أوقفت قناة ميدي 1 تيفي المغربية برنامجًا كان يبث قبل موعد الإفطار الرمضاني، بسبب “حملة الانتقادات التي تعرّض لها وعدم تناسبه مع توجهات القناة واستخدامه لغة في التنشيط لم تعهد بها هذه المؤسسة” وفق ما أكده مصدر مطلع من داخل القناة.

ويتعلّق الأمر ببرنامج “رمضان شو مع مومو” الذي ينشطه محمد بوصفيحة، الملقب بـ”مومو”، وهو منشط اشتهر في إذاعة خاصة بطريقة كلامه المثيرة للجدل واستخدامه لألفاظ من لغة الشارع جلبت عليه الانتقادات، وقد اتخذ القرار المدير العام الجديد للقناة حسن خيار.

وأكد المصدر أن مدير القناة تحدث في اجتماع صباح اليوم عن أنه من بين أول القرارات التي اتخذها هي توقيف هذا البرنامج للأسباب الآنف ذكرها. وقد تعرّضت ميدي 1 تيفي لانتقادات كبيرة بسبب اختيارها محمد بوصفيحة منشطًا لبرنامج في وقت الذروة، ووصلت الانتقادات حد إنشاء عريضة تعاطفت مع أسامة بنجلون، منشط برنامج “ساعة قبل لفطور” الذي جرى استبداله ببرنامج “مومو”.

وفي أجرأة لقرار إيقاف برنامج “رمضان شو مع مومو”، أعلنت قناة ميدي 1 تيفي عبر صفحتها على فيسبوك أنها ستبث اليوم الاثنين ابتداءً من الساعة الخامسة والنصف مساءً حلقتين متتاليتين من مسلسل “أوراق التوت”، وذلك بشكل استثنائي عوض برنامج مومو”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *