كشفت مغربية “تائبة “النقاب عن شبكة دعارة مكونة من 12 شخصا في العاصمة البحرينية المنامة، وساعدت رجال الأمن في إعداد الكمين والقبض على الشبكة. وذكرت صحيفة “الوسط البحرينية” أن المتهمة مسؤولة عن ملهى ليلي في أحد فنادق المنامة وتقوم بترتيب فتيات لممارسة الدعارة من خلال تأمين الزبائن في الملهى. وقامت المغربية “التائبة” بترتيب كمين مع رجال الأمن وأخبرتهم عن الشبكة وقام رجال الأمن بمراقبة سرية للملهى ونفذوا الكمين المتفق عليه مع التائبة وقبضوا على الشبكة متلبسة بالجرم. يذكر أن العديد من الشبكات المتورطة في الدعارة تستغل صفة “الفن” من أجل تهجير الفتيات للعمل في كازينوهات وملاه ليلية في دمشق وبيروت وعمان والمنامة ودبي. وتحتوي مجمل العقود التي تحصل عليها الفتيات على صفة “فنانة مجالسة للزبائن”، أو”راقصة مجالسة للزبائن”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. والله ليس اللوم على تلك الفتيات المسكينات ،،، اللوم أولا وأخيرا من يفتح في بلاده ( الفقيرة ) اقتصاديا نوادي ليلية وشرب مسكرات ليستقطب الشباب الخليجي ليأتوا الى بلده ويصرفوا الملايين ويعتاش منها … عيب على البحرين المتاخمة لاشرف ارض في العالم ان يسمح بفتح نوادي ومواخير ، فالرزق عند الله وليس عند العبد …

  2. The first one to blame are the parents. second the dirty people who are using those poor girls. the bottom line where is the muslims !!!!!!!!!!!!!!

  3. Yes Fatiha, you’re right…..Prostitution is one of the biggest businesses that benefits men the most.
    I know for fact that governments do know about this, in a lot of cases they are the master minds!
    Especially when the law is not above everyone which is our case ” Arab world” . Peace

  4. to Milla Zein thanks sister . me too I do not have an arabic key board but I use one from the internet just go on line look for arabic key bord write what you want then click on copy go back to your nawaret click on paste I hope you understand me . Any way I found it hard I use one finger to write arabic that make me tired .

  5. اتقوا الله واللهواعلموا أنكم مسؤولون ومؤاخذون عن كل كلمة تقولون وعن كل صورة تنشرون والله المستعان على ما تصفون.
    يقول الله جل وعلا ان السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا .

  6. اتقوا الله واعلموا أنكم مسؤولون ومؤاخذون عن كل كلمة تقولون وعن كل صورة تنشرون والله المستعان على ما تصفون.
    يقول الله جل وعلا ان السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا .

  7. طب وين الاصورة….انا مو شايف صورة….
    اهههههههههههههه ممكن محوها…يالله منيح…..
    كنت ناوي ان اتدخّل…..

  8. كانوا واضعين يا اخي ( مهم ) صورة من الحديقة الجنسية في تايلاند ، ولم تكن تعبر عن الموضوع ، وكانت غير مهذبة ، فازالوها …

  9. شكرا جزيلا اخي…..
    انا كنت امزح…وتوقّعت انّ الصورة ليس لها مكان بيننا والحمد لله…
    لان جميع المعلّقين(بارك الله فيهم و فيكم)انتقدوها….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *