بعد ان انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام القليلة الماضية قصة ” مصطفى قطب ” وخطيبته ” نهال ” التي روت ما تعرضت له منه بعد أن تركها يوم خطبتهما في قاعة الاحتفال وأخذ الشبكة ” الذهب ” و” التورتة ” وتركها وسط المدعويين ورحل دون أن يبرر لها أي شيء أو يعتذر .

وتصدر على موقع التغريدات ” تويتر ” تريند ” مصطفى تورتة ” وشن المتابعين هجوما كبيرا عليه .

ليخرج مصطفى في مقطع فيديو ليدافع عن نفسه ويوضح حقيقة ما حدث مع خطيبته السابقة كاشفا أن الموضوع ” كذب وافتراء ” .

وأشار إلى أن أمه كفيفة وأن خطيبته أهانتها أكثر من مرة كان آخرها قبل الخطوبة بأيام أمام عدد من أقاربها .. وأنه قرر أن ينتقم لوالدته ويرد لها كرامتها .

وأن خاله كان مريضا في هذا اليوم بالفعل لإنه كان يعاني من سرطان في الحنجرة وأن العائلة اضطرت إلى ترك الحفل والذهاب إلى المستشفى بسبب تعبه .

كما نفى ما قيل عن موقف التورتة وإنه غير مضطر إلى القيام بذلك .. ولكنه اعتذر عما حدث وإنه لن يستطيع الحديث عن التفاصيل ولكنه لم يكن قاصدا أي إساءة لها او لأهلها .

وكان قد ظهر مصطفى في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعي  ” فيس بوك ” برر فيه سبب أخذه الذهب من خطيبته بأنها من حقه لافتا إلى أنه قام برد الذهب إلى تاجر المجوهرات وحصل على فرق سعر كبير حيث كان قد اشترى الجرام بسعر 625 جنيها لكنه باعه بسعر 770 جنيها .

وعلق إن خاله كان مريضا فقرر أن يأخذ التورتة له كهدية أثناء زيارته له في المستشفى .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. معاه كل الحق بصراحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مادام الغي النوكاح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فما عاد للتورتة لازم من اساسو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه في حد ياكل تورتة بدون نوكا كولا ناحي ؟؟؟؟
    (الاسم العلمي للكوكا كولا ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى انها تقف في البلعوم وما تنهضم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. في شاب سوداني في لندن فاتح مقهى في شارع هرو قريب من شارع اجووود رود شارع العرب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعمل احسن انواع التورتة , ومشغل بنات لبنانيات على سوريات ……. من كثرة ترددي عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاروا يعرفون اذا طلبت قطعة تورتة فلازم يقدمون الي معاها كولاناحي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الشيء لزوم الشيء هههههههههههههههههههههههههههههههههه بس راح ابطل اروح الو لان رفع الاسعار بشكل جنوني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الواحد ارخص الو يجيب تورتة ونوكاكولاحي ومعاهم عروس للبيت بالمهر بالشبكة بكلو بنصف السعر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا كنت مفكر الزول فاتح المقهى خيري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الناس خربت وتجشعت يا جماعة .

  3. لا روح يا رخوي ارجوك .. و راح احاول اجي هناك من ارجع الى بريطانيا و اشوفك حتى نجلس مع بعض ، جلسة صديق لصديق ، اخ لاخ و بعدين احط التورتة بحلقك و اجيب الحديدة الي يسونها في التورتة مال الفرن و و اعطي ثمن ١٠ تورتات لاخي الزول حتى يساعدني و اضرب الحديدة على مؤخر تك حيييل حتى تنسكر الحديدة و بعدين استعير احذية العاملات و اضرب بيك ضرب حتى تتوب و تروح تشرب من ماء تايميز الو س خ ????

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      كاكا كوردي يهددني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      طول عمرنا عرب العراق داعسين عليك وعلى قومك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وحاشرينكم بسراويلكم الغازية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بعد حرب الكويت انتفض الاكراد ههههههههههههههههههههههههههههههههه فصدام رمى عليهم طحين من الطائرات كلهم هربوا الى تركيا وصاروا يستغيثون بالغرب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نحن الشيعة تعرفهم الكردي ما ياخذ في ايدنا الا ربع ثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واذا شيعي طول اكثر في سحق كوردي اهبل اكثر من هذا نقطع اعضاءه النوكاحية ونعتبره ليس برجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو كنت رجال لكان رحت للحسينية الف مرة طلبت منك لكنك جبان , في اي وقت احنا جاهزين كاكا ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس مو تعيط مثل ما عملتها في الحسينية المرة السابقة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عندما المعلمين شافوا شغلهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. طبعا الاكراد طول عمرهم جبناء , هههههههههههههههههههههههههههههههههه وعمرهم ما قاتلوا الجيش العراقي وجه لوجه ,فهم يختبئون في الجبال,فيقتلون جندي نازل باجازة غير مسلح , او يرمون رمي عشوائي على رتل من الجيش ويهربون اما لداخل سوريا او ايران ايام زمان , ومن يصير ليل يرجعون يتسللون , في الحرب الكردية العربية في السبيعينيات , بمجرد الشاه منعهم من دخول ايران , فالفريق البطل سعيد حمو قائد الفرقة الجبلية ضابط عراقي مصلاوي من تلعفر شارك في حرب فلسطين وتوفي سنة الفين وعمره قارب التسعين , اقتحم على الاكراد منطقة جبلية وعرة وشلالات اسمها شلال الكلي علي بيك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقرات كيف كان يحط كل اربعة اكراد في سروال واحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الاكراد من يسمعون باسمه يصير عدهم مغص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تماما مثل كاكا دلشودي من يسمع بالمعلمين تبع الحسينية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. ولك كذاب العراقي العربي او اي جن سية ثانية من تقول كردي والله يقولون ابعد عنه هذا لا يخاف ولا يهمه لا سجن ولا الشرطة !!!!

    او كنت قلت اي شيء او تهديد من نوع اخر لقنا فيها وجهة نظر !!! بس اما انك تقلب الاية فهذا هراء هههههههه ١٨ سنة في اوربا لم اسمع بحياتي عربي ضرب كردي داءما الكردي ضاربه هههههه و حياتي و حياتك هههه من هذا يا شيعي يا رافضي يا ن ج س !!! و ثانيا انت مثل السيستاني مو عربي اصلا !!!! مجو سي متعوي وس خ !!! شوف سبحان الله !!! ٢٤ يتكلم على النكاح الذين احنا اصلا ما معرفين بها كسنة !!! و انتم عندكم متعة حلال و قانوني !!!! نفس كلام الي يقول الشيعة دايسين على راسنا هههههه يعني كل شيء بالعكس هههههه

  6. يوميا تقريبا انتم تاكلون ضرب في لندن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او بالقليل بالقليل اعملكم مسخرة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , كان زمان في كردي اخوه الله يرحمه مات شاب صديق المعلم بالحقيقة اكثر منه , لكن هو لا يمكن ان تقول انه غير عربي ,وخريج جامعة القاهرة قسم الاداب شاعر , واذا قرأ نص عربي لا يمكن تفرق قراءته عن محمد ياسين او عبدالله غيث صوت جهوري ممتاز , وكان دائما يحضر في مركز اهل البيت عند السيد بحر العلوم العالم الشيعي الراحل , فانا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع هذا كنت اضحك عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيقول عني جلمبو وحده هو في الساحة ويخاف اعمل الاكراد مسخرة امامه هههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمه عبد القادر بريفكاني , وهو نار على علم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بامكانك ان تسأله اذا ما زال عايش وصار وزير بعد السقوط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن اتهموه انو عميل لمخابرات صدام وعلاقته مباشرة مع حماية صدام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فمعناه يا كاكا كنا مخوفين الكرد واهل تكريت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه وما زلنا الحمد لله بصحتنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلن يعصى علينا سروالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعال بالكومينوتي اذا كنت جني هههههههههههههههههههههههههههههههههه او نص هههههههههههههههههههههههههههه حتى

  7. كاكا روح الكوميونتي غدا بالحسينية , وقف هناك وصيح جلمبو هههههههههههههههههههههههههههههههههه راح يجي الك واحد صديق يعطيك عنواني وتلفوني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم اشوفك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راح اترك خبر لصاحبي يوصلك عندي في لندن .

  8. مساء الخير جلمبو كيفك وكيف حرير ، بعدكم بالمشاكل والشتائم !؟
    والله اشي مقزز الله يعينكم ، انا أبعدت اريح راسي
    لان وصلت مرحلة التقرف والتقزز من بعض المعلقين و وساختهم
    والاعتداء علينا ! وبعدين محرم وهذه فترة محزنه النا الشيعة
    وهمه بلا أخلاق ما عندهم ذرة تفهم او احترام على الاقل بمحرم

    1. ابية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      ما في مساء الخير هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      وينك يا بنت مختفية ؟؟؟؟
      قلقنا عليكي , راح اجل حروبي مع السفلة الاوباش حثالة المجتمع وتبع السراويل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه واعمل حرب معاكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو قلبي ما يعطيني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراح اقول الك الحمد لله على السلامة وصباح الخير كيفك ؟

  9. و انت لو عندك ذرة شر ف و نا موس كنت قلتي لمبطحك الرخوي يكفى عن الضحك و المسخر ة على الشهداء و كما تدعين عليكم الشيعة !!! وينك وينك ؟!! كنتي اكيد مشغولة بالمتعة يا حق ير ة يا خنز يرة !!! يا عا هرة نورت كنت مرتاح كم يوم ما اشوف اسمك و قلت اكيد عندها فترت نقاهة و استراحة متعوية بامتياز !! يا تراى ممتعك كان رافضي مجو سي مد يث ؟؟!!!

    1. احرس يا كر دي, ابية اشرف من الي ولدتك ومن كل نسائك ……………….. ثم يا حومااار احنا في صفر وليس محرم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان , من كانت ابية غائبة كان شهر محرم

  10. ومن هم امثالك من اين ياتيهم الشرف ؟؟؟؟ لا علم لا فهم انما تتحكك بالرايح والجاي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هل انت دودكي هههههههههههههههههههههههههههههههه يعني بطة فيه قمل ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى تفهم ياحوماااار فاضطر اشرح الك بالتفصيل , ما انت وجريدة عربية ؟؟؟ لا تستطيع ان تكتب بها كلمتين عربي على بعض ؟؟؟ شنو مفكر ؟؟ تعتقد انك في شارع الطرب بالبصرة او حي سوهو بلندن ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كل ما تشوف شي مدبب تتحكك فيه ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتك خيبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كردي وبطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويريد يرفف بالفضا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *