علّق الإعلامي المصري أحمد موسى على ما حدث اليوم من اعتراض مواطن لسيارة الملك محمد السادس ملك المغرب، قائلاً “ازاي مواطن يوصل لسيارة الرئيس” واصفاً الأمر بأنه خطير جداً.

على مسئوليتي - أحمد موسى - محاولة إغتيال ملك المغرب بمساعدة الحرس الملكي

تابع “موسى” تعقيبه في حلقة الأربعاء من برنامج على مسئوليتي المُذاع عبر فضائية صدى البلد، موضحاً أن الأمر “نرفزه جداً”، إذ كيف يصل مواطن لرئيس دولة حتي لو كان لديه طلب أو شكوى، مؤكداً على أن منصب الرئيس هو نقطة لا يمكن أن يصلها أحد.

كما استنكر رد فعل حراسة الملك محمد السادس تجاه هذا المواطن، حيث قاموا بمطاردته وإلقاء القبض عليه، حيث أشار “موسى” إلى أن هذا خطأ فادح لأنه كان لابد من قتله مباشرة “لأن ما ينفعش حد يوصل لموكب الرئيس” على حد قوله، اختتم “موسى” كلامه متمنياً ألا يتكرر الأمر مرة أخرى “لأننا بنخاف على قادتنا العرب ورؤسائنا”، كما فسر انفعاله وخوفه من هذا الحادث بسبب حبه للملك محمد السادس.

جدير بالذكر أن برنامج “على مسئوليتي” يقدمه الكاتب الصحفي و الإعلامي أحمد موسي علي قناة « صدي البلد» من الثامنة وحتي العاشرة والنصف مساء من السبت إلي الاربعاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الحقيقه هذا المذيع واحد من المذعين الاغبياء جدا في الاعلام المصري و هم للاسف بكثره في الحقبه الاخيره ,الاعلاميين المصريين كانوا من اروع مايكون فتره الستينات حتى نهايه القرن .
    كل ما اريد ان اقوله لهذا المزيع انت عبد و لاتمثل ابدا الشعب المصري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *