عقد على هامش زيارة الرئيس الفنلندي ” ساولي نينيستو ” للبيت الأبيض مؤتمرا صحفيا جمع بين الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب ” ونظيره الفنلندي .

وشهد المؤتمر الصحفي مشادة بين دونالد ترامب وأحد الصحفيين بعد أن وجه له أحد الصحفيين سؤالا عن قضية مكالمته مع الرئيس الأوكراني بشأن ما زعم حول محاولاته لتشويه سمعة الرئيس الأمريكي السابق ” جو بايدن ” .

ليرد ترامب على الصحفي قائلا : هل تتحدث إلي ؟ ” .. وبدأ ترامب يتحدث بحدة طالبا من الصحفي أن يوجه سؤال للرئيس الضيف .

ولكن الصحفي أصر على توجيه هذا السؤال والحصول على إجابة له مما دفع الرئيس دونالد ترامب للرد عليه بأن لا يكون ” وقحا ” .

وأكد ترامب على أن ما حدث كان مختلقا موجها حديث إلى الصحفي قائلا : ” القصة مجرد خدعة وأن من قاموا باختلاقها هم أشخاص مثلك ” .

وأشار إلى أن وسائل إعلام فاسدة تقف وراء هذا الموضوع وهي من تروج لمثل هذه الأخبار الكاذبة .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. انتفاضتنا مستمره على العجم الخونه اتباع ايران قاسم سليماني الحقير الاهبل يقتل فينا نحن العراقيون ايران تريد ان تبيد الشعب العراقي لا يهمها تقتل الشعب العراقي بدون ان تعتبر ان كان سنيا ولا شيعيا ايران تريد ارض العراق وخيراتها ولكن خسئت ايران واذنابها العجم وخسئوا العجم المتمثله في الحكومه العراقيه العميله ونحن شباب العراق قررنا الانتفاضه من يوم العاشر من محرم ونحن في ارض كربلاء ونسمع تصريحات الايرانيين وبالاحرى وزير خارجيه ايران المجوسي وهو يهدد امريكا بان العراق ارضهم وهم باقون فيها وان الامريكان خارجون خسئت يامجوسي انت والامريكان وشباب الرافدين موجودون ان يمس شبر من ارضنا ارض الرافدين الا في حاله واحده على جثثنا نحن الشعب العراقي المنتفض ضد الفساد والتبعيه اكثروا من هاشتاقاتكم الذي مع انتفاضتنا واوصلوا صوتنا الى جميع العالم لان العملاء ضيقوا الحصار علينا وذلك دعما لانتفاضة تشرين والله والله انا احترقت يدي اليسرى ومصاب والانترنيت تقريبا معدوم الا في حالات استثنائيه ومع هذا نحاول نحن شباب الانتفاضه ان نكتب لجميع المواقع لدعمنا الله ينصرنا على اعدائنا انتفاضتناانتفاضة شباب ثائر لا حزبيه ولا مذهبيه ولا طائفيه وانما ضد الفساد والتبعيه لايران العراق اصبحت ضيعه لايران العراق العظيم اصبحت ضيعه للعجم الحاقدين والحكومه الخائنه وشرطتها وعسكرها وحشدها الطائفي الايراني تطلق علينا الرصاص الحي والذي يدعي ويقول بأن العراقين موجهين من قبل اي جهة كذاب وعجمي ونحن العراقيون لا يهمنا لا الحكومه العميله الخائنه ولا المرجعيه التي هي خيال المأته لا تهش ولا تنش تسقط الحكومه العميله بجيشها بحشدها بمرجعيتها بعمالتها لايران وامريكا ودول الجوار والانتفاضه ستتوسع رقعتها الى كل المحافظات كل الشرفاء عربا كردا سنه شيعه ايزيدين ارمن صابئه اشوريين الكل مشارك وسيشارك من اجل انقاذ العراق العظيم المجد والخلود لشهدائنا الابطال وسنسقط الحكومه العميله الفاسده الخائنه الله معنا وسينصرنا

  2. كاكا سعود الدلشودي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش ما تنجب ؟؟؟؟ يعني تخرس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبدل اللف والدوران , قل لهذا الي يكتب نيابة عنك وباملاء لا باس به ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلي يدخل في سروالك الغازي احسن الو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو تنسى تروح للكوميونتي اليوم وتقف في الحسينية وتنادي علي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا تعمل نفسك مختفي مثل موعدنا بالسفارة تبع العمارة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اختفيت ايضا بوقتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال عندو انترنيت قال ؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله العظيم البارحة حاولت اتصل بالنجف مو بغداد حتى , ولكن ما في رد , فمن وين جبت الانترنيت كاكا ؟؟؟ اكيد من برمنكهام او بالكثير كوفنتري او شي مخيم لاجئين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي يكتب نيابة عنك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة وانت كوردي ما تعرف من وين قطعة الثلج مثقوبة وتخر مية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والي يكتب نيابة عنك اخيب منك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  3. السلام عليكم اخ سعيد … شلونك ان شاء الله تمام و الله يشفيك … والله العظيم كنت اريد اسال عنك و اذا انت طلعت مظاهرات او لا ، بس قلت الح ق ير الد يوث ابن الم تعة المجو سي راح يدخل على الخط و انا ما عندي مزاج ابهدله مثل العا هرة !!! و شوف هم دخل النغ ل !!!

    اخي ديربالك على حالك كنت اتكلم مع اخوي البارحة و كان يقول اكثر الي ينقتلوا من المطاهرين من قناصات المجو س حتى يسون فتنة !!! الله يرحم اجمعين و دمهم على رقبة الك لا ب المجو سي و الحق ير السيستاني و الن غل ابن المجو سية المتعو ية الح ق ر جلمبوا !!!! يعني في ايام عاشواراء الن غل ترك الضحك على اساس احتراما للحسين !!! و ال ك لب ابن س تين كل ب ان نغل اربع و عشيرين ساعة يضحك و في مواضيع قتل العراقين !!!! و الكل بات العا هرات لسة يتكلمون معه و ينبطحون تحته !!!! تفوووووو على شر فكم يا بدون شر ف !!!!!

    الح قر عد يم الشرف و النا موس لان هو بهذه الحقا رة و الدنا ءة و يفتكر الناس كلهم مثله !!! يعني ابن النغ ل لسة يعتقد نحن واحد و نكتب كل هذا الكلام لي نوهمه باننا اثنين !!! شوف حقا رته اين وصلت و فاكر نحن فاضين فقط نوهمه باننا اثنين و نلعب عليه !!! انا و انت اكراد ، انت شيعي و انا سني ، انت تتظاهر مع اخوانك الابطال ضد المجو س و و الخو نة و انا ابكي عليكم و على الشهداء !!! اذا من هو العراقي من ؟؟؟!!!! هذا المجو سي الحق ير لا يترف له عين !!!!! على فكرة اخي سعيد المجو س الحقي ر لا يستو عب من هول الصد مة كيف لشيعي ان يكر ه المجو سي و الخردة السيساويكي اي السيستاني !!! من هذا يعتقد انت لست شيعيا او حتى سعيد !!!!

    الن غل ابن الن غل لو بس تعب نفسه و قارن تعليقاتنا كان يعرف كيف تعليقاتك و كتابتك حلوة و مضبوطة و كتاباتي على قدي !!! و طبعا لا يقدر ان يقول بان دلشاد هو نفسه سعيد يعني كان فيها مجال و الناس تصدقك و تقول سعيد يكتب بشخصيته الاصلية و عندما يكتب كدلشاد يغير اسلوب كتابته !! و لكن لانني عضو قديم و متواجد باستمرار و يعتقد ان سعيد اختراع دلشاد !!! بس الح قير و كل اعضاء نورت يعرفون كتابتي و تعليقاتي على قدي و لست بارعا مثلك اذا كيف اكتب لنفسي اي دلشاد كتابة عادية و ركيكة و لاسم سعيد اكون بارع !!!! يع ني غ بي غ بي غ بي و ن غل !!!!

  4. لعلمك يا نغ ل ! هل تعرف انترنت العراق كلها من كر دستان العراق ؟؟!!

    البارحة تكلمت مع اخي بصدد هذ الشيء و قال الحكومة العراقية طلبت من حكومة كردستان ان تقطع الانترنت عن العراق لبعض ساعات طبعا باستثناء كردستان و لكن بعد ذالك فتحوا الانترنت لمناطق معينة !!!! يا مجو سي انت ما تعر ف شيء عن العراق !!!!

    و تتكلم عن موعد السفارة !!! اقسم بالله العظيم جيت و ختى اخذت كم صورة لان قلت عسى و لعلى ان الح قي ر يكذبني و مستعد ارسلهم هنا لو انت ايضا صرت رجل من ظهر رجل ترسل صورك !!!!!

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مثلك كذاب ما شايف , يلا صير رجال وروح اليوم للكوميونتي في الحسينية ههههههههههههههههههههههههههه راح اوصيهم يجيبوك لعندي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا تحط مرة ثانية الماعميعو يكتب نيابة عنك هههههههههههههههههههههههههههههه وتعمل نفسك فهلوي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونوديك للشط ونرجعك عطشان يا كوردي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. يحكي عن موعد السفارة وانا بقيت اكتب واوصي المعلقين هههههههههههههههههههههههههههههه وهو مختفي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. سعيد هو دلشودي الاهبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ما في الامر مرات يكتب نيابة عنه واحد ماعميعوووو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فتختفي الاخطاء الاملائية , لكن عندما يرجع يكتب بنفسه وباسم سعيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحط كلمة جلمبو قنبل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دير بالك لا تنفجر بسروالك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شي قنبل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *