سي ان ان — طلبت السلطات المصرية من إدارة موقع “يوتيوب” حذف مقطع الفيديو الذي يظهر ضحية واقعة التحرش الجنسي، التي حدثت في ميدان التحرير مساء الأحد الماضي، أثناء احتفالات أنصار الرئيس “المنتخب”، عبدالفتاح السيسي، بتنصيبه رئيساً للجمهورية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير إيهاب بدوي، في تصريحات أوردتها فضائية “النيل” الرسمية الخميس، إن السفارة المصرية في واشنطن، وعدداً من الجهات المصرية، طلبت من إدارة الموقع الإلكتروني “يوتيوب” رفع مقطع الفيديو الخاص بضحية واقعة التحرش.

ولفت المتحدث الرئاسي إلى أن هذه التحركات جاءت بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، استجابةً لرغبة الضحية، والتي كانت قد عبرت عنها أثناء زيارة الرئيس لها بالمستشفى، في وقت سابق الأربعاء، للاطمئنان على حالتها الصحية والنفسية، وفق ما ذكرت الفضائية الرسمية.

يُذكر أن السيسي أبلغ ضحية واقعة التحرش، التي لم يتم الكشف عن اسمها، بأسفه على ما تعرضت له، متوعداً بمعاقبة “المجرمين” في أسرع وقت، كما كلف رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، تشكيل لجنة لمواجهة ظاهرة التحرش التي تزايدت مؤخراً في الشارع المصري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. وشو الفايدة لما يرفعوه من اليوتيوب كل الناس نزلتها على اجهزتهم وحفطوها عندهم

  2. “من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخره”
    اتمنى ان ينال المتحرشون جزاءهم الرادع لهم ولغيرهم ..وعارٌ على كل من يبحث عن الزله في بلده وابناء بلده ..
    الله يصلح حال مصر وحال جميع الدول العربيه..

  3. “من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخره”
    انا بصراحة ماشفت الفيديو ولا أريد أشوفه والله على مأقوله شهيد ( أنا مع حذف الفيديو )
    تحياتي للأخوات أماني وام أيمن

  4. أنا كمان ما شفته لأنه سمعت انه معريين البنت على الأخر لهيك استحرمت شوفها وهيه هيك ..ياريت يحذفوه فعلاً ..بس للأسف ما بقي حدا ما شافه اللي ما التقى شي ابن حلال بالميدان يشلح قميصه ويستر هالبنت لاحول ولا قوة إلا بالله ….سلامي للغوالي أماني وأم هكار

  5. إلي أماني: لا يجب عقاب المتحرشين جنسيا فقط ولكن يجب عقاب من شجعهم على التحرش الجنسي أيضا . انظري إلي مصر كيف أصبحت, نصر أصبحت بلد تنتشر فيه الكباريهات والراقصات والعاريات ولابسات المايوهات وتنتشر في مصر الأغاني والموسيقى والمعازف والأفلام والمسلسلات والمسرحيات والفنانات والراقصات والعاريات والفنانين والراقصين والمغنيين وكل هذه الأمور تثير الشهوات والغرائز الجنسية في مصر فيجب معاقبة من سمح لكل هذه الموبيقات أن تنتشر في مصر من المسئولين من أولهم وإلي آخرهم ومن أعلى سلطة في مصر إلي أسفل سلطة في مصر . فلا يعقل يا أخت أماني أن تفتح مصر مواسير الخراب والوساخة في مصر ثم تهاجم مصر من يتسخ بسبب هذه المواسير المفتوحة . يجب أن يتم تنظيف الجرح من العمق ويجب أن يتم تطهير مصر من الجذور لكي تتوقف هذه التحرشات الجنسية أما أن يسمح المسئولين في مصر بكل هذه المحرمات باسم الفن والرقي والتحضر ثم تعاقب من يترجم هذا الفن عمليا على أرض الواقع فأعتقد بأن هذه سذاجة .

  6. ياأخي اكاد اجزم ان لو كان معظم المصريين يملكون من الامر شيئا لما رأينا عندهم فن ها بط ولا اعلام بهذا الشكل المزري .. فغالبهم يتسم بالصلاح وفيهم خير ورأيت نماذج عندنا هنا كثيره ولا يرضيهم هذا الحال ..ولكن المشكله انه بالرغم من توالي الحكومات المختلفه عليهم الا انها تسير على نفس النمط ولم يختلف شي لا الفن تغير ولا الاعلام ..واظن انه لايعقل ان ان يعيشو عمرهم وهم من ثوره لأخرى لمجرد ان الرئيس ليس على هواهم ..
    نحن الان لا نملك لهم الا الدعاء بان ينصلح حالهم وان يكون الرئيس على قدر من المسؤوليه وان يحقق تطلعاتهم بإذن الله.. لا الانتقادات الجارحه تنفع ولا غيرها ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *