سجل الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج الحلقة التي تذاع مساء اليوم الجمعة، بحضور من مرشح الرئاسة السابق حمدين صباحي وسط حراسة مخففة حيث لم يكن هناك سوى 10بودي جارد مقارنة بنحو 20 حارسا شخصيا تولوا تلك المهمة خلال تسجيل الحلقة الماضية.

ويدور محور الحلقة الجديدة حول الرئيس محمد مرسى وأمر الضبط والإحضار المتعلقين بباسم يوسف من مكتب النائب العام.n

أمام المسرح تجمع عدد من النشطاء أمام مسرح راديو لمناصرة باسم من وراء الحواجز الحديدية المتواجدة إمام المبنى والتى وضعها أفراد الأمن المنوط بهم حماية المسرح، وقال مسعد المصري المتحدث الإعلامى لحركة 6 أبريل بأن التجمع هدفه توجيه رسالة للنائب العام بأن باسم يوسف إعلامى حر وينقل الصوره كما هي على حقيقتها ولا يجب استدعاؤه أو إيقاف برنامجه لأنه لا يسب أحدا وهو من أشرف الإعلاميين .

أما حمدين صبّاحى، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، فأكد على هامش حضوره تسجيل الحلقة: إن الرقيب على الإعلامى فى عمله هو ضميره ومواثيق الشرف المهنية وصحيح القانون، وليس مقبولاً مُحاولات ترهيب وتخويف الإعلاميين عبر تقديم بلاغات ضدهم وإصدار قرارات ضبط وإحضار أو تحويلهم لنيابة أمن الدولة.

وأوضح حمدين أنه يحضر هذه الحلقة تأكيدًا لموقفه الرافض للهجمة على الإعلام والإعلاميين والحق فى حرية التعبير عن الرأى، مؤكدًا أنه لن يستطيع أحد قمع حريات المصريين أو كبت حقهم فى التعبير عن رأيهم بشتى الوسائل والسُبل السلمية والمشروعة”.

وقال التيار الشعبى المصرى في بيان إن صباحي حضر تسجيل الحلقة، وسط حفاوة استقبال من الإعلامى باسم يوسف وطاقم إعداد البرنامج والجمهور الذى حضر الحلقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *