استضافت الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة خاصة للكبار فقط من برنامج «صبايا الخير»، المذاع على فضائية «النهار»، فتاتين تمارسان الشذوذ الجنسي معًا.

وأكدت إحدى الفتاتين أنها قبلت الخروج على الهواء لأنها راضية عما تفعله من شذوذ، وإنها ترفض الكشف عن وجهها لأن الموضوع سر مع صديقتها، فيما أكدت الفتاة الأخرى أنها تغار عليها.

وأشارت صاحبة الـ 27 عامًا، إلى أنها لم تفصح عن شذوذها لأهلها لأنهم لن يستوعبوا الأمر، مضيفة: «إحنا اتربينا على كل حاجة غلط، وكل تصرفاتنا كانت بتتحسب أنها خطأ، ولم يكن هناك أي ثقة من الأهل على الإطلاق».

وكشفت أن الخلافات بين والدها ووالدتها هي سبب كراهيتها للرجال، وبدأت في ممارسة الشذوذ مع صديقتها بعد مشاهدة مجموعة من الأفلام الإباحية.

وقالت الفتاة الأخرى، إنها 22 عامًا، وأفكارها متوافقة تمامًا مع صديقتها، مضيفة: «إحنا مقتنعين باللى احنا بنعمله جنسيًا، ورافضة الزواج من أي رجل».

وأشارت إلى أنها تغار على صديقتها جدًا من الشباب ومن البنات أيضًا، وهو الأمر الذي أثار الإعلامية لتقول لها: «بتغيري عليها من البنات ليه، لو أنا بكلمها دلوقتي أكيد مش هتبقى عاوزة منها حاجة لأني مش زيك»، فردت الفتاة: «وأنا إيه يضمن لي إنك متعمليش زينا».

وفي نهاية الحديث دارت مشادة كلامية بين الفتاتين والإعلامية لعدم اعتراف الفتاتين بأن الشذوذ خطأ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يا لطيف الطف
    يا ستار استر
    يا حفيظ احفظ
    …..
    اللهم لاا تآخذنا بما فعل السفهاء منا….

  2. حد يرد علشان أفهم أية الهدف من هذة البرامج هل هو خلق جيل جديد شاذ ومثلى الجنسية لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *