نشر شاب سعودي على حسابه في “سناب شات”، مقطع فيديو يروي فيه تعرضه للحسد، وإصابته بالصلع في ذقنه ورأسه جراء ذلك.

وقال الشاب في الفيديو: “كثير ما نسمع أن العين حق ونحسد ونجود والنفس موجودة، لكن ما يحس بالشغلات هذي إلا الإنسان انصاب فيها”.
وأضاف: “الموضوع وما فيه إن قبل أربع أشهر نزلت سنابة، كنت طالع من عند الحلاق، جاني تعليق من عند شخص، يرسلي ما تعطيني شعرك، أنا ضحكت من حيث النية”.
وأظهر الفيديو، إصابة الشاب بالصلع في رأسه بشكل صادم، ووجود فراغات في ذقنه، بينما بقية رأسه مكونة من “شعر طويل وناعم”.
وختم الشاب حديثه، بتوجيه نصيحة، وهو حزين بسب ما حدث له، قائلًا: “انتهبوا لأنفسكم، ترا العين حق صحيح، الله يسامح اللي كان السبب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واحد قال الو وهو خارج من الحلاق اعطيني شعرك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو ضحك على النية ؟؟؟؟؟؟ فسقط شعره وهذا دليل على انه في حسد ؟؟؟؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب ليش ما تقول انه ضحكتك استفزت ناس وازعجتهم ؟؟؟؟ فوقع عليك لعنة مثلا او غضب ؟؟؟؟؟
    نعم الحسد موجود ومذكور في القران هو والعين لكن مو مثل ما يفهموها العربان هههههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة ابناء وبنات الايس كريم هههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد المرضعات ( عيني عليهم باردة ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لناخذ العربيات مثلا تلاقيها حاطة صورها على السوشل ميديا وطالعة وداخلة وداخلة وطالعة من بيت ابوها لبيت الجيران وما حوله ههههههههههههههههههههههههههههههه من اسواق ومسابح ……. وحارقة قلب زوجها تحكي عليه في الرايح والجاي وعمرها ما سمعت كلام او اتقت الله ……. وبعدين من تنكسر رقبتها تقول هو الحسد ما في غيره هههههههههههههههههههههههههههه لازم القرعة او الاقرع اذا اصابهم مشكلة اولا يستغفرون الله ويحاسبون نفسهم على الي عملوه ويتاكدون ما هو غضب من عند ربنا او الي اصابهم بما كسبت ايديهم ……. وبعدين يفكرون انه حسد وعين ضربتهم , وحتى في هذه عليهم يفكرون لماذا اذن الله ان تصيبهم العين ؟؟؟؟؟ لان العين او الحسد او السحر اهله ما هم بضارين به احد الا باذن الله ,,,,,,, فيجوز من قلة ذكر الله او من ذنب , او اتخاذ اصحاب وصاحابات ولا بد , او نوع من التكبر الذاتي ,او عاملة مشكلة للمسكين الراجل , ههههههههههههههههههههههههههههه اذن تستاهلين قطم رقبة هههههههههههههههههههههههههههه مو فقط عين ……. التوبة والتقوى وذكر الله وترك المشي البطال هم يمنعون العين وينزلون رحمة الله فيجعلهم في درعه الحصين وما يصيبهم حتى قنبلة نووية باذن ….. اللهم احرسنا بعينك التي لاتنام واكنفنا بركنك الذي لا يرام وارحمنا بقدرتك علينا ولا تهلكنا وانت رجاؤنا .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *