ألقت الشرطة المصرية القبض على نجار مسلح يدعى رضا حسن عتابي بتهمة ذبح حمير وخيول وتوزيعها على الفقراء في موائد الرحمن بحسب ياهو مكتوب.
ترجع القصة إلى تقدم اهالي  أوسيم  احدى مناطق محافظة الجيزة ببلاغ إلى مديرية الأمن مفاده أن جارهم يذبح حميرا وخيولا داخل بيته ويقوم بتوزيعها على المساجد وموائد الرحمن.


وتحققت الشرطة من البلاغ المقدم من الأهالي ، وألقت القبض على المتهم وكانت المفاجأة أنه اعترف بذبح الحمير والأحصنة و طهيها مع وجبات ساخنة اخرى و توزيعها على المساجد و موائد الرحمن التي يرتادها الفقراء خلال شهر رمضان لتناول الافطار بها. و قال رضا انه كان يقدم للفقراء وجبة متكاملة تحتوي على لحم الحصان أو الحمار و أرز وخضار مطهوة موضحا انه كرر الأمر مرتين قبل ان ينكشف سره.
وأكد رضا خلال التحقيقات انه لم يكن يقصد من عمله هذا سوى اطعام الفقراء مؤكدا انه كان حريصا كل الحرص ألا يعرض كرامتهم للأذى خاصة انهم كانوا يشيدون بطعم اللحوم المقدمة لهم في وجبة الطعام وكانوا يدعون له مع كل وجبة يقدمها لهم الأمر الذي دفعه إلى تكرار التجربة دون الشعور بالذنب مؤكدا انه لم يستخدم أبدا حيوانات نافقة.
امرت النيابة بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق وعرض اللحوم التي تم ضبطها على لجنة من وزارة الصحة لتحديد صلاحيتها للإستهلاك الآدمي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. يالطيييييييف
    كيف لنا ان نحاسب حكامنا اذا كان المواطن نفسه يخدع اخاه
    والله صدق من رفع لافتة يطالب بتغيير الشعب اولا

  2. حمار يذبح حمار الله يسترنا ويجيرنا من هيك حمير لا فكر ولا ضمير

    1. هههههههههههه ورود كنت بدي علق نفس ما كتبتي هههههههههههه فعلا هيدا الزلمة منو بشر حتى رمضان ما بقى عندو حرمة …… آخ يا زمن يللي ما إلك أمان..

  3. انت نجار اش قذفك على مهنة الجزار
    لا وتقدم لحم الحمير في موائد الرحمان اشحال لو ماكنتش موائد الرحمان ؟
    لا وفي الاخير كان قصده خير ههههههه

  4. وين المشكله . الراجل لم يبيعها بقصد الربح . ولحم الحصان والحمار ليست محرمه وصالحه للاستهلاك البشري . ولكن كان من المفروض ان يفصح عن مصدر اللحوم ويترك لهم حق الاختيار

  5. يا أسامه …. لحم الحمير والحصان محرمة ( كل ذي حافر ) محرم أكله …. إلا من أضطر فلا إثم عليه …يعني لو في الصحراء ….ونفذ الأكل منك …ووشكت على الموت …فهنا يباح لك أكل الحصان أو المييتة أو ما يمنعه من الموت ..

    .
    وبالنسبة لهذا النجار ….فيجب تعليقه من رجله ..حتى يتم أعترافه ..من وراءه من الأثمين لفعل ذلك
    .
    وللعلم فثمن الحمار والحصان أغلى من الماعز والخراف …. ويقدمه مجانا لإعداد كبيره

    هناك شئ ….خبيث وراء ذلك الأفاق …..

  6. هههة. استغفر الله والله ضحكت. يا راجل، تريد التقرب إلى الله بإطعام الناس لحم حمير. نفسي أفهم كيف توصل دماغك إلى خلاصة أن ما قمت به شيء جيد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *