات !!!
    مقولة تنطبق على بعضهم وبعضهن ، شعب شرائح واسعة منه استمرأت الذلة والعبودية والصغار والجهل المتطبق !!
    لا يوجد بدعة وافتراء على الاسلام مثل فرية حرمة قيادات المراة للسيارة وامثالها من البدع …
    تريد تمنع المراة من قيادة السيارة ؟ فيا جحش لا تأطرها بمفهوم ديني ، انما قل انك جحش وهذا عقلك ….. وفي الوقت التي تمنع المراة من قيادة السيارة تسمح للسائق الهندي ان يرضع من زوجتك ؟؟ هل مثل هؤلاء القول يفقهون حديثاً ؟

  3. على الاقل البنت المُنقبه مُلتزِمه بقانون او بطبيعة البلد وساتر نفسِها , المفروض قبل ان نتقدي الاخرين اصلحي من نفسك اولاً
    اما بخصوص المراه وقيادتُها للسياره لا ياتي احد ويقول النساء لا تُريد . اسمح لهُم واترك حُرية الاختيار بين ايديهم , ان كانت قيادة السياره ضد الدين فما اعتقد هذا مذكور بالقران , الاسلام كرم المراه فلا تهينوها انتُم بقوانين عُنصريه تنحاز للرجُل وتُحرم على المرأه
    مسالة وقت لا اكثر وكُل شيء سيتغير بكُل تأكيد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *