تعرَّف سعودي على مشعوذ مالي أثناء إيصاله من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة، وأفشى للمشعوذ بأنه يرغب في الزواج من امرأة مالية الجنسية؛ فقام الجاني بإقناعه بالزواج من شقيقته؛ فطلب المواطن الرؤية الشرعية، ووافق الجاني على الفور، وبعد مشاهدة المرأة قام الجاني بإعطاء المواطن مسحوقاً بني اللون، وطالبه بالاغتسال به للبركة، وبعدها بفترة أجرى الجاني اتصالاً بالمواطن، وطلب منه تحويل m٧٠٠ ألف ريال؛ ما دفع المواطن لبيع ثلاث قطع أرض مجاورة لبحر ينبع بمبلغ زهيد، يقدر بسبعمائة ألف ريال فقط لتحويلها للمشعوذ.

واستمر الضحية في تحويل مبالغ أخرى؛ حيث طلب الجاني تحويل ٦٠ ألف ريال؛ فقام المواطن بتحويلها له، وبعد فترة طلب المشعوذ من المواطن تحويل مائتي ألف ريال، وحينها استفاق المواطن، وعرف أنه ضحية بعد أن أخبر أقرباءه بقصته.

وقام المواطن بعد ذلك بإبلاغ الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة؛ فعمل رجال البحث والتحري الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة على استدراج الجاني عن طريق الضحية، الذي اتفق مع المشعوذ المالي على تسليمه مائتي ألف ريال، وحين الاستلام تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على الجاني بالجرم المشهود، وتسليمه لمركز شرطة المنصور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إيه اللي يخليه أصلا يدور يتزوج من مالي؟؟ !!!!!!!!!!!! هل نفذت كل بنات بلده لكي يتزوج من بلد لا يسمع بها إلا في أخبار الحروب الأهلية الإفريقية ؟؟ !!!!!!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *