قد يكون إيجاد الحافز المناسب للتلاميذ داخل الصف شيئاً صعباً خصوصاً إن كان الصف من النوع المشاغب، ولكن هناك حالة نادرة استطاعت الوصول إليها إحدى المعلمات في الصين.
إذ في الصين، قامت إحدى المعلمات داخل صف مليئ بالمراهقين الذين لا يهتمون بالدراسة كثيراً بإيجاد الحل المناسب لمشكلة التحفيز المطلوب لهم، وهو ارتداء ثوب خادمة منزل مثير.
إذ بعد أن ملت هذه المعلمة من النتائج السيئة التي ينالها التلاميذ المراهقون داخل الصف الخاص بها، طرحت عليهم هذه الفكرة التي اعتبروها من أكثر الأمور إثارة في حياتهم، متلقية وعداً منهم بالإنكباب على الدرس بشكل أفضل من أجل الحصول على علامات أفضل في الإمتحان القادم.
والغريب بالأمر أن وسائل الإعلام في الصين تبنت هذه الخطوة حيث أنه تم اطلاق لقب أفضل معلمة لهذا العام على هذه المعلمة الصينية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. هاته المعلمة الصينية، أسلاك ذماغها ذخلت على بعض .أسلاك الخيال اشتبكت مع أسلاك الواقع عندها لدرجة يصعب معها فكك هذا التعقد و الاشتباك ….
    مجنونة …..!!! يلزمها طبيب نفسي في الحال …!!!

  2. كلمة مثير … لاتعني …. الإثاره التي فهمتيها على أساس الإغراء
    ولكن مثير … إي لإنه شئ خارج عن المألوف … فتعتبر فكرة مثيره ..وتشيع جو من الأندهاش .. وتجديد الحالة المعنوية ( Stimuolation condition ) … وتسبب الخروج عن الرتم والرتابه …التي تبعث على الملل عند البعض …
    .
    أخيراً … طبعا كلام فارغ …وتقلل من أحترام المعلم كا أداة تعليم وتأديب وتهذيب
    وهناك طرق أخرى …ممكن تفيد …مثل إعطاء الدروس في الفناء أو في رحلات مدرسيه خارج جدران المدرسه …

  3. بس يا أخ سراج انا ايضا أظنهم يقصدو به اللباس المثير جنسيا … لان هذا اللباس موجود يباع لأغراض جنسية ولو ان هاته لي بالصورة أكثر احتشاما من لي ينباع . بما أنها ستلبسه أمام التلاميذ .

  4. للأسف أخت ستار …
    الخادمة مظلومه دائمه …. ونظرت المجتمع لها …تعتبر نظرة مجحفه جدا
    فإذا كانت ظروفها ووضعها أجبرها أن تخدم الأخرين ..وتتحمل المشقه لراحة الأخرين
    فيظل نظرة الأخرين لها ظالمه ..,وفيها عنصريه سوف يحاسب عليها أمام الله كل من فعلها
    .
    تعيش الخادمة … مثل الأسيرة …. ( العبده ) … ليست حره
    لاتستطيع أن تمارس حياتها مثل البنات في سنها …من مرح وفسح ولبس أخر الموديلات والمكياج …وحرية الكلام وتعبير عن الرأي …
    .
    الكثير ينظر إليهم .. إنهم يمكن أن يسرقوا …. أو يهربوا …. أو من السهل أن يبعن أنفسهن للمتعه … أو تتزوج عاطل أو معاق …أو مسن أو رجل متزوج وله اولاد كي تخدمهم ..
    .
    لو نظرنا كيف كان رسولنا الحبيب يعامل خادمه …أو كيف الصحابه تعامل حتى العبيد
    لعرفنا عظمة الأسلام …..

  5. عندك حق أخ سراج في كل لي قلته على الخادمة لكن لا تنسى انت تتكلم على الخادمة في المجتمع العربي او الإسلامي عامة و للأسف رغم أنها يجب ان تكون كرامتها مصانة فيهاأكثر من مجتمعات اخرى لكن نرى العكس .
    لكن إذا ربطنا كلامك مع الموضوع نفهم انك تقصد ان بما ان الخادمة تلبس ملابس جنسية مثيرة هذا يعني أنها تضع نفسها كأنها سلعة لي لي تخدمه و هذا لا يعني انك على حق باعتبار ان هاته الأمور تتم بالغرب و بما ان المراة أصبحت حرة هناك و خدمة زوجها كانه ملك و هي جارية عنده اصبح من النادر لدرجة اصبح هذا الأمر يثير شهوة الرجل جنسيا فاتخذتها ( اقصد لبس الخادمة المثير)لعبة عند الجماع .

  6. لادخل للجنس كما يشير العنوان المسكينه تعبت من غبائهم وعدم تركيزهم في الدرس فاهتدت الى تغيير شكل لباسها نيو لوك فقط وهذا عمل تشكر عليه لأنه عندهم مافي دروس خصوصيه

    1. انت أيضاً تعتقدين ذلك ؟؟؟!!!! يبقى انا غلطت شفت اللباس المثير راح بالي بعيد ..

      1. مش احنا اللي فهمنا غلط يا ستار العنوان اللي مكتوب غلط المفروض يتكتب فكره مثيره مش لبس مثير

  7. لأنه وللأسف الشديد نحن العربان بمجرد ماتطرح كلمة رغبه دائما يروح بالنا بعيد في حين غالبا مانكرر في حياتنا اليوميه ليس عندي رغبه للأكل أو النوم أو الخروج الطبع يغلب التطبع وهذه المعلبه غلبوها المسكينه ههههههه الله يرحم أيامنا كان المعلم ماسك عصا ياويله لي ما إنتبه للدرس ليكون سالخ جلده ولمانشتكي للأب يقول الذي عمل الذنب يستاهل العقوبه أما الأن تغير الحال

  8. هههههه و ليش تتعب روحها و تلبس ثياب الخادمات؟؟ كانت اختصرت كل هذا و أتت لهم بتلك المعلمة الصينية الآخرى أم 120 صفعة في نصف الساعة،، اللي كانت نازلة صفع في أطفال صغار أبرياء…خليها تربيهم عشان ينتبهوا على دراستهم هههههه لكن أخاف عليها…هدول مش زي الأطفال الصغار…هدول مراهقين؛ مع أول صفعة منها ، حيقوموا يدعسوها ب”البرودكان” تبعهم خخخخخخ يبئى ايه الحل؟؟ خلاص Uniforme تبع الخادمة أرحم هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *