قام الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة الأمس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة، بعمل جولة تجاوز فيها جميع الخطوط الحمراء، ليصور من داخل احدى اشهر المشارح في مصر تحت بعنوان “ما لا تعرفة عن مشرحة زينهم” .

ولأول مرة دخلب كاميرا مشرحة زينهم في حلقة مختلفه، للتعرف علي طريقة سير العمل في المشرحه، وللتعرف أكثر علي أشهر مشرحه تستقبل الحالات التي يكون بها شبهه جنائية في موتها .

بدء عمرو الليثي حلقته مع المتحدث بإسم الطب الشرعى الدكتور هشام عبد الحميد فرج حيث صرح بأن وفيات 2013 أكثر من وفيات 2014 بسبب أحداث فض رابعة .

وللتعرف علي ألية العمل بالمشرحة حيث قال الدكتور فرج بأن مشرحة زينهم تستقبل جميع وفيات مدن القاهرة والجيزة وتم إضافه شبرا الخيمه حديثا .

وأضاف فرج قائلا بأن المشرحه تستقبل الحالات التي يتم تشريحها أو لا سواء كانت بها شبهه جنائية أو حوادث المرور، ولقد أتي إلي المشرحة في عام 2014، وصل معدلنا إلي 2500 جثمان بناء علي قرار النيابه .

وتطرق الدكتور فرج علي حادثة ” خالد سعيد ” حيث قال أن التقرير الذي خرج من مصلحه الطب الشرعي الخاص بخالد سعيد كان صحيحا، ولقد تعرضت المصلحة للكثير من التشكيك في تلك الفترة .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *