قام مصري موظف بإحدى شركات البترول بمحافظة الفيوم بالتعدي جنسيا على بناته وتصويرهن فى أوضاع مخلة.
وقام المتهم بإجبارهن على ممارسة الرذيلة معه بدون رضاهن وقام بتهديدهن بنشر الشرائط التى قام بتصويرها إذا رفضن الاستمرار فى ممارسة الرذيلة معه.
كانت أجهزة الامن بالفيوم قد تلقت بلاغا من إبنة المتهم الاولى وهى متزوجة وتبلغ من العمر 30 عاما بأنها وشقيقتها الصغرى 18 سنة بأنهن يتعرضن للاغتصاب من والدهن منذ فترة طويلة حيث يقوم المتهم بممارسة الرذيلة معهن بدون رضاهن وتصويرهن وهن عرايا أثناء ممارسة الرذيلة معهن.
وأضفن فى بلاغهن أن والدهن يهددهن بفضحهن ونشر شرائط فيديو قام بتصويرها لهن إذا رفض ممارسة الرذيلة معه.
تم إلقاء القبض على الموظف والد المجنى عليهما وإحيل الى النيابة للتحقيق وجارى التحفظ على الشرائط التى قام بتصويرها لبناته.
كما تم إحالة المجني عليهما الى الطب الشرعى لبيان واقعة التعدى من جانب والدهم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: مصراوي

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. روح ياجدع الله ينعلك ويحرقك
    إنت واللى زيك مكانكم جهنم،
    وبتهددهم بإية يامتخلف،
    هى الشرايط والصور اللى بتهددهم بيها دى،
    عار عليهم لوحدهم!! مهم عار عليك إنت كمان يا……………. أب
    إنت خسارة فيك كلمة “أب”
    وبصراحة أنا مش عارف هما خافو من إية المفروض كانو بلغو الشرطة من أول محاولة،
    لا طاعة لمخلوق فى معصية الله
    حتى لو كان المخلوق دة ،،، بيهددنى

  2. أستغفر الله العظيم حاميها حراميها…
    المفروض يكون هو أحرص انسان على شرفهم لاحول ولاقوة الا بالله شو راح نقدر نحكي ونعلق غير الله يجيرنا ويستر علينا والله ينتقم من كل شخص ماعنده دين ولاشرف ولاأخلاق

  3. لا ينبغي لنا الحكم دون معرفة الحقائق ، علينا أن ننتظر نتيجة التحقيق ، لأنهما قد يكونا يكذبان ، وعلى ضوء نتيجة يمكننا أن نبني تعليقاتنا

  4. أخى Egypt-Ahmad
    أهلا بيك،
    فى البداية إحنا بنينا تعليقتنا من واقع قرائتنا للموضوع،
    إحنا مانعرفش الشخص بعينية لكى نتهمة،
    بعدين أى حقيقة اللى ننتظر معرفتها!!
    يا اخ Egypt-Ahmad إنت ماقريتش الموضوع كويس؟؟
    أخدت بالك من الجزء دة…..
    ((تم إلقاء القبض على الموظف والد المجنى عليهما وإحيل الى النيابة للتحقيق وجارى التحفظ على الشرائط التى قام بتصويرها لبناته.))

    أعتقد إن النيابة متحفظة على الشرايط التى تُثبت جريمتة، يعنى مش مستنيين نتاكد لنحكم،،،
    وعلى كل حال،،،، إحنا علقنا على الخبر أو عموماً مش على الشخص،
    فرصة سعيدة اخى Egypt-Ahmad وتقبل مرورى،،،

  5. أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    الله يستر عليهم هالبنات

  6. استغفر االله ربي وأتوب اليه..أعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم…هيدا مش بس كتير عليه كلمة..أب…لازم له الرجم حتى الموت..وتيكن عبرة لكل الوسخين…

  7. لا اله الله شو هازمن الي احني فيه الاب مع بناته المفروض يكون حريص عليهم المهم ربنا يهدي الجميع

  8. la hola wala kewata ela bellah al3li al3azeem this not the first time to hear crimes like this in egypt -ya rap estorha ma3ana donia we akhra

  9. لا حول ولا قوة إلا بالله الرجل من أرذل عباد الله لا يكفي أنه حرام فتزيد و تبحث عنه مع بناتك ،الله يكن مع هل بنتين و لا أدري كيف ستعود الاولى لحياتها وهي متزوجة

  10. مرحبا للجميع
    انا أرى ان السريكمن كله في الاشرطة المحجوزة عند الشرطة….فهناك تُعرف الحقيقة ان كان الاب هو الذي كان في حالة من الصحو او كان مخضر او كان في حالة شارب مخذرات ….وبالمثل البنات ان كانوا المرة الاولى او عدت مرات او كانوا في حالة من الرعب والتوتر….لان في هذه الايام اصبح الشخص يقول نفسي نفسي لا يراعي احد….ما قرأته ان ابوهم لا يعاني ماديا فهو مقتدر على ان يتزوج …بما ان لم يذكروا امهم فهو لوحده….اذن في الامر سر…..يمكن ان يريدون ان يحجزوا على والدهم حين اراد الزواج لجؤا الى هذه الحيلة ولا تنسوا ان احد البنات متزوجة من المفروض الستر لها …….هذا مجرد تفكير …لا يوجد في العالم اب يغتصب بناته ويصورهم ….انا اركز على التصوير هو الذي سيفضح كل شئ….الله يستتر الجميع في الدنيا والاخرة.

  11. وأضفن فى بلاغهن أن والدهن يهددهن بفضحهن ونشر شرائط فيديو قام بتصويرها لهن إذا رفض ممارسة الرذيلة معه????
    كيف يعقل او يتجرئ لشخص ما ان يرتكب هكذا جريمة بشعة ومع من؟؟ مع عرضه وشرفه !!ويهدد بفضحهن !!ما هو سوف يفضخ نفسه وهو الذي سيعاقب ! لماذا هددهم بهذا هل يعقل لشخص ان يهدد بجريمته ؟؟ فلما هم سطروا عليه كل هذه الفترة ؟ يعني هم ليسوا اطفال 30 و18 ما الذي اجبرهم اول مرة ان يمارسوا معه الرزيلة قبل التصوير لالالالا هذا الخبر في سر سر كبير القصة ما بتفوت للعقل ٠٠٠الله يستر علينا وعلى جميع البشر من هيك اخبار مش معروف مصدرة وإنتاجة وصناعة .!!!!

  12. يا أخت maya american تعليقك حول حيلة منع زواج الأب طريف جداً مع أني لا أدري لماذا يريدون منعه من الزواج كما تقولين لكن أن تقولي لا يوجد في العالم اب يغتصب بناته ويصورهم هذا خطأ وأنا شخصياً قرأت العديد من هذه العناوين هذا ما أردت توضيحه .

  13. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته كيف حالكم ؟ ان شاء الله الجميع بخير سأل عالم تلميذه: منذ متي صحبتني؟ فقال التلميذ: منذ ثلاثة وثلاثين سنة… فقال العالم: فماذا تعلمت مني في هذه الفترة؟!…
    قال التلميذ: ثماني مسائل… قال العالم: إنا لله وإنا إليه راجعون ذهب عمري معك ولم تتعلم الا ثماني مسائل ؟ ! قال التلميذ: يا أستاذ لم أتعلم غيرها ولا أحب أن أكذب. فقال الأستاذ: هات ما عندك لأسمع … قال التلميذ: الأولى: أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يحب محبوبا فإذا ذهب إلي القبر فارقه محبوبه فجعلت الحسنات محبوبي فإذا دخلت القبر دخلت معي .

    الثانية: أني نظرت إلي قول الله تعالي : ‘وأما من خاف مقام ربه ونهي النفس عن الهوي فإن الجنة هي المأوى’ فأجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت علي طاعة الله .

    الثالثة: أني نظرت إلي هذا الخلق فرأيت أن كل من معه شيء له قيمة حفظه حتي لا يضيع ثم نظرت إلي قول الله تعالي: ‘ما عندكم ينفذ وما عند الله باق’ فكلما وقع في يدي شيء ذو قيمة وجهته لله ليحفظه عنده.

    الرابعة: أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد يتباهي بماله أو حسبه أو نسبه، ثم نظرت إلي قول الله تعالي: ‘إن أكرمكم عند الله أتقاكم’ فعملت في التقوي حتي أكون عند الله كريما .

    الخامسة: أني نظرت في الخلق وهم يطعن بعضهم في بعض ويلعن بعضهم بعضا، وأصل هذا كله الحسد، ثم نظرت إلي قول الله عز وجل: ‘ نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا ‘ فتركت الحسد واجتنبت الناس وعلمت ان القسمة من عند الله فتركت الحسد عني .

    السادسة: أني نظرت إلي الخلق يعادي بعضهم بعضا ويبغي بعضهم علي بعض ويقاتل بعضهم بعضا ونظرت إلي قول الله تعالي: ‘إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا ‘ فتركت عداوة الخلق وتفرغت لعداوة الشيطان وحده .

    السابعة: أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل واحد منهم يكابد نفسه ويذلها في طلب الرزق حتي انه قد يدخل فيما لا يحل له، ونظرت إلي قول الله عز وجل: ‘وما من دابة في الأرض إلا علي الله رزقها’ فعلمت أني واحد من هذه الدواب فاشتغلت بما لله عليّ وتركت ما لي عنده .

    الثامنة: أني نظرت إلي الخلق فرأيت كل مخلوق منهم متوكل علي مخلوق مثله, هذا علي ماله وهذا علي ضيعته وهذا علي صحته وهذا علي مركزه ونظرت إلي قول الله تعالي ‘ومن يتوكل علي الله فهو حسبه’ فتركت التوكل علي الخلق واجتهدت في التوكل علي الله .

    فقال الأستاذ: بارك الله فيك خذ ستين ثانيه من وقتك فقط وحاول نشرها ولنرى إن كان الشيطان قادرا على إيقاف هذا الأمر ‘ إن الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا’ سبحان الله – الحمد لله – لا اله إلا الله – محمد رسول الله – الله اكبر – اللهم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه

    منقول

  14. اخي Cruise انا كنت اقصد اعتداء الاب لبناته في منطقة الفيوم…ان هذه البلدة مُحافظة على التقاليد على ما اسمع من زملائي المصريين اما بالنسبة لزواجه لان اكثر البنات يعترضنا حتى لايأتي لهم بطفل يشاركهم في الورث خاصة اذا كانت المراة صغيرة…. والله اعلم هذه فقط مجرد وجهة نظرتحتمل الخطأ او الصواب….

  15. شكرا على التوضيح أخت maya american ولكن أيضاً أن تكون المنطقة معروفة بالأخلاق والمحافظة لا يعني أن لا يقدم هذا الأب على فعلته و ربما تكون وجهة نظرك محتمل في حال كان لديه ميراث لبناته وشكرا مرة أخرى .

  16. السلام عليكم إخوتي
    جزاك الله خيرا أخي Semba
    أتفق معك أخي Cruize أننا نسمع عن العديد من الجرائم المشابهة
    لعنة الله على المخدرات التي تقود متعاطيها لارتكاب مثل هذه الفظائع التي تفوق القدرة على التصديق
    و في الحقيقة أختي Maya لا أنكر علمي لقصة إدعت فيها امرأة على زوجها الفاضل ما لا يعقل لتفوز بماله
    فاحتمال حدوث هذه البشاعة قائم تماما كاحتمال أن تكون مكيدة مدبرة
    و في كلتا الحالتين هي جريمة رهيبة
    أعاذنا الله جميعا من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا

  17. لا ادرى لماذا عقلى يرفض تصديق مثل هذة الحوادث
    لماذا يفعل اب ببناتة مثل هذا هذا ضد الفطرة الطبيعية
    دائما تجد فى القران و السنة الله يحث الالاولاد على حسن معاملة الاهل لا العكس لان الاباء لا يحتاجون اى حث او تشجيع لحسن معاملة اولادهم فهم يعيشون من اجلهم لا يفرحون إلا بفرحهم

    و بفرض ان الاب منحرف و مخمور لماذا البنات يفعلوا ذلك من السهل جدا الرفض بل انه شىء طبيعى جدا خاصه انهم ليسوا اطفال يخافون من ابيهم انها 30 عام و الاخرى 18 عام

    القصة تفاصيلها غير منطقية ؟؟؟

  18. في شيء غلط ومش واضح ،ومش كل إلي نقرأه صحيح ، ولا في أسهل من التأليف ،”مجنون يحكي وعاقل يسمع “

  19. على فكرة قالولى إن حد استخدم إسمى بالأمس للتعليق بس لم أكن أعرف مكانه بالضبط لهلا ما قرأت الخبر دا . طبعا التعليق السابق مو منى .عذرا يجماعة. هادى واحدة أو واحد بيسمى حالو وسام وهلأ استخدم اسمى , طبعا ما بعرف لشو…بس ما علينا.
    أما أنا فمثل هذه الحكاية فيها شئ من الخطأ…خطأ غير مرئى بالنسبة لنا .يعنى أنا مانى مصدقة هيك حكاية..أستغفر الله. فيه شئ من ورا هالحكى يمكن احنا ما بنعرفه لأن الحكى دا ما بيدخل العقل.

  20. مين دول اللى قالولك
    انت بتكلمى ناس تانية غيرنا يا دكتورة ولا ايه 🙂

  21. ماهو عبد الحليم حافظ فضل يقول قولوله قولوله ولا حد كان بيكلمه…جت عليا أنا بقى؟؟؟؟؟

  22. بس يا ريت يبقى فيه تنظيم من إدارة الموقع إن شاء الله إن الإسم يستخدم مرة واحدم مع إيميل واحد بس منعا لإختلاط الأمور…أنا ما بعرف شو القصد من شئ زى دا بس ما علينا..
    يعنى فيه ناس كتير هنا يهمنا نسمع منهم وبنثق فيهم وبحكيهم , مايروح واحد تانى من الناس يللى كل شوية يغيرو اسمهم ويعملو مشاكل يتكلم بإسمه وبعدين احنا نزعل منو أو يحصل خلل بالموقع…بس يا رب تكون رسالتى وصلت

  23. حقير سافل منحط هذا حيوان ومتوحش ولو كان هذا الحيوان اب مظبوط وصالح وعندوا ذرة من الشرف ماكان عمل هيك ببناتوا انا بتمنى الحكم عليه شنقن حتى الموت مشان يكون عبرة لكل واحد بيفكر هيك تفكير وسخ

  24. ههههههههههههههه
    ماشى يا دكتورة
    انا محدش قالى ان قلولوا بتاعت عبد الحليم كانت انهم يقولولك انت – كنت بايت بره يومها و معرفتش
    اضحك الله سنك 🙂

  25. 18 و 30 يعني ناضجات ولماذا لم يبلغوا البوليس من المره الاولى قبل تصويرهم الا اذا كانوا مستمتعات و لكن ،،، الله اعلم

  26. قرأت قبل ذلك عن قصة شهيرة وهى قصة النمساوى فريتزل الذى ارتكب زنا المحارم مع ابنته واعتقلها تحت الارض وانجب منها ولكن شىء لا يصدق ان يحدث هذا الامر فى بلد تسود فيها الديانة الاسلامية -مصر-وحتى لو لم يكن مسلما فلا يعقل هذا فكيف لاب او وال ان يفعل هذا مع اهل بيتة وهذا قال عنة رسول الله (صلى الله عليه وسلم) انه ” ديوث ” وهو من اراد ان تشيع الفاحشة فى اهل بيته وكيف وقد قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم) ايضا كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيتة
    ولا نملك الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل

  27. اضيف ان هذا الاب لابد وانة مجنون او مريض بهذا الداء اسأل الله لكم العافية- اللهم عافنا مما ابتليت به غيرنا- او انه يسير وراء غريزة حيوانية لا يمكن ان تحدث لانسان طبيعى” دا حتى يمكن الحيوان بيستحى”
    اهمنى واحزننى هذا الامر
    لا اله الا انت سبحانك
    اللهم انا عبيدك بنو عبيدك بنو امائك نواصينا بيدك ماضى فينا حكمك عدل فينا قضاؤك نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته فى كتابك او علمته احداً من خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك ان تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور ابصارنا وجلاء همومنا واحزاننا

  28. حسبى الله ونعم الوكيل فى هزا الشخص ربنا ينتقم منه واطلب بشنق هزا الرجل فى مكان عام ليكون عبره لغيره النيا ما بئاش فيها خير

  29. من علائم كثرة الظلم والفسق والفجور وسفك الدماء والقتل والتهجير والتشريد والدعارة والخمر والقمار والرشاوي والحيل والتحيل والمكر والخدع في هذا الزمان
    نسئل الله العلي القدير ان يرحمنا ويسترنا بجاه شهر رمضان المبارك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رمضان كريم عليكم اجمعين

  30. لا تتعجبوا كل ما نسمع ونرى فهو من علامات الساعة اللهم احفظنا فى ديننا وارزقنا الصبرالجميل والاءيمان القوى لطفك يا رب

  31. انا اقول اتمنى ان يعدم هذا الشخص الذي يدعى اب انا اعرف ان لاب يحمي ابنائه انا لساني تعقد ليس لدي ما اوصف بيهي هذا المتوحش

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *