أصر فلاح مصري الخميس على دخول مركز شرطة الفشن بقرية نزلة البرقي وبرفقته جاموسة وذلك لتحرير محضر ضد جاره ادعى فيه بالاعتداء عليه وضرب الجاموسة ومحاولة سرقتها.

وأشارت صحيفة “الأهرام” في موقعها الإلكتروني إلى أن مديرية الأمن ببني سويف تلقت إخطاراً يفيد بقيام الفلاح بمحاولة إدخال جاموسته إلى مكتب رئيس المباحث لتحرير محضر بالواقعة.

وذكرت الصحيفة أن الفلاح قام بالاشتباك مع حراس مركز الشرطة بعد منعه من الدخول بالجاموسة، وأضافت الصحيفة أن رئيس مباحث المركز أقنع الفلاح بربط الجاموسه بعامود الكهرباء خارج مركز الشرطة، وعند إتمام المحضر تبين للرئيس المباحث أن الشاكي أراد الانتقام من جاره بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

    1. بريندا هديتك غنيه بموضوع الحريري ينتحر تأثرا بحقده الاعمى بس بعدها تحت التدقيق

          1. لا مش مبسوط او ه
            بس عم أتناقش معك لان العلم معرفه والمعرفه علم ومن علم حرفا كأنه علم الناس أجمعن جميع الكتب انا بتكلم عن معرفه وعلم

          2. عم بتخجلني بشو بدك تأنفعك أنا، معقولة بتتعلم مني أنا، أصرف نظر يا رجل ههههههههههه

  1. يمكن تكون الجاموسه حتشهد بواقعة الأعتداء عليها وعلى الفلاح وبالتالي حتمضي على اقوالها .

  2. الجاموسة شاهدة على اقوال الفلاح…اتركوها لتدلي بأقوالها في المحضر…أحسن ما يتقفل الملف لعدم كفاية الأدلة…الجاموسة هي أكبر دليل…((قولي يا ساهر الليل هي دي الجاموسة اللي قلتيلي امبارح في تعليقك إنها جابت توأم؟؟؟)) ..

    1. ايه مريم هي بذاتها 🙂 لكن الرجل الضلالي عندما ضربها اسقطت مافي بطنها بعد عملية اجهاض !! حتى بالاماره شوفي اثر الكدمات على عيونها

      1. يا كبدي عليها…اتاريها الصبحية كانت دمعتها على خدها…و ماكانش ليها نفس تاكل أي حاجة حاولت معها كل ماديها برسيم ترميه في وشي…منك لله يا ضلالي…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *