لقي شاب باكستاني مصرعه إثر سقوطه على سطح أحد المباني من طائرة كانت متجهة من لاهور إلى دبي، فيما فتحت السلطات الأمنية في لاهور تحقيقات موسعة.

وأشارت التقارير الباكستانية إلى أن المتوفَّى تمكّن من دخول مطار لاهور، والوصول خلسة إلى الطائرة الخاصة بشركة “إير بلو” الباكستانية أثناء استعدادها للإقلاع، وقام بالتعلق بأحد إطارات الطائرة التي ارتفعت في الجو دقائق قليلة، إلا أن الشاب لم يتمكن من الصمود، ووقع من الطائرة وهي تطير على سطح أحد مباني مدينة لاهور القريبة من المطار.

وأكدت التحقيقات الأولية أن الشاب المتوفَّى ليس له أي علاقة بجهات مشبوهة، وكل ما في الأمر أنه كان يرغب في السفر إلى السعودية؛ للعمل حيث يقيم خاله هناك، كما بيّنت أن الشاب ظن أن الطائرة كانت متجهة إلى السعودية في حين كانت وجهتها إلى دبي.

وكان أحد الأشخاص قد شاهد أمس في لاهور سقوط شاب من طائرة على سطح أحد المباني؛ فقام على الفور بالاتصال بالجهات الأمنية وإبلاغهم بالحادثة، في حين ذكر صاحب المنزل أنه وأسرته كانوا يشاهدون التلفزيون، وسمعوا صوتاً قوياً يؤكد ارتطام جسم قوي بسطح منزلهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اففف، كان بوعيه؟ لو يريد ينتحر؟ الواحد كم مرة يسمع هالشكل خبر بحياته!
    على كل الله يرحمه

  2. ouf w kamein fahman ghalat mfakara rayha 3a sou3oudia bas tayara rayha 3a dubai yalla nezel b lahor ka2anno akhad taxi allah y3inna l3a2el zineh 2al rayeh yeshteghel ma3 khalo .allah yerhamo kan asdo sharif

  3. لايستطيع أيّ انسان عادي أن يدخل الى مكان تستقرّ فيه طائرة أي الى ساحة المطار ما لم يكن عاملا أوموظفا رسميا , ولايصح قول أنّه دخل خلسة وكيف حدث له ذلك والطائرة قبل أن تتحرّك هناك عمّال ومراقبين يسحبون الركائز التي توضع تحت عجلات الطائرة قبل تحركها على الأرض وهل هو عصفور أو جرادة حتى يتغاضى عن رؤيته أحد ,,, أرى أن تعدّلوا خبركم هذا وتقولوا أنّ أحد العاملين المساكين لم يجد له وسيلة للسفر خارجا حتّى أوصله عقله للتعلّق بعجلات الطائره وهذا انتحار أكيد وكيف يتعلّق بالعجلات وهي تدخل أوتوماتيكيا في داخل الطائرة؟

  4. hadi lazim nisamiha tayarat al mout badal min kawarib al mout li bakit mouda kadima fima yabdou
    di mabaitch al khossouba wahdaha al montachra 3ida al 3arab w hatta al ghabaa allah yahfadna jami3an salam

  5. الانسان عندما ييأس من رحمة الله يعمل كل شيء ومع ذالك الهنود عندهم ام العجايب.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *