طالب شباب مصريون على فيس بوك بالاستعانة بالمفتش كرومبو لتحديد البطل الحقيقي لموقعة إنزال العلم الإسرائيلي، بعد ظهور منافس لأحمد الشحات الذي أعلن بطلا لها، وهو الشاب مصطفى كامل.

واشتعل الجدل على المنتديات الإلكترونية وموقع فيس بوك، بعد أن كشف أسامة عز العرب -المنسق العام للجبهة الثورية في مصر- في مداخلة تليفونية مع قناة المحور، أن البطل الحقيقي لهذه الواقعة هو الشاب مصطفى كامل، وليس الشحات.

وبينما استنكر شباب فتح النقاش حول هذا الموضوع، واصفين إياه بأنه “تفاهة”، اهتم البعض بسؤال: “من هو البطل الحقيقي للواقعة؟”.

في مقابل هذه الآراء، اهتم البعض بما جاء على لسان المنسق العام للجبهة الثورية الذي كشف عن أن كامل هو البطل الحقيقي”.

ودعا شباب إلى الاستعانة بالمفتش كرومبو لحسم هذا الجدل، وقال أحمد غريب ساخرا على صفحة “الشعب يريد معرفة سبايدر مان المصري”: “طالما سينا اللي ورانا وانشغلنا بمين نزل العلم، إيه رأيكم نجيب المفتش كرومبو عشان يعرف مين البطل.. واللي يعرف الحل يتصل على زيرو تسعميه”.

أزمة متصاعدة

كانت الأزمة قد تصاعدت بين أحمد الشحات، المعروف إعلامياً بأنه صاحب واقعة إنزال العلم الإسرائيلي من أعلى السفارة الإسرائيلية قبل أيام، وبين مصطفى كامل، الذي قال إنه البطل الحقيقي للواقعة.

ففي الوقت الذي أعلن فيه «كامل» تلقيه تهديدات من «الشحات» بتأجير بلطجية للاعتداء عليه، وشدد على أنه البطل الحقيقي للواقعة، قال الأخير إنه تلقى رسائل تهديد بالقتل من مجهول، بسبب تأكيده أنه صاحب الواقعة، بحسب صحيفة المصري اليوم.

وقال أسامة عز العرب، منسق الجبهة الثورية، إنه يمتلك تسجيلاً صوتياً، يعترف فيه «الشحات» بأنه ليس البطل الحقيقي لموقعة إنزال العلم، ومصطفى كامل صاحب البطولة الحقيقية، وسيعرض التسجيل في الوقت المناسب.

من جانبه، وصف أحمد الشحات، ما قاله «كامل»، بأنه ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة، والغرض منه تشويه صورته وصورة الثوار، مبدياً حزنه الشديد لما سماه «الافتراءات» بعد أن عرض حياته للخطر، على حد قوله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. المهم انو الشعب المصري شعب بطل وحر وما برضى بالاحتلال واغتصاب الارض من اي كان

  2. كل هذا لأن محافظ بلدته كرمه وقدم له وضيفة في ديوان المحافظة ، ومنزل يبيت فيه !!! الحسد المذموم وصل الى هذه الدرجة !!! ولو لم يحصل الشاب الشحات على تلك المزايا والتي لم يطلبها اصلا ، لما زاحمه احد على بطولته …على كل حال هو فعل ما فعل لوطنيته ، وفعلها باسم جميع المصريين وليس باسمه فقط …. عالم حسودة ،،، لعن الله الحسد ….

  3. حضحكوا العالم علينا يخرب بيوتكو …
    ناقص كمان تمورة العيوطه يطلع يقول انا اللى شلت العلم!!!
    اوووف منكو

  4. صحيح الكلام ده؟؟؟ استاذ توب هو حضرتك عايش فى مصر؟؟
    اذا كنت انا اللى اسمى رئيسة وزراء محافظة دمياط والقرى المجاورة ماعرفش !!!hhhhhhhh
    كل سنه وانت طيب يا باشا…

  5. كانت الأزمة قد تصاعدت بين أحمد الشحات، المعروف إعلامياً بأنه صاحب واقعة إنزال العلم الإسرائيلي من أعلى السفارة الإسرائيلية قبل أيام، وبين مصطفى كامل، الذي قال إنه البطل الحقيقي للواقعة.
    *****
    أياً يكن منهما من قام بهذا العمل فإن ما يجري بينهما يدل على الدافع وراء هذا العمل هو حب الشهرة وأن يتحدث عنه الناس ويصفوه بالبطل .. وليس بدافع الوطنية والحماسة ..
    ليس المهم من أنزل العلم .. المهم ان العلم قد أُنزل ..
    طبعاً مع الأخذ بعين الاعتبار أنه من الصعب أن تقوم بعمل ما بدافع شريف ومخلص ثم تراه يُنسب لغيرك .. ولكن بما أن دافعك وطني محض فلا يجب أن تحول الأمر إلى عداوة وجدل عقيم .. وانما يمكنك أن تشير لذلك وتبين الحقيقة بشكل يتناسب مع نُبل هذا العمل ..

  6. انا اللى شيلت العلم يا مأمون !!
    دا الموضوع طلع فيه فلوس وشقه يا خويا !!!
    اه اومال

  7. كل عام وانتي بخير أختي شيرين …
    أنتي سبايدر وومان ؟؟ .. ومدوخة العالم وراكي هههه

    أختي ورود كل عام وانتي بخير .. طمنينا عن الأخت مراحب ما عم نشوفها هون ..

  8. وانت طيب مأمون وكل اهل سوريا بألف خير
    ســــــلام دلوقتى

  9. وأنت بألف ألف خير يا مأمون يارب يباركلك بصحتك وأهلك وعافيتك
    وتكون هذه الايام فرج عن سوريتنا الغالية
    مراحب حبيبة قلبي الحمد لله مليحة بس كمان عني مقطوعة كل حين وحين لتبعثلي ايميل اتمنى ان تكون ايضا بالف خير وعيدكم سعيد يارب

  10. المفتش كرومبو بالكثير يكشف مين اللي سرق بيضة و فرخة و مين اللي سرق حبل الغسيل من السطوح و العجلة من الأوسطى العجلاتي ههههههههههههه

  11. ناس فاااااااااااااشلين مع احترامي لاهل مصر والمتعاطفين مع هذا العمل…..

    اول اشي العمل بحد ذاته تافه ( من وجهة نظري ) لانه مخالف للقانون وما في منه فايدة عامة ….
    والاشي التافه الثاني هو حب الشهرة والظهور بدون حق … لأنه اللي أنزل العلم هو شخص واحد .. يعني واحد منهم كذاب وبيستتفه الناس وبيحاول يخدعهم ..

    والتافه كمان هو موقف الحكومة … اللي لازم تحافظ على قوانينها وانظمتها والتزاماتها وتحاكم كل عمل فردي لا يتوافق مع النظام العام وارادة القانون ..

    تحياااااااااااااااااتي

  12. توناروز في أب 30, 2011 |

    المفتش كرومبو بالكثير يكشف مين اللي سرق بيضة و فرخة و مين اللي سرق حبل الغسيل من السطوح و العجلة من الأوسطى العجلاتي ههههههههههههه
    *****************
    ونسيت انه هو اللى فك لغز اختفاء المجرم العالمى حمبوزو لاوى بوزو !!!!
    ** رستم ياسين رغم ان تعليقك very painful الا انها الحقيقه

  13. ماذا نتوقع من عقول لأشباه الرجال يلي ستاتهم مسترجلات و ذكورهم عيرة ااعععع

  14. وميض في أب 31, 2011 |

    ماذا نتوقع من عقول لأشباه الرجال يلي ستاتهم مسترجلات و ذكورهم عيرة ااعععع
    **************
    يا وليه اتهدى بقى انتى مابتزهقيش!!!!!
    يخرب بيت اللى يزعلك يا عااانس نورت hhhhhhhhhhhhhh

  15. عيدك مبروك عزيزتي شيرين..كل سنة و أنت طيبة و كل مصر بخير إن شاء الله

  16. ميرسيه يا سمسمه وكل سنه وكل اهل الجزائر الطيبين بألف خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *