في الكويت خرجت طالبة من مدرستها صباحاً بورقة موقعة من وكيلة المدرسة وعادت مع نهاية الدوام مهتوكة العرض من صديقها لتجد في انتظارها أباها ورجال الأمن.

ما بين خروج الطالبة (فتاة) وعودتها مهتوكة قصة بدأت ليل الاربعاء الماضي حين اتفقت طالبة الثانوية مع صديقها عبر الهاتف على قضاء نهار الخميس كله معا… ولكن أنى ذلك وأبوها يوصلها كل يوم الى المدرسة التي لا تخرج منها الا مع انتهاء الدوام حيث يكون الأب في انتظارها ليعود بها الى المنزل كعادته كل يوم.

كيف ستنفذ الفتاة ما قطعته على نفسها أمام صديقها حين أكدت له انها ستقضي اليوم كله معه؟

دخلت الفتاة المدرسة depressed3في السابعة صباحاً والتفتت خلفها لتجد أباها قد انطلق بسيارته فحاولت أن تعود أدراجها خارجاً… لكن حارس المدرسة يسمح فقط بالدخول ولا يقبل خروج أي طالبة إلا بإذن ممهور بتوقيع وكيلة المدرسة وختمها فتسللت الى غرفة الوكيلة التي لم يبدأ دوامها بعد والتقطت ورقة استئذان من فوق مكتبها وختمته بختمها وزورت توقيعها وتوجهت الى فصلها وانتظرت حتى مضى ربع ساعة من زمن الحصة الأولى لتحمل حقيبتها متجهة الى بوابة المدرسة وكلها ثقة وأعطت اذن الخروج المزور الى الحارس … ولم تمض ثوان حتى كانت خارج أسوار المدرسة ولم تعقبها دقائق حتى كانت في مركبة صديقها الذي انطلق بها.

ساعات مضتها الطالبة مع صديقها كشفت عن تفاصيلها حين عادت الى المدرسة في تمام الواحدة لتجد أباها ومعه رجال الأمن الذين استدعوا بعد أن اكتشفت الوكيلة امر اذن الخروج المزور يحيطون بمركبة صديقها وينطلقون بهما الى المخفر حيث اعترفت ان صديقها توجه بها الى شقة أحد اصدقائه بدلاً من أن يتنزه بها كما وعدها ليلاً عبر الهاتف وتحت دعوى الحب والرغبة في الزواج أفقدها أعز ما تملك قبل أن يعود بها الى مدرستها ويمسك بهما أبوها ورجال الأمن.

وحسب مصدر أمني فإن «قضية خطف وهتك عرض قاصر سجلت في حق الصديق الذي أكد ان الفتاة على علاقة به منذ مدة وانها خرجت معه برضاها – احتجز على اثرها تمهيداً لاحالته على النيابة العامة».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. اولا : وقبل اي شئ اخر البعد عن الله
    ثانيا : يأتي دور الاهل في الرقابة والتوعية المستمرة اذا كان كانت الفتاة او الشاب نسأل الله ان يحفظنا بستره

  2. سلا مي إلى الأخت نور ،د/ رنيا ،نور الله,susanne,samoura،أنا بعتقد أن الإبتعاد عن الأ صو ل والتربية الإسلامية ،هم السبب في ضيا ع شرف البنت والولد ،مع العلم أنا مجتمعاتنا العربية تحاسب فقط البنت ،هذا حرام،لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم اللهم يارب أستر علينا وعلى جميع المسلمين.

  3. whyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy we blame only the man or the male in this sorry or others its both way man and woman boy and girl ,she went and did every thing to be with him he just ask her ,, i think if she have enough knowledge about Islam and learn how to value her self she will never do such thing like that ,,that’s when the family teach the kids how the value every inch of there body and soul

  4. الجزء تانى من قصه البنت هتبقا حامل وياترى مين عملها نتوا بتجيبوا قصص دى منين نورتى يا نورت باخبارك والله

  5. حرام اللي حرم جلدها عن عضمها ….ليش هي بنت هي …..هي فلتانة…. هيدي اكبر دليل ان البنت الفلتانة بتسقط ولو عينولا الف حارس…..

  6. ana bitmana min kil binit iza ahla 3atouwa il sika ma tkhouna law chou masar w bitmana kil wihdi tekhid 3ibra min li sar la ounou iza fakadna sikit il ahil bitsir hayetna sa3bi ktir

  7. common and silly story to be listed on top stories, and the blame fall on both party of course.,

    What i don’t understand, such story is really common and every news and newspaper addressed such story , and still ablalaha men halmurahqeen a gain and again.

    you don’t have to “do” to ‘learn’- you can really learn from other people experience.

  8. المشكلة الحقيقية ليس في ما حدث ، هذا يحدث دائما في جميع بلاد العالم ،،، الموضوع الاهم في أن هذه الفتاة هى من اغرت الصبي للخروج معها وأعدت العدة والخطة المحكمة ( حسب تفكيرها السقيم ) للخروج ، ورضيت أن يتوجه بها الى ( شقة مستأجرة لهذا الغرض ) ، ثم رضيت ( وربما طلبت بالحاح ) أن يقوم بهذا العمل الفاسق معها ، وبعد ذلك هي ستعود لبيت أهلها لتمارس تلك الافعال ربما مع غيره ( براحتها ) ولن تعاقب حسب القانون المعمول به في بلدها !!!! أما المأفون والذي قام بهذا العمل فسيكون عقابه حسب القانون، بالسجن بما يقل عن خمس سنوات وحتى لو رضي بالزواج منها ، وحسب القانون الجائر أيضا … أرأيتم من الجاني ومن المجني عليه ؟؟؟ انا بالطبع لا اشجع أحدا من ( الذكور) في أن يقوم بهذا العمل (السافل ) ، ولكن اين عقاب الطرف الآخر ؟؟؟

  9. الله يهديها مبين عليها جريئة,,,,
    دخلت غرفة الوكيلة وزورت الختم,,,,
    وفي النهاية,,فقدت عذريتها,,,مسكين امها وابوها كان الله في عوونهم,,,,,,

    سموووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *