تعتبر المضيفات العاملات في شركة الخطوط الجوية “هونغ كونغ إيرلاينز” أجمل المضيفات في العالم، على الأقل في عيون المسافرين ذوي الخبرة والمعرفة بخدمات شركات الطيران الشهيرة التي تعتمد معايير معايير جمال محددة للمضيفات.
بالإضافة الى هذه المواصفات تتمتع مضيفات الشركة الشهيرة بالقدرة على إضفاء أجواء حسن الضيافة واللباقة والعناية بالركاب لأقصى درجة ممكنة.
لكن من الواضح ان “هونغ كونغ إيرلاينز” لم تكتف بذلك، بل تقوم بإعدادهن في دورات تدريب لفنون القتال، ليتسنى للمضيفة وفي لمح البصر التحول من فتاة رقيقة الى مقاتلة شرسة، وذلك بهدف توفير الحماية لركاب الطائرة في حال تواجد شخص مشاغب على متنها، وكسلاح للتعامل مع من لا يستوعب الكلمات اللطيفة ويفهم أكثر اللكمات العنيفة.

الجدير بالذكر ان شركة هونغ كونغ للطيران أعدت المضيفات للقتال بحسب نظام تابع لمصارعة الكونغفو يُطلق عليه اسم Wing Chun. وما يميز هذا النوع عن غيره هو انه الوحيد بين فنون القتال الشرقية، معد للنساء فقط وأعدته سيدة.
بالإضافة الى ذلك يمتاز Wing Chun عن غيره بأن الحركات القتالية المعتمدة فيه تسمح باستخدامها في الأماكن الضيقة، وبالطبع منها الطائرات.
بكل تأكيد سيكون في علم الكثير من الركاب ان مضيفات شركة “هونغ كونغ” اللواتي يكشفن عن أسنانهن بسرور وهن يبتسمن للركاب بلباقة، قادرات على ان يكشفن عن أنيابهن أيضاً في حال اقتضى الظرف وفي أي لحظة.
بالطبع لم يتم إخضاع المضيفات لهذه التدريبات للدفاع عن أنفسهن فحسب، وإنما للدفاع عن الركاب الذين قد يتعرضون لمضايقات يصعب التغلب عليها سلمياً.
ربما تؤدي إضافة هذه الخدمة الفريدة من نوعها في الجو بمضاعفة عدد الركاب الراغبين بالسفر في أجواء وبرفقة أشخاص يشعرون بالقرب منهم بالأمن التام. ويأمل الكثير من الركاب بعدم الاصطدام مع المضيفات كي لا يتغير الانطباع السائد عن جمالهن ورقتهن في التعامل معهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. يا لهوي…أصحاب العيون الزايغة و الذين لا يفهمون في اللياقة و اللطافة و الأدب أنصحهم ألا يسافروا على متن خطوط هونغ كونغ ايرلاينز…لان حفيدات بروس لي و جاكي شان سوف يحولنه إلى كفتة مطحونة في لمح البصر إذا فكر أن يقلل من أدبه…
    …و نتمنى لكم رحلة سعيدة على متن خطوطنا و كل عام و أجواء هونغ كونغ راااائعة…

  2. على شنوا يامريم واحد يتعب عيونة على عيونهن الفاتنات
    اوشعرهن الاشقر
    اووجههن البهي
    اوطولهن الرشيق
    قطط وبسات

    1. يا برنس مهيب…فيه اللي معجب بهذا النوع مش كل الناس على ذوقك أنت…و كذلك هن يدافعن على بقية الركاب…يمكن واحدة من الشقراوات الراكبات تتعرض لبصة من أحدهم ههههههههههه فعشان كده انصحك ألا تسافر على هذه الخطوط أو إذا سافرت غض بصرك إلى حين …هههههههه

      1. انا مادب يامريم وعيوني مش زايغة ابدا هههههه
        وشغلة الطائرة اول مااقعد احط راسي وانام هههههه

  3. ومين يريد يدخل بمشاكل على الطائره وكونفو ومونفو ههههههههه هيه المطبات وحدها تخوف .. عاد جايبين مضيفات مقاتلات .الحمد لله انا ابد ما اسافر على هذه الخطوط .. احلى خطوط هيه الاسكندنافييه رائعه ومريحه وطائراتهم جديده .

    1. ههههه نادية أنتي خارج هذه الحرب…هما يقصدون الرجل اللي ما يستوعب الكلمات اللطيفة ويفهم أكثر اللكمات العنيفة…يعني انتي يا نادية باين عليكي طيبة و مسالمة و مالكيش في الخصومات…عن جد هذا قرار حكيم من هذه الشركة تجعل الرجال يتأدبون و لو لبعض اللحظات…هههههههههههه

      1. مريم
        اي انا معاكي بس اتخيلي انت جالسه بلقرب من رجل بصباصي ابو عيون زايغه وتجي المضيفه وتعطي فد كونفو محترم ههههههههههه لهيك انا اخاف لان دائما اخذ مقعد قرب الشباك واكيد راح طير من الشباك .

        1. هههههههههه نادو…اتركي الصينية العنيفة توريه شغله و تعلمه الأدب…أقترح من إدارة نورت الغالية على قلبي بان تعمل عقدااا مع بعض حفيدات بروس لي و جاكي شان…. تحطهم على باب نورت يراقبون الداخل و الخارج و اللي بيقل أدبه في التعليقات يؤدبوه شوية عشان فيه ناس ما بتيجي الا بالعين الحمراء ويا ما احلاهم لما يصير تحت العين زرقاء ههههههههههههههههههههه

  4. السلام على الجميع الحبايب كلهم متجمعين في هالصفحة نادو و مريوم و اخونا البرنس عاش من سمع اخبارك كيفكم حبيت اصبح عليكم و اقوللكم نهاركم مبروك

      1. كيوت
        اسم الله عليكي من الموت .. فيروز اسمع بيها جبال لبنان وبحر لبنان وهوى لبنان واهلها الطيبين .

        1. قصدي احب أغانيها يعني بس كتعبير عن الحب خخخخخخخخخخ
          وانا بعد أعشق لبنان وهوا لبنان وكل شي بلبنان أعتبرها بلدي الثاني والله

          1. كيوت
            ما في حدا ما يحب لبنان .. انا قضيت احلى الاوقات فيها .اختي عاشت عمرها كله فيها وعندي اهل هناك .

  5. خخخخخ هونغ كونغ
    ماينفع فاتنه أبد ع ممارسات القتال اللي عندها

  6. والله يا نادو بدي وحدة من هالمضيفات تيجي معي لاني شوية و طالعة clerkو ناوية عل عركة كبيرة معاهم تخيلي دفعت لبسبورات الاولاد من قيمة شهرين و كل مرة يقولو استني شئ اسبوع و يجولك للبيت خلاص طفح الكيل اليوم يا البسبورات يا مقتول

    1. مساء الخير مونيا و مساء الأنوار نايس كيوت…يسعد مساءكم…

    2. مونيا
      استهدي بالرحمن
      انا عادة اروح على دائرة الباسبورتات واخلصها بيومين .. لكن بالبوست اوفس تاخذ حوالي من 8 الى 10 اسابيع انتظري اسبوع اخر وبعدين روحي .

  7. مضيفات مقاتلات ،علي وزن طائرات مقاتلات شي حلو ،،في نوعيه بشر ما بينفع معاهم الا هالنوعيه من المعامله في حال تجاوزو الادب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *