أوضح المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، في تعليق له على المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تظهر فيه دوريتان للهيئة وحدوث تجمهر حول إحداهما؛ أنه تم التوجيه بالتحقيق عاجلاً في ملابسات الموضوع.

وكان مغردون في موقع “تويتر” تداولوا فيديو ظهرت فيه مشاجرة بين رجل من أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفتيات، وسط تجمهر المواطنين الذين اصطحبوا رجل الهيئة وأركبوه السيارة، وصعد وسم #الامر_بالمعروف_تضرب_فتاه قائمة الترند على “تويتر” طالب فيه النشطاء الهيئة بإيضاح ملابسات ما حدث ومحاسبة المتسبب.

وظهرت بالفيديو الفتاة وهي تصرخ وتطلب من عضو الهيئة إرجاع الجوال وسط زحام عدد من المحتشدين.

ونقل موقع “سبق” عن شاهد عيان قوله أن الواقعة حدثت بعد صلاة العشاء اليوم في أحد الأسواق التجارية في حي لبن؛ حيث حصلت ملاسنة بين عضو الهيئة وثلاث فتيات فأخذ هاتف إحداهن وبدأ بتفتيشه داخل المركبة، ومع محاولات المتجمهرين إعادة هاتفها، وأكد المصدر أن الفتاة تعمل في أحد المحلات القريبة من موقع المشاجرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اولاً هيئة المعروف لن تدوم كثيراً والا ستحصل مشاكل كثيره , اتوقع خلال فتره بسيطه يتم حل هذهِ الهيئه او دمجها باحد المُؤسسات , الوضع الان لا يحتمل حُريه وهيئة بالمعروف ( بطيختين بالأيد ما تشيل )
    اما بالنسبه انه ياخذ جوالها اعتبرها تدخل بشانها الخاص جداً جداً جداً ويستاهل قطع رقبته, لنفرض يوجد صور لها غير محتشمه ساعتها يصير دم .
    مهما كان السبب ما يصير ياخذ جوالها , قمة التخـلُف والاستهتار

  2. سنعرف قريبا ما سبب اخذه للفون…
    والآن سينزل كتير فيديوهات والجمهور الغاضب دائماً رح ينزل هاتشاغات ..لحتى يسود وجه الهيئة ويأتي قرار من المُخَلِص ب حلها …

  3. يتدخلون في ابسط شؤون البشر ! اليس بعض المسلمين وخاصتا هنا في هذه الجريدة يتمنون ان يكون في بلدهم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؟؟ اذا تحملوا أعمالهم وتصرفاتهم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *