شهدت محافظة أسيوط في صعيد مصر حادثاً أليماً حيث لفظ تلميذ أنفاسه الأخيرة بعد أن منعه مدرسه من الذهاب إلى دورة المياه لقضاء حاجته.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، إخطاراً من مدير المباحث الجنائية العميد حسن سيف يفيد تقديم بلاغ لمركز شرطة الفتح من مستشفى الإيمان العام بأسيوط بوصول الطفل ”أحمد سلطان عبد الله” 10 سنوات تلميذ بمدرسة العمدة الابتدائية بقرية الفيما ـ دائرة المركز جثة هامدة ـ بحالة تسمم غذائي ـ وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى .


وبالانتقال لموقع الحادث وسؤال عم المتوفي المدعو ”عبد الرحيم عبد الله مدبولي” طبيب بيطري ومقيم بذات الناحية اتهم فيه المدعو مناع ”عباس مناع” ـ مدرس لغة عربية بمدرسة العمدة الابتدائية بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، معللا ذلك بامتناعه السماح للطفل بدخول دورة المياه لمدة ثلاث ساعات ومعاقبته بالضرب على يديه لدخوله دورة المياه بدون استئذان، وفقاً لمصراوي .
وبسؤال زميلة المجني عليه وتدعى ”دعاء” 10 سنوات أيدت ما جاء بأقوال عم المتوفي، وبناء على ذلك كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة مع ضبط المتهم وملاحظة الحالة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. لايوجد فى مصر للاسف مرسين ولا مدرسات تعمل باخلاص منذ 1952 للاسف ولا اطباء ولا اى خدمات فى اجهزة الدولة ويجب محاكمة مدرسين الجهل ولا بد من القصاص

  2. الله يرحمه …فعلا كثير مدرسين يرفضون السماح للتلاميذ بالمغادرة وقت الدرس لاي سبب و كانت تحصل معانا كمان لما كنا بالصفوف الأولى من الابتدائي ….
    لكن ما كان على بعض التلاميذ الا ان يعملوها بالقسم …..

  3. مسكين الله يرحمه ويصبر أهله يارب :
    في معلمين يا لطيف هذه حصلت لي وانا في الابتدائي كان عندنا معلم شريرفرنسي كنت اريد ذهاب الى المرحاض وكانت فيا لتيغي ولم يسمح للذهاب حتى حطيت بركتي في سروال والمصيبة جرية وسحت لي في رجلي وسكرت القسم برائحة الهيصة وخرجني وقالي اذهبي الى منزلكم بين المدرسة والمنزل مسافة الطريق وفي العاشية رجعت المدرسة تلاميد كيعيطلي الخرية حشكوم هذه قصتي …….

    1. سلوى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قتلتىني

    2. هههههههههههههههههههههه سلولو ههههههههههههه ناري جفت قتلتيني بالضحك هههههههههههههههههههههه

  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلوى

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلولو بركاك قتلتينى بالضحك

  6. أيه اللي أنتى بتحكيه ده يا سلوى يعنى أن بليتم فاستترو فاضحة نفسك ليه ياختى وأحنا في وقت غدا لازم تغُمى معاوينا ياختى أووووف

    1. على انا يا شجرة الكرموص عرفاك غتغدي وعلاش غدي نتستر عاملة جريمة على انتي او انت موقعتش معاك في صغرك حطتي شي مولاتي هيصة جرية بحال صوبة بركة من الفلسفة الخاوية ولا ها شجر ها الحجر كيعلقك وعاد زيدنها بحلان درقش …..

      1. هههههههههههههههههههه سلولو صافي اليوم ساليتي معايا هههههههه سيري للكوميديا تصلاح ليك هههههههههههههههه

  7. يعني من النهار ده حسميك ياخراية عوض سلوى ههههههههههههههههههه. الله يرحمك يا حبيبي والله يصبر امك المسكينة.

  8. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الله يرحمه و يصبر أهله

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلوى طقوا خواصري من الضحك هههههههههههه ماعدت عارفة علق على الموضوع الله يسعدك الله يرحم الولد ويصبر أهله

  10. مسكين الولد .. المفروض سجن المدرس … الله بصبر اهله … ويقرف بعض المعلقين الي يستمتعون وهم يتكلمون عن النجاسه……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *