قال مفتي الجمهورية المصرية السابق، وعضو هيئة كبار العلماء، الدكتور علي جمعة، إن مشاهدة الأفلام الإباحية يؤدي في النهاية الى الالحاد.

أضاف جمعة -خلال حواره مع برنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سي بي سي”- أن مشاهدة الأفلام الإباحية تؤدي الى الإلحاد لأن هذه الأفلام منطلقة من “نموذج معرفي ملحد يرى أن جسم الانسان يستعمله في كل شيء ومن هنا استدرجوا من الست الى الجنس الجماعي الى الشذوذ”.

وأشار جمعة إلى أن الأفلام والمشاهد الجنسية تنقسم إلى 3 أقسام وهي “X” وهي مشاهد العري، و”xx” وهي مشاهد جنسية لا تظهر فيها الأعضاء الجنسية، و”xxx” وهي المشاهد الجنسية الصريحة.

وأكد أن الأفلام الجنسية لها فلسفة رئيسية، وهي تغيير كيمياء المخ وتؤدي بصاحبها إلى الإلحاد لأنها نشأت في بيئة ملحدة، موضحا أن مشاهدتها بكل صورة حرام وفاحشة استنادا إلى قوله تعالى: “وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. تحليلاته العلمية فظيعة, وكمان ‘اثبت’ من منطلق علمي/ديني ان البورنو يؤدي الى الإلحاد و الجنس الجماعي و الشذوذ معاً من خلال تغيير كيمياء المخ اى ان الالحاد ممكن ان يكون معدي (:

    والله خسارته في العمل الديني, هذا العالم العبقري عليه ان يعرض خداماته على مؤسسات البحث العلمي في الغرب الكافر فربما يستفيدون من ‘دراساته العلمية’ المتقدمة و يهديهم الى طريق الحق لعلهم يرتقوا الى المستوى العربي يوماً ما (:

  2. يا x لا نس …………..!
    انت
    بتقعد مع مين ….؟
    وبنجيب الكلام هادا من فين ؟

  3. من شي شهر طلعولنا بفتوى غريبة عجيبة بيدعوا ان الملحدين هم ايضاً عباد الشيطان (: حرام، على مايبدوا مامعهم خبر ان الملحد لا يأمن بغيبيات بغض النظر عن نوعها، و الله هلكتونا بتفسيراتكم و تحليلاتكم, بيكفي بقى, العالم بيضحك علينا من جهلكم و تخلفكم

    قال دكتور و من كبار العلماء قال

  4. وانا اقول مابها كيمياء مخك متغيرة أنت وأشباهك!
    سماعكم وقراءة فتاويكم تؤدي الى مابعد اﻹلحاد. انتو بفتاويكم خرجتو الواحد من مخه ماشي غيرتو الكيمياء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *